Jump to content
منتدى البحرين اليوم

oO حيـــاتــكـ Oo

Recommended Posts

oO السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Oo

لم يعد الموضوع جديد عليكم فـ لنتعرف على ضيفنا الجديد في موضوع

حــــــيــــــــاتــــــــــك

,,

بدايتاً

نرحب بضيفنا

يـــهـــد

يا هلا فيك نتشرف بوجودك في هذا الموضوع كضيف جديد

وان شاءالله تستمتع مع فقراتنا وتكلمنا عن حياتك ونتعرف عليك اكثر واكثر

:

:

:

حــــــيــــــــاتــــــــــك

اولى فقراتنا وياك

الأبــــراج

كلمنا عن برجك ، وعن صفات برجك , وهل انت من متابعي الابراج , وتؤمن فيها

وأي الابراج اللي تحسها تتفق مع برجك اكثر

اترك لك المجال للحديث بالتفاصيل اللي تحب تذكرها لنا

تحياتي

حـشـمـه

هاي ياجماعه اشلونكم شخباركم

امممم خوشي استقبلتوني والله ونشكر دعوتكم لنا

والله ياجماعه انا ما اامن في الأبراج وايد وخصوصا الحظ وغيره وسوالف هاذي بس كشخصيه نعم اامن اشوي لأنه الشخصيه تفرق على حسب البيئه الي عايش فيها الشخص نفسه يعني انا برج العذراء شخصيتي نفس شخصية واحد من برج العذراء في زمبابوي

انزين انرد على موضوع الأبراج انا برجي العذراء

وشخصيتي اهي

الرجل العذراء

لم يخلق حتما للمرأة العاطفية المتعطشة أبدا إلى عبارات الوجد و الهيام , و إذا قدر لهذه المرأة أن تقع في حب رجل من هذا النوع فلا بد من أن تتحول نارها يوما إلى صقيع بسبب برود مظهره و نظرته المادية و فكره البعيد عن الوهم و الخيال . لكن واقعيته هذه أكثر ما تتناول حياته الفكرية و ليس مستحيلا بالتالي جره إلى العلاقة الطبيعية التي تنشأ عادة بين الرجل و المرأة . إلا أنه في الحب لا يشبه روميو جولييت ولا قيس ليلى لجهله فن البكاء و التحرق و اللوعة , و لتفضيله وسائل التعبير الأقرب إلى الحياة العملية كحسن المعاملة و الرعاية و الإخلاص .

يبدو هذا الرجل أول وهلة كأنه صنع من الفولاذ و الثلج في آن واحد , و مع ذلك هناك و سائل تساعد على غزو قلبه المنيع , إلا أنها غير الغنج و الملاحقة و العداء و الإصرار و جميع الطرق الأخرى التي تسلكها المرأة عادة في الحب . تدور الأمور التي يهتم بها الرجل الذي ينتمي إلى برج العذراء حول نوع الحب لا كميته , لذلك قلما يقع فيه . وإذا وقع بصورة جادة سرعان ما ينكشف له حظه العاثر في هذا الميدان فيحاول دفن عذابه في عمله , و يزداد بعده عن الناس , و يضاعف الحيطة و الحذر كي لا يقع مرة أخرى .

إن سلاح المرأة مع هذا الرجل الصبر و التأني و الحذر . هذا من ناحية , و من ناحية أخرى لتعلم أن الطهارة شيء مقدس في نظره و أن حياة العزوبة ليست ثقيلة عليه كما يعتقد . فإذا وضع القدر بعض العراقيل على طريق زواجه حاد عنه و بقي عازبا عن قناعة و رضى . يتمتع في الوقت ذاته بسحر خفي لا يوصف . لا أحد يعلم بالضبط كيف و متى ينجذب نحوه الآخرون و لكن الجميع يعلمون أن أكثر القلوب مناعة يهوي تحت ضغط جاذبيته الشديدة . و تنطوي شخصيته على الفكر الحاد و المادة الصلبة . و بما أنه متواضع و محب للتحليل و الاختبار في الوقت نفسه يصعب عليه إقامة علاقات جسدية بحتة , فهو مترفع حتى في القضايا الجنسية , و الحب عنده أقرب إلى الطهر منه إلى الشهوة . كل ذلك بالإضافة إلى أن ميله إلى النقد يجعله يواصل البحث طويلا قبل أن يجد فتاة أحلامه . و بكلام آخر إن تحريك هذا الإنسان على الصعيد العاطفي وحده صعب إن لم يكن مستحيلا و خصوصا لأن في وسعه العيش وحيدا طوال حياته دون أن يشعر بأي حنين إلى شريكة العمر التقليدية .

