Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اتهام شرطي برمي جثة مات صاحبها بـ «جرعة مخدرات»


Recommended Posts

جددت المحكمة أمس حبس شرطي بحريني لمدة 45 يوما بتهمة انتهاك حرمة جثة قبل دفنها وذلك لقيامه وآخرين بإلقائها خلف نادي الرفاع الغربي.

 

وكان مصدر مسئول في نيابة المحافظة الجنوبية صرح بأنه تم توجيه تهمة انتهاك حرمة جثة قبل دفنها، وتعاطي المواد المخدرة في غير الأحوال المصرح بها للمتهمين الثلاثة، أحدهم الشرطي، الذين تم إلقاء القبض عليهم لتورطهم في قضية الجثة والتي كانت ملقاة خلف نادي الرفاع الغربي في شهر يناير/ كانون الثاني 2009.

 

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

تجديد حبس شرطي متهم بانتهاك جثة

 

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

 

أمر قاضي التجديد بتجديد حبس شرطي بحريني لمدة 45 يوما بتهمة انتهاك حرمة جثة قبل دفنها، وذلك لقيامه وآخرين بإلقائها خلف نادي الرفاع الغربي. وكان مصدر مسئول في نيابة المحافظة الجنوبية صرح بأنه تم توجيه تهمة انتهاك حرمة جثة قبل دفنها، وتعاطي المواد المخدرة في غير الأحوال المصرح بها للمتهمين الثلاثة، أحدهم الشرطي، الذين تم إلقاء القبض عليهم لتورطهم في قضية الجثة التي كانت ملقاة خلف نادي الرفاع الغربي في شهر يناير/ كانون الثاني 2009.

 

وأضاف المصدر المسئول أن تفاصيل القضية تتمثل في أن المجني عليه والمتهمين أصدقاء اعتادوا على تعاطي المواد المخدرة في منزل أحدهم، وفي ذلك المساء أحس المجني عليه بأعراض غريبة وتشنجات قبل أن يفارق الحياة. فما كان من أصدقائه الذين كانوا بصحبته جراء الخوف والارتباك إلا أن لفوه في سجادة وحملوه إلى خلف النادي وألقوه محاولين إخفاء الجثة. وأكد المصدر المسئول أن القضية ليست بها شبهة جنائية، وأن النيابة العامة تنتظر تقارير الطب الشرعي للمجني عليه إضافة إلى فحص العينات. مشيرا إلى أن المتهمين مازالوا محبوسين على ذمة القضية.

 

المصدر

http://www.alwasatnews.com/2532/news/read/208309/1.html

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...