Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طلب عسكري من القوات العليا للقسم

Recommended Posts

أمر من القوات العسكريه العليا لقسم الفنانه شيخه زويد بتنزلين موضوع فيه رايي في 10 اعضاء من رواد القسم

شيخه زويد : فنانه متواضعه جميله اخلاق ماشا الله عليها و احلى مافيها تواضعها يعني صج حبيتها من بعد ما شفتها في الصج و قعدت وياها قود لاك شكشوكه والله يوفقج حبيبتي

كابوس بحريني : برذري اويا عليه الصغنون قعدته ماتنمل حلوة ولو ان كنت ازفه ساعات بس اويا عليه مايقصر احبه وايد وحبيت هالقسم اكثر يوم اهوه يوده الله يوفقك كابوسو و انشا الله اجوف نكك حمر

احلى بنكيه : اخت الغاليه اويا عليج والله حبيبتي حليوة و اتينن مادري اذا انا جفتج ولا لا نسيت بس شيسمونه انشا الله اتقابل وياج وويا فراولو اختج

شيوخ محرق : اويا على هالادميه اتيين و حليوة و طيبه و كل شي فيها حلو موب قايله رايي فيها لانها بروحها اتعرف معزتها في قلبيي

مغرم بالهوا : الي كلش ما يحب النذاله يقولون له اطلب شي يقول موب طالب احين لأن الناس فاطره وانا ابي اطلب منها وقت الصيام :n10: حدك حليو ومحترم و مأدب وأنت اكثر واحد احترمك لأنك بالفعل تستاهل الاحترام و انا ما قلت هالكلام الا لأني خذت عليك موقف انت احسن واحد في القروب

احلى حب: اويا عليها خوش بنيه حلوة اتيينن وقمر و جميله و طيوبه الكل يحبهها ويعزها متواضعه ويا الكل عندها قاعده جماهريه كبيره و اممم بس انا ما احبها للأسف :whistle:

!! حنون !! : اويا عليها اصاله اتينن جميله و حليوه و طيوبه و متساعده ماتقصر وياي ساعات ابي امنها تصميم شي مني مناك ماتقصر حليوة و مبدعه و تعجبني هالبنيه

لاف H غيرل : فديتها يكفي انها صديقه اسحاقي رفيجتي و دام انها رفيجتها ف اكيد طيبه و حليوة اتدوده بينج و بين اسحاقي لين تردون

يسكوته منهوشه : شي هلون نكها هالبنيه ماشا الله عليها مبدعه و في كل مكان نلقاها نشيطه بكل معنى الكلمه يعطيج العافيه حبيبتي

بنك كات : هالبنيه غنيه عن التعرف احبها وايد و الله يعطيها عامل النظافه انشا الله و تفرح

:ssm9:

يعطيج العآفية بوي =)

Edited by فرااااااااولة البحرين

كابوس بحريني : برذري اويا عليه الصغنون قعدته ماتنمل حلوة ولو ان كنت ازفه ساعات بس اويا عليه مايقصر احبه وايد وحبيت هالقسم اكثر يوم اهوه يوده الله يوفقك كابوسو و انشا الله اجوف نكك حمر

:n6:

حدي أحراج ههههههههههههههه

ثانكس فديتج اختي المصووووووونه احلوووووو الله يخليج لي

وتسلمين على الموضوع . .

[poet]

!! حنون !! : اويا عليها اصاله اتينن جميله و حليوه و طيوبه و متساعده ماتقصر وياي ساعات ابي امنها تصميم شي مني مناك ماتقصر حليوة و مبدعه و تعجبني هالبنيه

اوويه عليج امل العضو دام انا اصالة :ssm16:

حاظرين لج بعد جبدي حياج ف اي وقت :n6:

ثانكس ع رايج فيني ..

والله يعينج على الورطة اللي انتي فيها :

ssm16:

لاف H غيرل : فديتها يكفي انها صديقه اسحاقي رفيجتي و دام انها رفيجتها ف اكيد طيبه و حليوة اتدوده بينج و بين اسحاقي لين تردون

فديتتج آنـآآ :n5:

عزيزه وغـآآليه يـآ أحلوو

وتسلمين ع رآآيج فيني

يعطييج آلع ـآآفيه

شيوخ محرق : اويا على هالادميه اتيين و حليوة و طيبه و كل شي فيها حلو موب قايله رايي فيها لانها بروحها اتعرف معزتها في قلبيي

ههههههههههههههههههههه ثنكس الحوووب .. اي عارفه يبه ..

قواج الله ..