بعض مواليد برج العذراء يقيمون العلاقات الجنسية المحضة من باب الفضول فقط , و لكي يثبتوا لأنفسهم أنهم كاملوا الرجولة , لكن ما أن يتأكد لهم الأمر حتى يقطعوا كل علاقة من هذا النوع و يتحولوا إلى ما هو أسمى و أجدى . أما في الحب الحقيقي فكل مواليد برج العذراء تقريبا صادقون أوفياء لا يسعون لتبديل أو تغيير . من الحسنات التي اشتهروا بها في الزواج اهتمامهم بأبسط الأشياء إرضاء لزوجاتهم , و بذل كل الجهود لإزالة العقبات من طريقهن و الحفاظ على الروابط العائلية ما دامت لا توجد أسباب وجيهة تدعو إلى عكس ذلك . و مع أنهم ليسوا شديدي الغيرة إلا أن العزة و الكرامة تقودانهم أحيانا إلى الطلاق .

يفضل مولود برج العذراء المرأة التي تعني ببيتها و مطبخها و نظافة أولادها . لا يهمه كثيرا أن يرزق أولادا , لكن إذا ما جاءوا أحسن رعايتهم و تربيتهم و بث فيهم الخلق الرفيع و الفكر السامي و المواطنة الصحيحة , وهم بدورهم يأخذون عنه حب الثقافة و احترام العلم و الآداب . لكن يخشى أن يقوم بين هذا الرجل و بين أولاده مع الوقت جدار من البرود و الجفاء لا لسبب سوى تردده في إظهار الحب و الحنان .

مهما تكن عيوب هذا الرجل يبقى عنده من الحسنات و القيم ما يكفي لكي يشعر جميع نساء العالم بالغيرة و الحسد تجاه الزوجة التي اصطفتها فكره و قلبه

اممممم يعني برجي وايد حلو

اما من ناحية حياتي والله حياتي بسيطه بين اربع اخوان كلهم ذكور وام وابو الله يخليهم لي خلصت ثانويه وقعدت في البيت انطر النصيب اني اشتغل

وبس ماعرف اتكلم عن روحي وايد احس روحي متهم :dde1:

يعطيك العافيه بو صقر

،

فقرتنا الثانيه

الطفــــولــــه

كلمنا عن طفولتك .. عن الالعاب المفضله عندك .. عن صداقات الطفوله ..عن شطانتك .. عن مواقفك وانت صغير.. عن كل شي في طفولتك

،،

تفضل

:aq16:

طفولتي اممممممم كنت شيطان للأسف وكان اللساني طويل معى انه ماكانوا بيتنا يرحمون لا ابوي ولا امي ولا اخواني الكل يطق فيني بس مادري طبيعه فيني

دخلت مدرسة امام الطبري سنة 1990 كنت شاطر في الأبتدائي بس كنت ملوع جبد المعلمه كله اسألها اسألة الياهال الغبيه الي ماتقدر اتجاوبها ولا اتوهق وكانت اتغير الموضوع

وكنت اغربلها كله اراكض في الصف وكله اطنز على الياهال الي يصيحون او الي يسونها على روحهم مايطيحون من اللساني خير شر :n5:

بس على فكره ماكنت اطلع من البيت على طول يعني كنت كله اللعب معى اخواني او بلأصح كله اتهاوش وياهم لأنهم اكبر مني ومايلعبوني وياهم وكنت اطلع ساعه في اليوم او ساعه ونص الي يعني ادش قبل اذان المغرب هاذي حكم قرقوووش وكنت احب اطالع برامج عن عالم الحيوان لي حد اللحين وحب اللعب اتاري على ايامها تذكرونها لي عقب ماتطورنا وياتنا الفملي قيم

عندي رفيج وياي من قبل مادش اول ابتدائي يعني يوم كان عمري خمس سنين تقريبا ودخلت الابتدائي وانا اعرفه وامشي وياه ودخلت الأعدادي وانا للحين اعرفه وامشي وياه وللأسف زادت بلوتنا بلوه وتعرفت على تازو في ثاني اعدادي وياتنا ايام مغامرات انا وتازو في الأعدادي كانت ايام حلوه الصراخه :dde1:

المهم ربعي مايتغيرون بس يزيدون صج غربال وكل واحد يتهاوش معى الثاني تقريبا كل يوم من ايام الأعدادي لي يومكم ذي بس تعودنا على بعض شنسوي وتخرجنا من الثانويه واحنا فاشلين معى بعض قاعدين في البييت

هههههههه

ههههههههههههههههههه

هههه

وشكلنا نطب في دار العجزه معى بعض

هههههههه

لا موضوعنا يبيله علاج نفسي سوري

ذكرتوني يوم كان تازو يطقني وياخذ اكلي واحنا ياهال :whistle:

ههههههههههههه طفولتك حلووه الصراااحه شطانه وعفووويه

يعطيك العافيه عزيزي

:

:

فقرتنا الثالثه

الاهـــل

كلمنا عن عائلتك .. عن علاقتك بأهلك .. ترتيبك في الاسره .. علاقتك مع اخوانك .. مواقفكم مع بعض .. تعاملكم لبعض .. اقرب شخص لك فيهم .. كلمنا عن حياتك بين الاهل بشكل عام

،

<<<متابعه

تازو نزلهااااا