عبدالله عمران Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلِّ و سلم على محمد و آل محمد أصبح واجباً عدم الرد على صاحب هذا الموضوع من الآن و حتى توقيف عضويته يمنع الرد منعاً باتاً للشيعة حفظهم الله على أي موضوع يكتبه الموضوع و حتى ان تم يغلظ و ذلك لإن حكمه بجاهل قاصر تم الغلق Link to comment Share on other sites More sharing options...
محمد احمد عبدالله Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 (edited) نعم نعم نحب هوا الديره لو كانت صغيره مزروعه وسط الهم نعمم يانور عيوني نعم يا احلى ايامي نعم يا عمري الغالي امي ابوي عيالي يا اعلى وطن ف الدنيا انتي يا بحريييييييييييييييييييييييييييين عاشت شيخة البنات Edited أكتوبر 31, 2009 by محمد احمد عبدالله Link to comment Share on other sites More sharing options...
غرباويه واعتز Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 اخوي الرضيعه المقصود بها الطفله اللي عمرها اكبر من 9 سنوات وتزوجت اسمحي لي اختي على تعليقج رضيعة وعمرها تسع سنين اول مرة اعرف يعني معلومة يديدة بس احنة السنة ماعندنة هالمصطلح مسامحة ع التدخل Link to comment Share on other sites More sharing options...
محمد احمد عبدالله Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلِّ و سلم على محمد و آل محمد أصبح واجباً عدم الرد على صاحب هذا الموضوع من الآن و حتى توقيف عضويته يمنع الرد منعاً باتاً للشيعة حفظهم الله على أي موضوع يكتبه الموضوع و حتى ان تم يغلظ و ذلك لإن حكمه بجاهل قاصر تم الغلق وين الي يسألوني منهو الموجه تعالووو شوفو صدرت الاوامر من الموجه المعمعم بعدم الرد الله واكبر ظهر الحق وزهق الباطل Link to comment Share on other sites More sharing options...
عبدالله عمران Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلِّ و سلم على محمد و آل محمد أصبح واجباً عدم الرد على صاحب هذا الموضوع من الآن و حتى توقيف عضويته يمنع الرد منعاً باتاً للشيعة حفظهم الله على أي موضوع يكتبه هذا العضو تم الغلق نحن نطالب بإيقاف عضويته Link to comment Share on other sites More sharing options...
محمد احمد عبدالله Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 صدرت الاوامر العليا من القائد الموجه المتابع لشئون المنتديات البحرينية بعدم الرد وذلك بصدور فتوى من الموجه الاعلامي الاعلى المسئول عن منطقة الخليج نحن نطالب بإيقاف عضويته انتوا كله اطالبون كل مظلومين وعليه اقول هع Link to comment Share on other sites More sharing options...
عبدالله عمران Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 (edited) بس سؤال واحد قبل عدم الرد ممكن تشرح ليي هالآية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم (فما أستمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة) كيف يشرع النبي أمر محرّم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معاوية كان يتمتع على زمن النبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني معاوية بالمنظور السني هو زاني ولعل يزيد ابن زانية أقصد من زواج المتعة ممكن توضح هذي النقطة أخ محمد البخاري:-صحيحكم الذي لايأتيه الباطل من كل الجهات،وهو مقدس عندكم وعدلتموه بالقرآن،فيه أحاديث كذبها الفخر الرازي كما ذكرنا انفا ،وفيه احاديث تؤيد زواج المتعة،فما ردك علينا؟