Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تتمنى تحصل زوجة مثل أمك؟ وهل تتمنين تحصلين زوج مثل أبوج؟

بوعلي00

Recommended Posts

طرطنقية

ولو ان اجابتج وايد مختصرة وتثير في بالنا الكثير من التساؤلات.. الامشكورة على المرور والرد .

بنت الحداد

اجابتج عجبتني .. ومنطقية.. ومشكورة على الرد.

• Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

طرطنقية

ولو ان اجابتج وايد مختصرة وتثير في بالنا الكثير من التساؤلات.. الامشكورة على المرور والرد .

يمكن لاني مابي اذكر تفاصيل اكثر!!

سين من الاعضاء قالو .. بعض من الاسباب الي تنطبق مع الاسباب الي افكر فيها!!

يعني اشيا مو عاجبتني من وجهه نظري ... التعامل غلط مو كل شي البعض فقط!

انه مو قاعده افكر لاني احب ابوي ولانه يعجبني ولانه ولانه بس بشكل عام لين بفكر في كل التعامل بين امي وابوي

عشان جذي اقول

لا

لا

لا

لا

Edited by 6ar6an8yh

يمكن لاني مابي اذكر تفاصيل اكثر!!

سين من الاعضاء قالو .. بعض من الاسباب الي تنطبق مع الاسباب الي افكر فيها!!

يعني اشيا مو عاجبتني من وجهه نظري ... التعامل غلط مو كل شي البعض فقط!

انه مو قاعده افكر لاني احب ابوي ولانه يعجبني ولانه ولانه بس بشكل عام لين بفكر في كل التعامل بين امي وابوي

عشان جذي اقول

لا

لا

لا

لا

انتي فهمتي سؤالي 100% .. نظرتي الى ابوج كـ(زوج) يتعامل مع (زوجة) في البيت وتشوفين اللي يدور بينهم جدام عينج.. بعكس بقية الأعضاء اللي أبدوا رأيهم في أبوهم وأمهم كـ (أب) و (أم) يعاملون بنتهم.

هدفي الرئيسي من طرح الموضوع هو ان احنا كأفراد.. نشوف مثال حي وعملي لزوجين (يغلب عليهم) طابع الاستقرار.. وشنو المشاكل اللي يواجهونها؟؟ وشلون يحلونها؟؟!!

اضافة .. ان نعرف ليش ضعف الاستقرار الزوجي بدرجة حادة جداً من الماضي الى وقتنا الحاضر؟!

وان شاء الله تحصلين الزوج اللي يهنيج وتهنينه.. :ssm19: >>>>>>>>>>>>>>> مع ان التيبب للبنات!!

ومشكورة على متابعتج.

بصراحة بدون مبالغة يا ريت لو احصل مثل ابوي، مو عشان ابوي ، لا كزوج وايد مقومات فيه، انا الي يعجبني في ابوي اول شي فوق كل ذي ملتزم بصلاته و دينه و انا هالشي ابيه لو ياني نصيبي في المستقبل و انسان حنون علينا البيت كله سواء امي او احنا العيال، و انسان غشمرجي و احسه يعرف يتعامل مع الشخص و شنو يبي يفهم له، و يحب اليهال وايد خخخخ و انا هالشي وايد وايد احب اليهال فيعني شي حلو :n10: و عنده حس المسؤولية، انا مادري انت اخووي سألت هل نبي شريك حياتنا مثل ابونا ؟ بصراحة فكرت و قلت حتى لو قلت ابي مثل ابوي كل واحد و شخصيته و طبيعته بس الواحد يأمل إنه يحصل لو شي من هالاشياء أما بالنسبة كأمي بصراحة مستحيل اصير مثلهاا مع انها شاطرة في كل شي و لا ابالغ بس مستحيل اوصل لمستوى عظمتها وسطنا و ثاني شي امي حاااااااااارة انا كلش على بروووود :de20: .. أمي و ابوي غير و على عيني و راسي بس ابي حياة غير بأسلوبي .. بس خلاصة الموضوع اخوي يعني الواحد شنو يأمل من الزواج ؟ غير الستر و الطمأنينة و الاستقرار النفسي و هالشي هدف الزواج :smile: .

عسى الله يوفق الجميع و يعطيهم على قد نيتهم

مشكوور أخووي على الموضووع

يعطيك العافية يا رب

بأختصار وبدون تفاصيل

لا

اتمنى اكون افضل

:smile:

:up: