Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أصالة: فشل غناء الدويتو مع كاظم الساهر بسبب اختلافنا على الأمور المادية


Recommended Posts

في برنامج «الجريئة» اعتبرت زوجها مثل ابنها

أصالة: فشل غناء الدويتو مع كاظم الساهر بسبب اختلافنا على الأمور المادية

 

 

dhK92997.jpg

أصالة

 

 

 

| القاهرة - من عماد ايهاب |

 

كشفت الفنانة السورية أصالة في برنامج مع ايناس الدغيدي عن أمنيتها في تعلم اللغة الانكليزية حتى تستطيع أن تقابل الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته وتتحدث معهما، مشيرة الى أنها تتمنى عمل أغنية له، خاصة وأنها تحب شخصيته وطريقة حديثه وصعوده للطائرة.

كما كشفت عن أن فشل الدويتو المقرر مع المطرب العراقي كاظم الساهر في ألبومه الجديد، يرجع الى عدم الاتفاق على الأمور المادية لأنها مثل أي مطربة لها شروطها، لكنها شددت على أن هذا الأمر لم يترك بينهما أي خلاف، وأن هناك احتمالا أن يجمعهما عمل قريب.

واعترفت بأنها عاشت الفقر لسنوات عدة، لكنها استطاعت التغلب عليه بالايمان بالله، مشيرة الى أنها تفضل القيام بدور «أمينة» في بيتها، على غرار الشخصية التي قدمها نجيب محفوظ في ثلاثيته الشهيرة.

وقالت: انها تقوم بجميع مهام البيت بنفسها، وأنها تهتم بجميع متطلبات زوجها «طارق العريان» حتى ارتداء حذائه.

وأشارت أصالة الى أنها عاشت فترة عصيبة لمدة 5 سنوات في بيت مستأجر، ولم يكن عندها سيارة، مشيرة الى أنها كان عندها ايمان كبير بربها، وأنها لم تطلب أبدا مساعدة أو أموالا من أصدقائها.

وأشارت الى أنها لم تكمل تعليمها، وتركت المدرسة بعد الصف الثاني الثانوي لكنها كانت تقرأ كثيرا لأنيس منصور، ناصحة جميع الشباب بالتركيز على الدراسة لأن الثقافة تبني الفنان وتساعده كثيرا.

واعتبرت أن علاقتها بزوجها هي بمثابة علاقة أم بابنها، وأنها تدللـه كثيرا، موضحة أن هناك مشكلات تحدث في حياتها الزوجية مثلما يحدث بين أي زوجين، الا أنها بسيطة، وتُحل بسرعة، «لأننا متفاهمان ونسيطر على أي خلاف بطريقة عقلانية».

ونفت قيام زوجها بخيانتها، وأنه حاليا تجاوز سن الـ «40» وتخطى مرحلة المراهقة، وأنه أنهى نزواته قبل الزواج منها، مشيرة الى أنها عندما تمشي مع زوجها طارق العريان من غير «ماكياج»، فالناس تعرفها من خلاله.

وعلى الصعيد الفني، قالت أصالة ان تاريخها منحها الحق في أن تقدم أغنية دويتو مع الفنان السعودي الكبير محمد عبده، معبرة عن اعتزازها به.

وأضافت: «ان السعودية لها الفضل الأكبر عليّ كمطربة، ولديّ انتماء لجميع دول الخليج، خاصة وأنني من أكثر المطربات التي قدمت الأغنية الطويلة الخليجية، وعندي محبة من الخليج».

وأوضحت أن مسيرتها الفنية كانت من خلال الأغاني الخليجية، مشيرة الى أنها تطورت في الفترة الأخيرة وأصبحت أكثر جرأة، وأنها تأمل في أن تغني من كلمات الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد.

وأشارت الفنانة السورية الى أنها تملك جواز سفر بحرينيا، وأن لها عائلة كبيرة هناك، بالاضافة الى جوازها السوري، مشيرة الى أنها تسعى لعمل جواز سفر في جميع دول الخليج. واستنكرت قيام المطرب عمرو دياب بعمل برنامج عن مشوار حياته، معتبرة أن هذا الأمر هو الهفوة الوحيدة له بالرغم من أنه مطرب كبير وأنها تحبه كثيراً، مشيرة الى أنها من الممكن أن تعمل فيلما عن حياتها الاجتماعية والانسانية.

وأشارت الى أن مواطنتها الفنانة ميادة الحناوي تشكل جزءا كبيرا من ذاكرتها، وأنها تحب جدا لون عيونها، الا أنها انتقدت عصبيتها وتســـرعها الدائم في اطلاق الأحكام على الآخرين واصرارها على افتـــعال أحداث لا أســاس لها من الصـــحة.

كما تمنت تقديم أغنية تجمعها مع الفنانين: جورج وسوف وميادة الحناوي ونور مهنا والياس كرم، خاصة وأن مثل هذه الأغاني وطنية، مشيرة الى أنها تتمنى أن تغني باللغة الأرمنية والتركية والايرانية، وأن لديها خططا كبيرة في ألبوماتها المقبلة خاصة في مجال التعاون مع المواهب الشابة مثل رامي صبري.

وقالت أصالة: انها كانت صريحة لأبعد الحدود في البرامج التلفزيونية التي ظهرت بها في الآونة الأخيرة مثل « المايسترو» مع نيشان و«اللعب مع الكبار» مع بسمة وهبي وهذا غير مرتبط بالمقابل المادي الكبير الذي تتقاضاه والذي يصل لـ «60» ألف دولار وانما لطبيعتها الشخصية التي ترفض النفاق وهذا ما يضعها في مشاكل عديدة خاصة عندما يطلب منها ابداء الرأي في زملائها بالوسط الفني.

 

 

7Zv92997.jpg

محمد عبده

 

 

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...