وصحاح مسلم وغيرها.ننتظر ردك بدون لت ولا عجن. دليل من صحيح البخاري 4156 - حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ حَدَّثَنَا يَحْيَى عَنْ عِمْرَانَ أَبِي بَكْرٍ حَدَّثَنَا أَبُو رَجَاءٍ عَنْ عِمْرَانَ بْنِ حُصَيْنٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ أُنْزِلَتْ آيَةُ الْمُتْعَةِ فِي كِتَابِ اللَّهِ فَفَعَلْنَاهَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَمْ يُنْزَلْ قُرْآنٌ يُحَرِّمُهُ وَلَمْ يَنْهَ عَنْهَا حَتَّى مَاتَ قَالَ رَجُلٌ بِرَأْيِهِ مَا شَاءَ.البخاري- 2496 - و حَدَّثَنَا الْحَسَنُ الْحُلْوَانِيُّ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ أَخْبَرَنَا ابْنُ جُرَيْجٍ قَالَ قَالَ عَطَاءٌ قَدِمَ جَابِرُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ مُعْتَمِرًا فَجِئْنَاهُ فِي مَنْزِلِهِ فَسَأَلَهُ الْقَوْمُ عَنْ أَشْيَاءَ ثُمَّ ذَكَرُوا الْمُتْعَةَ فَقَالَ نَعَمْ اسْتَمْتَعْنَا عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَبِي بَكْرٍ وَعُمَرَ.مسلم. 13955 - حَدَّثَنَا عَبْدُ الصَّمَدِ حَدَّثَنَا حَمَّادٌ عَنْ عَاصِمٍ عَنْ أَبِي نَضْرَةَ عَنْ جَابِرٍ قَالَ مُتْعَتَانِ كَانَتَا عَلَى عَهْدِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَنَهَانَا عَنْهُمَا عُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ فَانْتَهَيْنَا>مسند احمد 347 - حَدَّثَنَا بَهْزٌ قَالَ وَحَدَّثَنَا عَفَّانُ قَالَا حَدَّثَنَا هَمَّامٌ حَدَّثَنَا قَتَادَةُ عَنْ أَبِي نَضْرَةَ قَالَ قُلْتُ لِجَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ إِنَّ ابْنَ الزُّبَيْرِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ يَنْهَى عَنْ الْمُتْعَةِ وَإِنَّ ابْنَ عَبَّاسٍ يَأْمُرُ بِهَا قَالَ فَقَالَ لِي عَلَى يَدِي جَرَى الْحَدِيثُ تَمَتَّعْنَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ عَفَّانُ وَمَعَ أَبِي بَكْرٍ فَلَمَّا وَلِيَ عُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ خَطَبَ النَّاسَ فَقَالَ إِنَّ الْقُرْآنَ هُوَ الْقُرْآنُ وَإِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ هُوَ الرَّسُولُ وَإِنَّهُمَا كَانَتَا مُتْعَتَانِ عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِحْدَاهُمَا مُتْعَةُ الْحَجِّ وَالْأُخْرَى مُتْعَةُ النِّسَاءِ.مسند احمد 2709 - حدثنا يزيد بن سنان ، نا مكي بن إبراهيم ، عن مالك ، عن نافع ، عن ابن عمر قال : قال عمر رضي الله عنه : « متعتان كانتا على عهد النبي صلى الله عليه وسلم أنهى عنهما : متعة الحج ، ومتعة النساء »مستخرج ابي عوانة على صحيح مسلم Edited أكتوبر 31, 2009 by عبدالله عمران Link to comment Share on other sites More sharing options...
