Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ريشة المسك والتمساح....تايلاتد 2009 ..مصاعب متاعب وتشويق

Recommended Posts

• Replies 36
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم ..

آسفة على الإزعاج ياريشة المسك

بس حبيت أستفسر منك شي ...

إذا وصلت بانكوك ورحت أحجز للطيران الداخلي من هناك .. هل باحصل في نفس التواريخ اللي بغيتها ؟؟ ضمان يعني؟

وايد ناس قالو لي لاتحجزين من البحرين او النت لان هناك في مكاتب وايد ورحلات يومية وأرخص بوايد من البحرين

أنت شتقول ..

ارخص من البحرين صح ...ارخص من النت لا مو ارخص ....ضمان الرحلات ..لا مش ضمان لان فية رحلات تطلعين من بوكت الى كوساموي ومن كوساموي الى بانكوك وهذولا مابيروح لهم الا طيران بانكوك اير او الطيران التايلاندي ...مش مثل شنغ ماي مثلا فية تقريبا 5 طيران يروح لها ..

احجزو من النت وانا معاكم في كل الخطوات ...ومستعد اجاوب على اي سؤال

أوكي على الله بحجز من النت .. بس قولي أي طيران اختار

بانكوك __ بينانغ " ماليزيا "

بينانغ __ بوكيت

بوكيت __ كوه ساموي

كوه ساوي __ بانكوك

وسؤااال ثاني ؟؟

إذا بروح بتايا مايحتاج طيران داخلي صح ؟

بالنسبة لي شانغماي .. يقولون أن هالمنطقة مافيها شي ومن تصير الساعه 8 بالليل بند كلشي صح؟

فقلت أن أروح بينانغ أحسن لي منها

انا ارشح لك شنغ ماي وبقوة لان انت راح تزورين جزيرتين يعني مالة داعي تروحين جزيرة ثالثة ,,,شنغ ماي هي افظل مدينة في تايلاند بالنسبة لي والاسواق تغلق على الساعة 12 والي يقول لك قبل فهو غلطان

خليك على نفس البرنامج والحجز كما قلت لك سابقا

بانكوك الى شنغ ماي طيران ايراسيا

شنغ ماي الى بوكت الطيران التايلاندي

بوكت الى كوساموي طيران بانكوك اير

من كوساموي الى بانكوك عندك خيارين الطيران التايلاندي او طيران بانكوك اير

تحياتي لك

ليسمح لي اخوي ريشة المسك على هذه المداخلة انا اتفق معاه بالنسبة لشنغ ماي فهي منطقة تستحق الزيارة وفيها برامج جدا حلوة كقرية الفيلة ورحلة اعلى قمة في تايلند والشالالات ورحلة نهر المي بنغ ويكفي ان بها سوق ليلي (نايت بازار ) من أروع الأسواق الليلية الموجودة بتايلند اتمنى تتطلعين اختي على هذه المنطقة اكثر فهي عاصمة شمال تايلند وهي من اقدم مناطق تايلند ولن اطيل عليج في وصف هذه الجنة واتمنى منك القراءة اكثر عن هذه المنطقة وللعلم من فترة فازت شنغماي بجائزة عالمية على انها أجمل وأنظف مدينة سياحية في العالم

وبخصوص الحجوازات إذا ما تبين عوار الراس وتبين الراحة بانصحج بنصيحة انج تاخذين باكج كامل وبسعر معقول جدا يشمل حجوازات الفنادق 4 نجوم والطيران الداخلي والطيران الدولي ولثلاث مناطق هي بانكوك وشنغماي وبوكيت وعلى طيران الخليج دايركت يعني ما في ترانزيت والطيران الداخلي على الخطوط التايلندية ولمدة 14 يوم فقط 1120 دينار ولشخصين (الرحلة كانت شهر عسل والباكج كان لشهر العسل) ما ادري هل السعر مناسب لج او لا بس كان بالنسبة لي السعر واايد ممتاز ويقدر يفيدج اخوي الغالي ريشة المسك لانه اخبر مني اذا كان مناسب او لا

Edited by عـلي الحداد

شكراً أخوي علي الحداد على هذي المداخلة الطيبة ،،

بالنسبة للحجوزات،،

أنا خلاص قصيت تذكرة من البحرين لي بانكوك

والفنادق الحمدالله خلصت منهم حجزتهم من النت وخلصت

بس بقى الطيران الداخلي اللي معور راسي :angry: الكل يقولي شي.

ريشة المسك ،، شكراً على التوضيح