Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تتمنى تحصل زوجة مثل أمك؟ وهل تتمنين تحصلين زوج مثل أبوج؟

بوعلي00

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ندخل في الموضوع بدون مقدمات،،

1- هل تتمنى إن حياتك الزوجية في المستقبل تكون مثل أمك وأبوك؟

2- أ- (للصبيان) هل تتمنى إنك تكون (زوج) مثل أبوك؟ وهل تتمنى تحصل (زوجة) مثل أمك (ليس كتعاملها معاك كأم،، ولكن كتعاملها مع أبوك كزوجة)؟

ب- (للبنات) هل تتمنين تكونين (زوجة) مثل أمج؟ وهل تتمنين تحصلين (زوج) مثل أبوج ( ليس كتعامله معاج كأب،، ولكن كتعامله مع أمج كزوج)؟

3- ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمنى إن تكون موجودة بينك وبين زوجتك في المستقبل؟؟

4- ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمنى إن تكون غير موجودة بينك وبين زوجتك في المستقبل؟؟

• Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ندخل في الموضوع بدون مقدمات،،

اي واتمنى تصير احسن بعد ههههههههههه طماعه الاخت

ب- (للبنات) هل تتمنين تكونين (زوجة) مثل أمج؟ وهل تتمنين تحصلين (زوج) مثل أبوج ( ليس كتعامله معاج كأب،، ولكن كتعامله مع أمج كزوج)؟

اي معني لو شنو اسوي مستحيل اوصل بمستوى امي

جان زين احصل زوج مثل ابوي واذا في احسن مايقول لا هههههههههههههه

3- ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمنى إن تكون موجودة بينك وبين زوجتك في المستقبل؟؟

امممممممم الوفا والتفاهم والمسئولية وايد اشيه

4- ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمنى إن تكون غير موجودة بينك وبين زوجتك في المستقبل؟؟

امممممممم اني ماكون صارمة مع عيالي ههههههههههه

بخليهم يسوون اللي يبونة

عزة الله صاروا خووش تربية هههههههههههه

يسلمو ع الموضوع الروعة وننتظر ردود باقي الاعضاء

وعليكم السلاام والرحمه ..

امممم مدري والله .. اهم الحمدلله حياتهم حلوه بس اكيد الكل يتمنى لنفسه الافضل ..

وانا اتمنى لنفسي حياة افضل من حياتهم .. يعني بالمختصر المفيد مابي اكون وايد مع اهل ريلي ولا ابيه يكون وايد مع اهلي .. عشان لا تصير تشات .. يعني ابي اعيش حياة مستقله بعيد عن مشاكل الاهل اللي نحن مالنا خص فيها يعني غنى عنها وابي علاقتي تكون مع اهل زوجي علاقة سطحيه ومابي اكون معاهم مرة علاقه حميمه عشان لا ادخل فمتاهات انا غنى عنها.. يعني مثل امي ..عماتي يدخلونها باي مشكله تصير لهم وعقب يوم امي توقف معاهم وتساندهم ينكرون الجميل ويقعدون يحشون فيها واذكر مرة سمعتهم يرمسون عنها ويقولون ان امي امخليه ابوي خاتم فاصبعها ويحليلها امي مايخصها وبعدين هم مالهم خص فيها اتخليه خااتم اتخليه ساعه كيفها .. يقهروني

2- ب- (للبنات) هل تتمنين تكونين (زوجة) مثل أمج؟ وهل تتمنين تحصلين (زوج) مثل أبوج ( ليس كتعامله معاج كأب،، ولكن كتعامله مع أمج كزوج)؟

اي اتمنى اكون مثلها .. فديت ماماتي انا :n10: .. امممم اي عادي بس بعد ابي زوجي يكون افضل من جذي ..خخخ<<صج طمااعه

3- ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمني إن تكون موجودة بينك وبين زوجك في المستقبل؟؟

الاحترام والطيبه والمسؤوليه و التفاهم والتعاون اللي مبينهم وكل شي ابصراحه ..

4- ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمني إن تكون غير موجودة بينك وبين زوجك في المستقبل؟؟

دلال ابوي لعياله <<ابصراحه احس ابوي وايد يدللنا وانا ماحب هالشي ولا ابي زوجي يسوي جذي لعيالي .. وبس ^^

وثاانكس ع الطرح ..^^

ب- (للبنات) هل تتمنين تكونين (زوجة) مثل أمج؟

اي ,, امي زوجة مثـالية بدون اي مبالغة او مجـاملة :smile:

وهل تتمنين تحصلين (زوج) مثل أبوج ( ليس كتعامله معاج كأب،، ولكن كتعامله مع أمج كزوج)؟

اتمنـى وبقـوة , لان زوج مثل ابوي نـادر الوجود , وبصراحة ابوي على عصبيته الا انه زوج نـاجح بكل معـنى الكلمة .