بنت الحداده Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 (edited) بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلِّ و سلم على محمد و آل محمد بسم الله الرحمن الرحيم " يا أيها الذين امنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكن خيراً منهم ، و لا نساء من نساء عسى أن يكونوا خيراً منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون " هذا أولاً أنت كاتب حمران و أنا عمران ( لاتقوليي خطأ لإن تم تحرير الموضوع و الخطأ مرتين ) ثانياً أنا شاك في صحة الحديث إلي قلته ممن تقوليي من وين أخذاه من أي كتاب أنا أمبة تعطيني راوي الحديث و الكتاب أنت إلي أخذت منه الحديث ( لا تقوليي في الإنترنت ) الإدارة سؤال حكوي ماتحذفون رده نفس ماحذفتون ردي كاعد يعيب عليي هذا الصراحة حسافة أسمه محمد لازم كان يسمونه هتلر بوش لا اخوي مب خطأ مطبعي حمران مثنى والله انت تضح تكتب ايه وبعدين تسميني بوش ولا هتلر اقول هع طبعا بتشك في صحة الحديث هذا شي مفروغ منه لانه ما تبحث وتتحرى وتتفقه في دينك تعتمد على الي يملونه عليك ويحشون به راسك الحديث صحيح وتجده في صحيح البخاري ومسلم وعلى فكرة بامر عليك ابي اتزوج متعه و الله انت ما تستاهل تزوج متعه بس و شرايك تختار لك زواج من هالقائمة مسيار مسفار مصياف فرند و القائمة تطول هههههههههههههههههه طب و تنقى ما خليتون شي ما سويتون له زواج وش تبي بعد خخخ حبيبي ليش متضايق مشايخك يقولون المتعة حلال وانت ياحبيبي يبت كرتون وهذا مب دليل انه باعطيك دليل من كتاب تحرير الوسيلة صفحة 216 لسامحة العلامة اية الله ولي المؤمنين الامام الخميني المتعة جايزة حتى مع الرضيعة طبعا الحين بتقولون افتراء وطائفية وفتنة ويجب حذف الموضوع لكن لما الاخ ديراوي خله الكرتون مستانسين تضحكون واذا تبي ادلة من كتبكم انه حاضر ههههههههههههههههههههههههههه ديراوي بلااااااااااااوي الكاريكاتر مادري بضحكين لي شفتي ردي ولا استوقفني ردك اخي الكريم وما كنت افكر ادش وارد بس اعتقد لازم ارد خوي تدري هذا اي باب في الكتاب ؟ الباب باب النكاح ولو تقرأ الباب كامل يتضح عندك البس تقطيع الكلام وأخذه من آخره غير مقبول ولمجرد لفت الأنتباه مو مقصود بالرضيعة الطفلة الرضيعة ولكن شيء آخر اقدر اضع لك هني عشرات الأحاديث الي تطعن في مذهبكم لكن الطائفية شي منبوذ وذميم وتأكد ان لو أنا شخصياً ما بحثت في هذا اللبس الي وضعته ما دافعت لكن انا عندي خلفية عن الموضوع لو كان الي حطيته بالمعنى الي يفهمه الشخص في قرائته مقتطع لما رضيت لنفسي ان اضل شيعية دقيقة واحدة لكن الحمدلله انا فاهمة وقانعة والأمام الخميني تاج راسي وحبيبي اتمنى منك خوي ما تتطرق لمواضيع طائفية وين المراقبين عن هالموضوع ! ,, Edited أكتوبر 31, 2009 by بنت الحداده Link to comment Share on other sites More sharing options...
حمراء الوجنتين Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 استوقفني ردك اخي الكريم وما كنت افكر ادش وارد بس اعتقد لازم ارد خوي تدري هذا اي باب في الكتاب ؟ الباب باب النكاح ولو تقرأ الباب كامل يتضح عندك البس تقطيع الكلام وأخذه من آخره غير مقبول ولمجرد لفت الأنتباه مو مقصود بالرضيعة الطفلة الرضيعة ولكن شيء آخر اقدر اضع لك هني عشرات الأحاديث الي تطعن في مذهبكم لكن الطائفية شي منبوذ وذميم وتأكد ان لو أنا شخصياً ما بحثت في هذا اللبس الي وضعته ما دافعت لكن انا عندي خلفية عن الموضوع لو كان الي حطيته بالمعنى الي يفهمه الشخص في قرائته مقتطع لما رضيت لنفسي ان اضل شيعية دقيقة واحدة لكن الحمدلله انا فاهمة وقانعة والأمام الخميني تاج راسي وحبيبي اتمنى منك خوي ما تتطرق لمواضيع طائفية وين المراقبين عن هالموضوع ! ,, شكرا اختي على تأييدي انا بعد قلت لهم المقصود بالرضيعه شيء اخر مو البيبي الصغير بس قاموا علي وانا بعد بحثت في الموضوع لين ما عرفت المقصد Link to comment Share on other sites More sharing options...
