Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المجهولون كتبوا بالدم على سيارتي عبارات تهديد ووعيد


Recommended Posts

710347_1.jpg

 

 

سيف الحارثي – المنامة

 

تسير الفنانة شيماء سبت على طريق الشهرة والمجد الفني بخطى ثابتة، ومن هنا، جسدت شيماء ثلاثة أعمال دفعة واحدة، تنظر إليها على أنها من أهم الأدوار التي قدمتها في حياتها الفنية. شيماء، التي خصت «اليوم» بتفاصيل حادثة الهجوم علي سيارتها من قبل مجهولين، تواصل اليوم الكشف عن المزيد من الأعمال الإجرامية التي تعرضت لها بعد ذلك، وقالت إن مجهولين ارتكبوا جرائهم على منزلها وممتلكاتها، على مدى أربعة أيام متواصلة، نافية توجيه الاتهام إلى أحد، وقالت إن آخر جرائمهم، كتابة عبارات تهديد بالدم، على سيارتها، مؤكدة أنها متصالحة مع نفسها ومع الآخرين، وليس لها عداوات مع أحد.

دعينا نبدأ معك من حادثة محاولة الهجوم على سياراتك وإحراقها أخيراً؟

ـ صراحة لم اتوقع مثل هذه الحادثة، خاصة انني أحب الجميع وليس لي أي خلافات أو عداوات مع أحد، وهذا ما جعلني أستغرب من الأمر، ففي يوم من الأيام، فوجئت بقوات الأمن البحرينة تخبرني ان مجموعة ملثمة حاولت إحراق سيارة كانوا يعتقدون أنها سيارتي الشخصية، بيد انها كانت سيارة شقيقتي شدا، وقد هرب المجرمون من موقع الحادثة قبل القبض من قوات الأمن، وفي هذه الليلة لم أذق طعم النوم.

وهل انتهى الأمر عند هذا الحد؟

ـ بالطبع لم يقف، إذ تكرر الهجوم على بيتي على مدى أربعة أيام متتالية، وكل يوم له شكل خاص، إذ جاءوا في اليوم الأول بعد حادثة إحراق السيارة، وكتبوا عبارات تهديد بالدماء على سيارتي، وفي اليوم الثاني كسروا سيارات أصدقاء لي كانوا في زيارتي، وفي اليوم الثالث كسروا ديكورات الجبس التي تزين البيت، وفي اليوم الرابع، جاءوا وكسروا زجاج البيت المطل على الشوارع الرئيسية.

وهل تتهمين أحدا بارتكاب الحادث؟

ـ كما قلت لك أنني متصالحة مع نفسي ومع الآخرين وليس لي أي خلافات مع أحد، سواء من الفنانين أو الفنانات أو أي أشخاص آخرين، وذكرت وسائل اعلام انني اتهم فنانة بعينها، ولكن أنا عبر جريدتكم لا اتهم أحداً، خاصة ان علاقتي مع الجميع طيبة ولا يشوبها أي شائبة.

ولكن يفترض انك تشكين أن أحدا يقف وراء هذه الأحداث؟

ـ كنت اتمنى ان يكون لي عدو اعرفه، حتى أرتاح، وأعرف من ارتكب مثل هذه الأفعال، فمن الصعب ان يواجه الانسان مثل هذه الاحداث ويكون الفاعل مجهولاً، ولكن هذه الحقيقة حتى هذه اللحظة، لا يمكنني اتهام أحد.

وما هي الإجراءات المتبعة حالياً؟

ـ الأمر الآن في ذمة الأمن البحريني الذي يتولى التحقيق في هذا الأمر لمعرفة من قام بهذه الأحداث، وأثق تماما في قدرة الأمن في التوصل للحقيقة ومعرفة خفايا هذا الحادث ومن الفاعل.

دعينا الآن نتحدث عن الأعمال التي قدمتيها في رمضان وأصدائها؟

ـ قدمت في رمضان 3 أعمال، وهي « إلى متى» و «عاد الماضي» و «للأسرار خيوط»، جسدت فيها أدواراً متنوعة وجيدة، حصدت إعجاب المشاهدين، وهذه الأدوار أعتز بها وأعتبرها محطات مهمة في طريقي الفني.

ولكن نلاحظ أن شيماء سبت حبست نفسها في أدوار الشر.. فما رأيك؟

ـ هذا رأيك انت، ولكن دعني أكلمك من ناحية علمية وفنية، وأؤكد لك كان الوجه الدائري يشير على الطيبة والبراءة، وهذا ينطبق علي، ومعني أنني أجدت تجسيد دور الشر، فهذا يدل على أنني فنانة جيدة، وأعترف انني في التمثيل قد يكون لساني طويل بعض الشيء بحسب الدور، فليست صفة دائمة لي.

نلاحظ اقبال الفنانات على الزواج من فئة رجال الأعمال مثل ليلى علوي ونرمين الفقي وأخيرا زينب العسكري ؟

ـ الزواج قسمة ونصيب، ولا أحد يدري من سيتزوج، بيد انني لا أمانع من الزواج من رجل أعمال، طالما هناك نوع من التفاهم بيننا، إذ لا أقبل أن أتزوج من رجل أقل مني فكرياً أو فنياً، أما الناحية المالية، فهي آخر ما أفكر فيه، ولكن ليس معنى هذا أن أقبل بشاب معدم.

من هن زميلاتك في الوسط الفني؟

ـ في الوسط الفني، أعرف نوعية معينة من الفنانات، وهن تحديداً الكبيرات نوعا ما في السن مثل سميرة أحمد وسعاد العبدالله، وهدى الخطيب، فهؤلاء يحبونني وليس في قلبهن حقد علي، هذا بخلاف الصغيرات في السن اللاتي قد يحقدن أو يكرهن

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...