Jump to content
منتدى البحرين اليوم

●¦[ نقاش يومي ●● حول مسلسل " قلوب للإيجاار ]¦●,

أشواك ناعمة

Recommended Posts

يالله ان شاء الله تعبكم مب ضايع بلاش

و ان شاء الله المسلسل ينجح ..

و لحد الحين المسلسل رااائع و كلنا شوق للحلقات الياية

• Replies 383
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لووووول حلقة 8 اليوم ان شاء الله اتابعها فليل..

بس عندي ملاحظة ع الصوت .. احس ان الصوت في المسلسل فيه خلل ..

يعني ساعاااات وهم يتكلمون الصوت ما ينسمع .. واذا طولنا على التلفزيون يزعزع لنا الصوت لوووووووول

يعني الصوت يا مرتفع جدا جدا او منخفض جدا جدا لووووووول

هلا ,,, بما ان الموضوع يدل من عنوانه ان للمناقشه انه بادش باناقش مابانفق بيبو والاعضاء الباقيين وماقول اللي بداخلي ,, وطبعا هذا رايي الشخصي واتمنى انكم تناقشوني فيه وماتتجاهلوني واتمنى ان محد يزعل مني ,,, وطبعا معروف ان النقد البناء مطلوب للتعزيز من القدرات وليس التحطيم ,,,

من وجهة نظري ان المسلسل متعوب عليه وكل فنان ادى دوره بشكل صح وحلو ودون تكليف ... بس انه نقدي البناء على النص بحد ذاته ,, اليوم حلقه 8 وماجفت النص بالمستوى المطلوب اللي عودتنه عليه وداد الكواري , يعني مافي شي يديد , ولو تلاحظون ان كل مشهد لازم فيه فلوس وحسبه وعبارات تتكرر اكثر من المعقول ,,, احنه نبي قضايا انسانيه مانبي قضايا فيها حسبه وفلوس ,,, بدون ذكر اسماء بس في كاتبه يديده تقريبا لها الحين 3 مسلسلات وكاتب يديد له مسلسلين طبعا انعرضو على سنوات متتابعه ’ واحس انهم شدوني اكثر من وداد بقضاياهم الانسانيه , انه ماذم في وداد وداد لها اسلوبهاا لخاص ولمساتها الخاصه , بس كل اللي ابي اوصله نقدي لها عن الفلوس والبخل والحسبات , وهالكلام انه ملاحظه من حكم البشر لي قلوب للايحار , اتمنى صوتي يوصل لوداد وتحصل قضايا انسانيه اكثر وتعالجها ,,, وارد اكرر علشان لاتنتقدوني بالعكس وداد على عيني وراسي وكل سنه تبدع وكسرت الدنيا بظل الياسمين بصراحه لي درجة اني عشقت شخصية ابراهيم الصلال لي حد الجنون ,,, اتمنى انكم تردون علي وتناقشوني بأسلوب بناء وليس فيه تجريح , واتمنى طقتي للكيبورد ماتروح هباء منثورا

اخوكم ولد ديرتي

الزون عجبتني يزعزع :ssm9:

اي صج الصوت ساعات يصير فيه خلل و خاصة الحلقات الالى .. الحين شوي تحسن :whistle:

اخطبها :ssm9:

لووول ..

بالنسبة لحلقة اليووم زينة بس ماصارت احداث مهمة يعني ..

احس الاحداث قاعدة تمشي ببطئ ..

هلا ,,, بما ان الموضوع يدل من عنوانه ان للمناقشه انه بادش باناقش مابانفق بيبو والاعضاء الباقيين وماقول اللي بداخلي ,, وطبعا هذا رايي الشخصي واتمنى انكم تناقشوني فيه وماتتجاهلوني واتمنى ان محد يزعل مني ,,, وطبعا معروف ان النقد البناء مطلوب للتعزيز من القدرات وليس التحطيم ,,,

من وجهة نظري ان المسلسل متعوب عليه وكل فنان ادى دوره بشكل صح وحلو ودون تكليف ... بس انه نقدي البناء على النص بحد ذاته ,, اليوم حلقه 8 وماجفت النص بالمستوى المطلوب اللي عودتنه عليه وداد الكواري , يعني مافي شي يديد , ولو تلاحظون ان كل مشهد لازم فيه فلوس وحسبه وعبارات تتكرر اكثر من المعقول ,,, احنه نبي قضايا انسانيه مانبي قضايا فيها حسبه وفلوس ,,, بدون ذكر اسماء بس في كاتبه يديده تقريبا لها الحين 3 مسلسلات وكاتب يديد له مسلسلين طبعا انعرضو على سنوات متتابعه ’ واحس انهم شدوني اكثر من وداد بقضاياهم الانسانيه , انه ماذم في وداد وداد لها اسلوبهاا لخاص ولمساتها الخاصه , بس كل اللي ابي اوصله نقدي لها عن الفلوس والبخل والحسبات , وهالكلام انه ملاحظه من حكم البشر لي قلوب للايحار , اتمنى صوتي يوصل لوداد وتحصل قضايا انسانيه اكثر وتعالجها ,,, وارد اكرر علشان لاتنتقدوني بالعكس وداد على عيني وراسي وكل سنه تبدع وكسرت الدنيا بظل الياسمين بصراحه لي درجة اني عشقت شخصية ابراهيم الصلال لي حد الجنون ,,, اتمنى انكم تردون علي وتناقشوني بأسلوب بناء وليس فيه تجريح , واتمنى طقتي للكيبورد ماتروح هباء منثورا

اخوكم ولد ديرتي

بالنسبة للعمل باين عليه قوي و متعوب عليه من قبل الممثلين ..

و صج الاحداث قاعدة تمشي ببطئ ,, من حيث اداء الممثلين حلوو و كوميديته خفيفة وحلوة ..

و الاخراج اوكي .. بس بالنسبة لي اقول ان وداد الكواري كل اعمالها انجحو لان الي يخرج العمل احمد يعقوب المقلة ..

و وداد اكتبت مسلسل نجمة الخليج من اخراج محمد دحام .. و العمل فشـل ..

يعني الصراحة احمد يعقوب المقلة هوة الي سوه شهرة لوداد في الخليج .. لان المخرج له دور في تحريك الاحداث المسلسل و هوة الي يطرح افكار للمسسلسل ..

و على فكرة تررى صج الفلوس والحسابات تناقش قضايا مجتمعنااا .. و اكثرية مشاكل مجتمعنا العربي كله على الفلوووس ..

يعني وداد طرحت شي من الواقع ..

بس بعد بيتم العمل توه ببدايته و آملين فيه خير عقب ..

بعض الحلقات يظهر فيها احداث حلوووة بس بعض الحلقات بعد مافيها شي !!

بدون ذكر اسماء بس في كاتبه يديده تقريبا لها الحين 3 مسلسلات وكاتب يديد له مسلسلين طبعا انعرضو على سنوات متتابعه ’ واحس انهم شدوني اكثر من وداد بقضاياهم الانسانيه

انت تقصد هبة حمادة .. فعلاً كاتبة مميزة في المسلسلات الي كتبتهم