Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طالب من «معهد خليفة» يمثل أمام «النيابة» اليوم


Recommended Posts

الوسط - محرر الشئون المحلية

 

يمثل صباح اليوم (الأربعاء) طالب من طلبة معهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا مع شاب آخر من خارج المعهد أمام النيابة العامة، إثر شجارٍ دامٍ دار بين مجموعتين امتد لمدة يومين متتاليين، إذ بدأ الشجار بين الطلبة يوم الأحد الماضي واستمر لليوم التالي.

 

وكان رجال الأمن تدخلوا لفض العراك الدائر بين المجموعتين، إذ تم القبض على 11 شخصا من طرفي النزاع من قبل الأمن، وسُمح لهم بمغادرة مركز الشرطة مع أخذ التعهد منهم بالحضور يوم أمس.

 

واتخذت إدارة المعهد الاحتياطات الأمنية باستدعاء الأمن، إذ حضرت 6 سيارات خاصة بقوات حفظ النظام يوم أمس (الثلثاء) بالقرب من المعهد تحسبا من وقوع أية مصادمات.

 

وكان المعهد أغلق أبوابه يوم الاثنين الماضي على وقع مصادمات وعراكٍ دامٍ بين مجموعتين إثر خلاف نشب بين طالبين في المعهد، وأدى الشجار الدائر إلى إصابات وجروح لحقت بالمتشاجرين.

 

وبحسب ما أفاد به شاهد عيان لـ «الوسط» فإن «المشكلة بدأت يوم الأحد بين طالبين أحدهما من منطقة الحد والآخر من عراد، إذ قام الأول بمضايقة الآخر فردّ الأخير على الأول، وعند نهاية الدوام الرسمي تفاجأ الأخير بمجموعة شباب يفوق عددهم الأربعين شخصا وتتفاوت أعمارهم قاموا بالاعتداء عليه وعلى اثنين من أصدقائه».

 

وقال: «في اليوم التالي (الإثنين) بدأ الخلاف يتطور بوجود مجموعتين قدمت عند نهاية الدوام الرسمي بهدف الشجار، وعليه قامت إدارة المعهد بالاتصال - قبل وقتٍ مبكرٍ من وقوع المشاجرة - بالأمن بهدف حفظ النظام».

 

وأضاف «ما إن انتهى الدوام الرسمي حتى بدأ طرفا النزاع في المصادمة والتشاجر فيما بينهم، باعتداء كلٍ منهم على الآخر، إذ كان عدد المتشاجرين يربو على الخمسين شخصا، في حين حضرت سيارة أمن واحدة بها رجلا شرطة حاولا فك النزاع بتعاون من المعلمين، وبعد فترةٍ زمنية تمت الاستعانة بسيارة أمن أخرى».

 

وأوضح الشاهد «انتهى الأمر بإلقاء الأمن القبض على عدد من المتسببين في العراك».

 

 

 

http://www.alwasatnews.com/2609/news/read/326026/1.html

Link to comment
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

 

اللهم صلِّ و سلم على محمد و آل محمد

 

إنا لله و إنا إليه راجعون

 

الله يهديهم

 

كثرة الضحك تيب مشاكل

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...