Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وقفــآإأإأتـ مع مآإأأآ فــآأإأإآتـ

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من زمآن مانزلت موضوعي عام :ohmy:

المهم المنتدى ملل لا ؟!

موضوعي هالمره متجدد ويتحدث عن ..!

( وقفات مع ما فات )

طبعا مافهمتوا :ssm11:

بنكتب سطور وكلمات واشياء من امور صادفتنا في الماضي مو الحاضر ولا المستقبل حطوا بالكم وياي هااا :zq13:

يعني قبل ساعه قبل يوم قبل اسبوع قبل شهر قبل سنه

وبيكون الموضوع متجدد شبة يومي

في المواقف اللي تحصل لنا ، في الاشياء اللي نشوفها ونسمع فيها ، في الامور اللي نمر فيها بشكل عام

\

خل ابتدي ، قبل شوووي تقريبا قبل ساعتين

يات اختي واهي داااشه معصبه :zq13:

اسمعها تقول حق بنتها واهي في الحووش

امشي يا القرعه :ohmy:

انا اقول في بالي .. القرعه؟؟!! :ohmy::whistle: من تقصد؟

شوووي إلا داشه بنت اختي مالها شعر من جدام @@

:| << طبعا هذا ويهي اول ماشفتها

اقول لها شفييييها؟!

واختي تسب وتلعن خخخخخخخخ :de20:

شلوووووون باجر بتروح الروضه :ssm11:

طلعت دانووو بنت اختي قاصه قذلتها من جدام ومطيرتها كلها خخخخخخخخخخ

واللي ضحكني زود ان اختي ملقطه الشعر وحاطته في كلينكس تبي تفشل بنتها يازعم لووول :bab:

\

حاولت استرجع بذاكرتي للخلف ايام الطفوووله والبرائه << طبعا انا بريئه للحين :n5:

ابي اتذكر انا سبق حطيت امي في هذا الموقف؟ :whistle:

وطلعت الحمدلله ماتعبثت في شعري وانا صغيره

بس كنت اقرع الباربيات اللي امي تشتريهم لي :de20:

لحظه لحظه

لاتروحون :angry:

براويكم نبذه من قذلتها

\

والحين اسكبوا مافي جعبتكم من حكايات ومواقف وروايات :ssm9:

• Replies 28
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:ohmy: بال حشمه

مو قادره اتخيل لو صورتيها لينه نجوف الابداع اللي سوته بروحها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صج صج استرجعت ذاكرتي واذكرت اختي يوم كانت صغيره خمرت في روحها خذت المقص ونتفت حواجبها صارت تخوف وقمنه نحط لها بالكحل عشان ماتبين

وامي كانت بتذبحها انصدمنه يوم جفنها جنها صج صج مينونه

تقول تبي تحف :ohmy:

ماقدر اعلق ازيد

كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

من فترة في العيد الوطني في البيت قصيت قذلتي وصارت فن على عيني وحرركات ومسويتها على صوووب الكل يجووفني يقولي حلوو شعرج وحلوة قذلتج وين قصيتيهااا اقولهم برووحي وهذي بالبيمه صاديت القصصه مسويتها مقطعه ....

حتى في الاستاد الوطني يغنون علي ام قذيله ,,,

مرت الايام والاسابيع طولت القذله ضايقتني قلت خلني اسويها نفس قبل احين محد يقولي قذلتج حلوة وكنا بنطلع في بيت خالي قاعده مع بنات خالي انتعدل خذيت المقص باقص قذلتي وجان ايي ولد خالي ويدزني واقص القذله من فوق ,,

اهئ اهئ تخيلوووا بنيه شكبرهااا مافيها قذله وانه شعري ماخشه توهقت طلعت يقذله مقصمله وخاشه شعري شوي ومارفع راسي في ويه اي احد استحي ماينفع كلش ,,,

لا والمصيبه الثانيه عقب جمن يوم مناديني حق شغل ودشيت المقابله قلت المدراء بجوفوني بنجفون بيتطنزون على قذلتي عبالهم ماعرف الستايل بس الحمدلله خذووني

وتابيت ماجيس القذله عععععععععععع من هاليوم تعقدت :(

وبسس

عندي موقف ثاااني يوم صغيرة محترق البيت بس مب قايلته عقب باقوله لكم باااي

لوووول مالكم حل :ssm9:

