Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نيابتاا عن فناناا (جاسم الجاسم)

Recommended Posts

• Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ترى وي !! ..

بتطلعونه احنا الغلطانين ومادري شنو .. !!

عنبووو حتى لو الواحد بيعرف كل شي عنك مب جذي ها يبين واضح ..

مب اغبيه احنا ..

والاخت لاتقعدين تدعين على الاوادم لو سمحتي !! والغلط منه !!

استغفر الله العلي العظيم

ودي اقول الله لايسامح الي يحاول يشوة صورتي جدام الناس

بس قلبي مايطاوعني

انا مو ولد حرام

بقول الله يسامحه الي يحاول يطع صورتي جذي و العيب مو منكم العيب من الي باقة و انا بيطيح بيديني يوم و بخلي يعترف لكم حتى لو اصورة فيديو <<< بصير مجرم بس اوريكم الي سويتو فيني وااايد حرام عليكم :(

انا مصدق انكم مو مصدقين لأنه وايد اشياء سواها تدل على اني انا عارف والله عارف لأن اهو صدقوني عارف كل خطواتي مو معاكم او اسولف عنكم او فلان و علان لا

اهو مرات يدش معاي بقروبات و جذي يشوفني شنو اسوي و من كثر ما كان يحبني طوووفت غرفتة كلها صوري

بس لمن سوة جذي طاح من عيني و انا قتله حبيبي الموقع مالي يتعذرك هذا موقعك محترم و جاسم يدرون شنو سمعته عندهم و الحمدالله

قام وتنرفز و تهاوش معاي بالفون و غير الخ ... المهم صدقوني

الرموز قتلكم كل واحد يقدر ينسخها

الأسلوب اهو و حتى المعجبين الثانين حافظين حركاتي سألو اي شخص يكلمني راح يقولكم جاسم جذي حركاتة يسوي اخر كلامة يحط فيس :(

و الروابط انا مو اسوي دعاية انا موقعي الحمدالله مايحتاج دعاية انا اعطيكم روابط اشياء انا حاطهم جديدة و ابيكم تشوفونهم اول ناس عيل انا ليش مشارك معاكم بالمنتدى او بالقروب خلاص اقعد بموقعي و خلاص ماسوي شئ بس انا لمن اشارك معاكم افرحكم في كل شئ عني حصري اعطيكم اياه بنفسي شنو تبون اكثر من هذا الحب :(

بس ماقول غير الله يسامحكم و الحق معاكم الي سواه يبين لكم اني انا :( الله كريم و يبين يوم الظالم :(

و انا امووووت فيكم انتو اغلى جمهور عندي شلون اسوي جذي معاكم مو معقولة الى اذا ابي اعتذل او انتحر :(

بس الله كريم :(

و مشكورين يالغالين :(

اسف ع الأطالة اخواني و خواتي :(

جاسم انت تاااج على راسناوالله وماعلينا

تاج راسج انتي مب احنا :)

وانا الصراحة مابي اعلق عالموضوع علشان لا أظلم احد :)

وصل الموضوع لحد الاهانات من جانب جميع الاطراف انا بسكر الموضوع وصدقوني انا ما وقفت يم احد يعني انا منتهى الحياديه وعشان لا تصير مشاكل اكثر بسكره وبليييييييييييييز ذكرو ربكم

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...