Jump to content
منتدى البحرين اليوم

موجة السرقات بالبحرين تمتد لتصل إلى مجمع تجاري


Recommended Posts

موجة السرقات بالبحرين تمتد لتصل إلى مجمع تجاري

المنامة – محمد الجدحفصي

 

تواصلت حوادث السرقة المتكررة لتصل إلى أحد المجمعات المعروفة بالعاصمة المنامة؛ وذلك بعد أن سطا مجهولون فجر أمس (الاثنين) على أحد المحلات المعروفة بداخل المجمع بعدما اعتدوا على حراس الأمن الموجودين في تلك اللحظة هناك، فيما لم يعرف لحد الآن حجم أو قيمة المسروقات من المحل التجاري.

 

وجاء في التفاصيل أن ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية قد تمكنوا في وقت مبكر من فجر أمس من سرقة المحل التجاري بعدما اعتدوا على حراس الأمن الموجودين هناك؛ وفور تلقيها البلاغ توجهت الجهات الأمنية للموقع وباشرت التحقيق في حيثيات السرقة ولاتزال التحقيقات جارية للقبض على الجناة.

 

يذكر أن الأسلوب الذي اقتحم فيه اللصوص المجمع التجاري قد اختلف عن حوادث السرقة الجماعية التي اجتاحت العديد من مناطق المملكة مؤخرا، إلا أنه لم يختلف كثيرا عن حادث سرقة الدارجتين الناريتين التابعتين لموزعي «الوسط « وذلك عندما تمكن ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة مسروقة من شل حركة الموزع وسرقة الدارجة بعد الاعتداء عليه.

 

كما يشار إلى أن موجة السرقات الجماعية اجتاحت مؤخرا مناطق المملكة بعد أن تركزت في عدة قرى بمحيط منطقة المحرق، وذلك عندما داهم لصوص في مطلع الشهر الجاري واقتحموا ستة منازل متجاورة في ليلة واحدة بمنطقة الدير.

 

ولم يكن الأسلوب الذي اقتحمت فيه المنازل الستة مختلفا كثيرا عن الأسلوب الذي اقتحمت فيه منازل أخرى في مناطق الحد وعراد وقلالي والبسيتين خلال الشهر الجاري أيضا في إشارة إلى احتمال أن تكون العصابة متمكنة وعلى قدر كبير من الجرأة، فضلا عن الخبرة في السرقات الجماعية.

 

وامتدت السرقات، التي لم تقف عند حد أو مستوى معين، لتصل إلى مناطق سار وجدحفص وليس انتهاء بمدينة حمد، حيث أصبحت سرقات المنازل حدثا متكررا تطور إلى ظاهرة باتت تشغل البحرينيين وتبث القلق والرعب من هذا الانفلات الخطير لجرائم السطو والسرقة.

 

وأصبحت الظاهرة التي تطاول مجموعة من المنازل دفعة واحدة وصلت مؤخرا لتطاول المجمعات التجارية، في الوقت الذي بدأت تطفو على السطح تساؤلات حقيقية من جانب المواطنين عن الأمن والطمأنينة على مستوى البلد بأكمله.

 

المصدر

 

عصابات :ohmy::ph34r:

Link to comment
Share on other sites

يا جماعه احنا في البحرين أو نيويورك ؟؟؟

هالكثر سرقات خلال فتره قصيره في مملكة صغيره ؟؟

المشكله انهم وصلو عندنا بالمحرق و بتحديد لقلالي و الحد و عراد و البسيتين مثل مو مكتوب بالخبر :ohmy::dde1:
Link to comment
Share on other sites

شكرا ع الخبر

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...