الحـب , الإخـلاص , الإهتمـام , المسـؤولية , الإحترام , الثقة..

امم .. عصبية ابوي الزايدة ..

بس مافي انسان كامل , وبصراحة ابوي زوج ما يتعوض وامي زوجة ما تتعوض

ويسلمو اخوي ع الموضوع

عن نفسي احب تكون حياتي الزوجيه تختلف عن نمط عيشة واللديني .. اهمه ما شاء الله عليهم متفاهمين لي آخر درجه بس في بعض الامور ما افضلها بحياتي الزوجيه .. وانا دايما بطبعي اطمح لما هو جديد ومتطور واهم من ذي كله انه تطوره ما يعارض دينه الاسلامي

اممم امي انسانه جدا حساسه وهذي انا خذيته منها من طباع ودايما متردده ببعض قرارتها وهالشي مثلي ببعد .. وانا احاول انه اغير من هالشي .. فانا طبعا اطمح انه اكون بمثل طيبه وحنان امي ولكن ماتكون شخصيتنه متطابقه من جميع النواحي .. فلكل فرد فينا يحب انه تكون شخصيته مختلفه عن غيره بغض النظر عن من يكون هالشخصي

اما عن ابوي هههههه فامي مدلعته واايد لدرجة انه لو الماي يمه ومايطاله يقوم ينادي اي احد من خواتي او يعني اي احد جدامه عشان يطاوله الماي :ssm11: فلا بصرااحه مابي ررريل هلوون هههههههه بس طبعا ابوي متفاهم معانه بدررجه وايد حلوة وواثق منه وهالشي يعجبني فيه انه اهوه موب صاك علينا او ماذينه من ناحية ابوته لنا

التفاهم بمثل ماذكرت سابقا وهالشي ينتج عنه كثير من الاشيه الحلوة بيناتهم

امممم مااعرف بصرااحه بس اعتقد الاتكال في بعض الاحياان على الطرف الآخر بشكل مؤذي

موضوع نادر الطرح بالقسم

اهنيك على هالقلم المميز إلي تملكه

يعطيك العافيه اخوي

تحيــــــاتي ...

Edited by جمـــا "معذبهم" لـــي

هل تتمنين تكونين (زوجة) مثل أمج؟

امم.. لا

امي وايد طيبه وحنونه.. زياده عن اللزوم

وحتى لو تقول لأ ترد بكلامها

وهل تتمنين تحصلين (زوج) مثل أبوج ( ليس كتعامله معاج كأب،، ولكن كتعامله مع أمج كزوج)؟

امم.. هم لأ

لان ابوي ما يظل بالبيت وايد مع امي

اكثر وقته بالشغل.. بحكم شغله :ssm11: .. وهم مثل امي لو قال لأ نكسر خاطره ويرد بكلامه

لكن عدا هذا.. فابي زوج مثله

ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمنى إن تكون موجودة بينك وبين زوجج في المستقبل؟؟

امم

الحنان

والدلع الوايد :ssm16:

التفاهم

ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمنى إن تكون غير موجودة بينك وبين زوجج في المستقبل؟؟

اللي قلته فوق

انهم ما يقضون وقت وايد مع بعض :whistle:

وانهم سليسين وايد معانا.. نقنعهم أي شي نبيه :ssm16:

هل تتمنين تكونين (زوجة) مثل أمج؟

مممممممم طبعاً

لا ما ابي .. ابوي في اطباع انا ما احبها و انا واهوه كشخصيه ما نتفق ع شي :ssm11:

ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمنى إن تكون موجودة بينك وبين زوجتك في المستقبل؟؟

اذا صار شي ما يحسسونه فيه .. يحلون مشاكلهم بينهم وبين بعض وهالشي انا وايد احبه

ماهي الأشياء الموجودة في والدينك وتتمنى إن تكون غير موجودة بينك وبين زوجتك في المستقبل؟؟

خخخخخخخخ ما يطلعون مع بعض ... ما احب هالشي اتمنى يكون زوجي رومنسي وياخذني ويطلعني وجذي يعني