عبدالله عمران Posted أكتوبر 31, 2009 Report Share Posted أكتوبر 31, 2009 بس سؤال واحد قبل عدم الرد ممكن تشرح ليي هالآية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم (فما أستمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة) كيف يشرع النبي أمر محرّم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معاوية كان يتمتع على زمن النبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني معاوية بالمنظور السني هو زاني ولعل يزيد ابن زانية أقصد من زواج المتعة ممكن توضح هذي النقطة أخ محمد البخاري:-صحيحكم الذي لايأتيه الباطل من كل الجهات،وهو مقدس عندكم وعدلتموه بالقرآن،فيه أحاديث كذبها الفخر الرازي كما ذكرنا انفا ،وفيه احاديث تؤيد زواج المتعة،فما ردك علينا؟وصحاح مسلم وغيرها.ننتظر ردك بدون لت ولا عجن. دليل من صحيح البخاري 4156 - حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ حَدَّثَنَا يَحْيَى عَنْ عِمْرَانَ أَبِي بَكْرٍ حَدَّثَنَا أَبُو رَجَاءٍ عَنْ عِمْرَانَ بْنِ حُصَيْنٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ أُنْزِلَتْ آيَةُ الْمُتْعَةِ فِي كِتَابِ اللَّهِ فَفَعَلْنَاهَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَمْ يُنْزَلْ قُرْآنٌ يُحَرِّمُهُ وَلَمْ يَنْهَ عَنْهَا حَتَّى مَاتَ قَالَ رَجُلٌ بِرَأْيِهِ مَا شَاءَ.البخاري- 2496 - و حَدَّثَنَا الْحَسَنُ الْحُلْوَانِيُّ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ أَخْبَرَنَا ابْنُ جُرَيْجٍ قَالَ قَالَ عَطَاءٌ قَدِمَ جَابِرُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ مُعْتَمِرًا فَجِئْنَاهُ فِي مَنْزِلِهِ فَسَأَلَهُ الْقَوْمُ عَنْ أَشْيَاءَ ثُمَّ ذَكَرُوا الْمُتْعَةَ فَقَالَ نَعَمْ اسْتَمْتَعْنَا عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَبِي بَكْرٍ وَعُمَرَ.مسلم. 13955 - حَدَّثَنَا عَبْدُ الصَّمَدِ حَدَّثَنَا حَمَّادٌ عَنْ عَاصِمٍ عَنْ أَبِي نَضْرَةَ عَنْ جَابِرٍ قَالَ مُتْعَتَانِ كَانَتَا عَلَى عَهْدِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَنَهَانَا عَنْهُمَا عُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ فَانْتَهَيْنَا>مسند احمد 347 - حَدَّثَنَا بَهْزٌ قَالَ وَحَدَّثَنَا عَفَّانُ قَالَا حَدَّثَنَا هَمَّامٌ حَدَّثَنَا قَتَادَةُ عَنْ أَبِي نَضْرَةَ قَالَ قُلْتُ لِجَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ إِنَّ ابْنَ الزُّبَيْرِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ يَنْهَى عَنْ الْمُتْعَةِ وَإِنَّ ابْنَ عَبَّاسٍ يَأْمُرُ بِهَا قَالَ فَقَالَ لِي عَلَى يَدِي جَرَى الْحَدِيثُ تَمَتَّعْنَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ عَفَّانُ وَمَعَ أَبِي بَكْرٍ فَلَمَّا وَلِيَ عُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ خَطَبَ النَّاسَ فَقَالَ إِنَّ الْقُرْآنَ هُوَ الْقُرْآنُ وَإِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ هُوَ الرَّسُولُ وَإِنَّهُمَا كَانَتَا مُتْعَتَانِ عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِحْدَاهُمَا مُتْعَةُ الْحَجِّ وَالْأُخْرَى مُتْعَةُ النِّسَاءِ.مسند احمد 2709 - حدثنا يزيد بن سنان ، نا مكي بن إبراهيم ، عن مالك ، عن نافع ، عن ابن عمر قال : قال عمر رضي الله عنه : « متعتان كانتا على عهد النبي صلى الله عليه وسلم أنهى عنهما : متعة الحج ، ومتعة النساء »مستخرج ابي عوانة على صحيح مسلم رد عليي لو أستسلمت Link to comment Share on other sites More sharing options...
Recommended Posts