Jump to content
منتدى البحرين اليوم

متى تشعر ان الدنيا لا تسوى شي

Recommended Posts

• Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ظلم ... جور ... أمراض ... فقدان الأحبه ... الغرور بمتاع الدنيا ... القوي يأكل الضعيف ... الكبير يأكل الصغير ... الغني يدوس على الفقير ... رضا الناس الغاية التي لا تدرك ...

... بالمختصر المفيد ، طول عمرها الدنيا ما تسوى ...

اولا السلام عليكم انا اول مرة اشارك في منتدى في حياتي بس اتمنى اني اكون عند حسن ظنكم

الدنيا ما تسوى شي لان احنا خليناها ما تسوى شي الدنيا فيها اشياء وايد حلوة لاكن لما يصيدنا موقف نكره الدنيا بالي فيها

انا تعذبت وايد و تبهدلت في الحياة تغربت عن ديرتي و صادني اكتئاب الي تحول الي اظطراب ثنائي القطب بس عرفت ان كل ها الامور منها و فينا و الحين مهما يصير فيني تاكدت انة بامر الله لان قضاءة و قدرة يلعب دوور في حياتنا و لا تنسون كل الي يصير لنا من امور تخلينا نكرة الدنيا مكتوبة لنا و احنا في بطون امهاتنا لاكن علينا بالدعاء و الاستغفار انا اول كنت اتعس الناس و كلة اقول انا ليش عايش و الدنيا ما تسوى و اتمنى الموت بس الحين عايش و ما علي من اي شي يصيبني و الحمد لله نصيحتي لكم شووفو الامور الايجابية الي فيها بس و راح تشوفون الدنيا شلون تمشي و ياكم و اتمنى اني ما ضايقيتكم و اسمحولي

بكل وقت ما تسوى

لان محد دآيم الا الله سبحانه

فلما نفكر فيها.. كلها جمن يوم وماشين

فيعني.. ولا شي يسوى فيها :)

.....تييك لحظات تشعر فيهااا أن هذي الدنيه ماتسوى شي.....

.. ساعات اقمض عيوني اتخيل كل احلامي تحقق ..

اصير ميونير . لو حصلت على ميلاين شاسوى فيهم ؟؟

شريت بيت .. قصر .. عمارات ؟؟؟ ومن ثمة ماذا

هل هذاا اعلى منصب الناس تكافح على شانة

=========================

بب موقف ما

او حدووث غير مجري ف حياتك حتى وصلت للنهايه

او اكتشفت الدنيه ع حقيقتهااا

لين الحد الحين ماكشفت الدنية ^_^ على حقيقتهاا

بس اتذكر شي وااحد . صارلي فترة وكتها صرت ايلس مع مطاوعة

فكانت الدنية احللى فيية راحة بال مع نااس متدينن ..

احسسن من لووفرر :P صررت اقعد معااهم الحيين من يديد ههههههههههههههههه

يسسلمو يعطيج العافيه

عندما اتعرض للخداع والطعنة من اقرب الاشخاص لي ...

عندما اثق باشخاص ليس اهلا للثقة...

يسلموووو ع الموضوع

الله يسلمج يعطيج العافيه

el7een 2a7as ena dunya matswa shy mn galb=( 3ala 2ashia tafhaa naf8ad 2a3az elnaas

tslmeen 3ala mawthoo3

الله يسلمج حبيبتي

ظلم ... جور ... أمراض ... فقدان الأحبه ... الغرور بمتاع الدنيا ... القوي يأكل الضعيف ... الكبير يأكل الصغير ... الغني يدوس على الفقير ... رضا الناس الغاية التي لا تدرك ...

... بالمختصر المفيد ، طول عمرها الدنيا ما تسوى ...

يسلموووو

[/color]

اولا السلام عليكم انا اول مرة اشارك في منتدى في حياتي بس اتمنى اني اكون عند حسن ظنكم

الدنيا ما تسوى شي لان احنا خليناها ما تسوى شي الدنيا فيها اشياء وايد حلوة لاكن لما يصيدنا موقف نكره الدنيا بالي فيها

انا تعذبت وايد و تبهدلت في الحياة تغربت عن ديرتي و صادني اكتئاب الي تحول الي اظطراب ثنائي القطب بس عرفت ان كل ها الامور منها و فينا و الحين مهما يصير فيني تاكدت انة بامر الله لان قضاءة و قدرة يلعب دوور في حياتنا و لا تنسون كل الي يصير لنا من امور تخلينا نكرة الدنيا مكتوبة لنا و احنا في بطون امهاتنا لاكن علينا بالدعاء و الاستغفار انا اول كنت اتعس الناس و كلة اقول انا ليش عايش و الدنيا ما تسوى و اتمنى الموت بس الحين عايش و ما علي من اي شي يصيبني و الحمد لله نصيحتي لكم شووفو الامور الايجابية الي فيها بس و راح تشوفون الدنيا شلون تمشي و ياكم و اتمنى اني ما ضايقيتكم و اسمحولي

يشرفني انه اتكون اول مشاركه لج في موضوعي

وحياج الله حبيبتي

بكل وقت ما تسوى

لان محد دآيم الا الله سبحانه

فلما نفكر فيها.. كلها جمن يوم وماشين

فيعني.. ولا شي يسوى فيها :)

يعطيج العافيه

بس قبل لا نقول الدنيا ما تسوى ابي الكل يسال نفسة هذة الاسئلة و يجاوب روحة بصراحة هذة الاسءلة من كتاب سيطر على حياتك مال ابراهيم الفقي

1- ها انا راضي عن علاقتي بالله سبحانة و تعالى

2-هل اؤدي فروضي بانتظام

3-هل اساعد المحتاج و اقدم له العون سواء طلب ام لا

4-هل انا سابق داءما لفعل الخير

و يقول بعد في كتابة ابحث عن السعادة و شوفها من ايجابيتها

و الله يقول في كتابة ( و لتنظر نفس ما قدمت لغد ) سواء للدنيا و الاخرة لان كلنا راعي و الكل مسؤل عن رعيتة ادي ان ناس وايد شافو الويل و ظاقوها من الحياة بس البلاء شي حلو لان الله اذا حب الواحد ابتلاة المفروض يقول اللهم اجرني في مصبيتي و خلفني خير منها

بس قبل لا نقول الدنيا ما تسوى ابي الكل يسال نفسة هذة الاسئلة و يجاوب روحة بصراحة هذة الاسءلة من كتاب سيطر على حياتك مال ابراهيم الفقي

1- ها انا راضي عن علاقتي بالله سبحانة و تعالى

2-هل اؤدي فروضي بانتظام

3-هل اساعد المحتاج و اقدم له العون سواء طلب ام لا

4-هل انا سابق داءما لفعل الخير

و يقول بعد في كتابة ابحث عن السعادة و شوفها من ايجابيتها

و الله يقول في كتابة ( و لتنظر نفس ما قدمت لغد ) سواء للدنيا و الاخرة لان كلنا راعي و الكل مسؤل عن رعيتة ادي ان ناس وايد شافو الويل و ظاقوها من الحياة بس البلاء شي حلو لان الله اذا حب الواحد ابتلاة المفروض يقول اللهم اجرني في مصبيتي و خلفني خير منها

يعطيج العافيه

كل لحظة فالدنيا اقول عقبها الدنيا ماتسوى شيء

لما يموت احد لما اجوف دعمه لما اتهاوش لما .......

يسسلمو