نعود إلى مافات

أول امس تحديدا في بيت خالتي

قاعده مع الاهل ناخذ ونعطي ونتبادل السوالف

كانوا يتكلمون عن وحده كانت متزوجه واحد تحبه وتموت فيه بس للأسف الله مارزقهم يهال

قال الزوج لزوجته وحبيبته انا بتزوج بس انتي بتبقين الزوجة الاولى والاخيره في حياتي واللي بتزوجها مجرد بتييب لي عيال وباخليج انتي اللي تربينهم

وبتضلين العزيزه الغاليه وماتنهز لج كلمه

استسلمت المسكينه حق رغبة زوجها في الزواج وقالت دام مايبت له عيال مابصير انانيه وبخليه يتزوج ويوشف قرة عينه

تزوج ومازالت علاقته بزوجته الاولى طيبه ويحبها ويحترمها

يابت زوجته الثانيه مولوده الاول فـ بدت تتكون فوجه بينه وبين زوجته الاولى اللي ياما وياما قنعها بانها الاولى والاخيره في حياته

واستمرت الزوجه الاولى في زواجها وتحملت بعده عنها وكان يمر عليها بين الفتره والثانيه بس كانت تحس ان حتى واهو ياي لها قلبه متعلق بأم ولده الثانيه

وشاء الله ويابت له الزوجه الثانيه اخ ثاني لمولوده الاولى

ومن بعد هذا المولود توسعت الفجوه بينه وبين زوجته وحبيبته الاولى وتعلق قلبه وروحه بزوجته وام اولاده الثانيه

وهمل الزوجه الاولى وماعاد يزورها ولا حتى يروح لها وهجرها

ماقدرت تتحمل الزوجه هذا الاهمال الواضح مع انها تحبه وتموت فيه

فقررت انها تنفصل عنه وفاتحته بالموضوع ولبى لها طلبها وطلقها

ظلت الزوجه المطلقه في بيت اهلها ومره من المرات سمعت من الاقارب ان في رجال كبير في السن ومريض يحتاج من تكون زوجته عشان تراعيه وتقوم في شؤونه

ماترددت لحظه وحده انها تكون له زوجه

وقالت باتزوجه منها اشغل نفسي فيه عشان تنسى طليقها وحبيبها ومنها اكسب فيه اجر

وسبحان الله تزوجت هذا العجوز وانجبت منه طفل مثل البدر في السما

من كان يتوقع ان هذه الشابه المطلقه اللي كان يعتقد زوجها الاول بأنها عقيم تحمل وتنجب من هذا العجوز المريض؟!

وبس كلاس كلمت القصه :whistle:

Edited by حشمه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتها بنت اختج تبي تسوي حق روحها انيو لوووك هههههههههههههههه بليز حشموه صوريها

سبحان الله الله يعطي الرزق لمن يشاء

المهم موقف معاي

انا مواقفي وايد و بطولاتي وايد بس هل ايام الذاكره وايد تخوني بس باقولكم عن اول تجربه لي باتيت في البر تعشيت سمج مشوي فدفناه و شويناه كان حده لذيييييذ ماله حل و بعد العشه جابلنه الضو وتمينه نطبل ونغني وتبادل اطارف الحدث بعدين تعبنه رحنه داخل نطالع الفلم اليديد 2012 وحنه مندمجين فيه هههههههههههههههه مره وحده بند الجنريتر لانه خلص البترول قلنه بنرقد لين باجر بنكمل جود الشمس توها طالعه انا اول مره او مو متعوده اتقلب يمين يسار ماياتني نوده و احاتي لانه ابوي مايدري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس امي كل ساعه اطالع الساعه المهم بديت احس بالحر فصخت لدلاق عزكم الله رديت انبطجت احاول ارقد لا حر فصخت فانيله وخليت وحده لا حر فصخت القبعه بعد حره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليه بده الحر يقعد الراقدين و ذبحني من الضحك اخو رفيجتي لصغير قعد يقول اففففف من بند الايسي ههههههههههههههههههههه بس قعدنه الحر و انا وعليه علي وله قفت عيني جود قعد واحد من لصبيان وراح ياب لنه ريوق وطلعنه برع الخيمه نتريق جود غيمت و الشمس غابت جنه الشمس مطرشينها بس تقعدنه هههههههههههههههههههه تريقنه مهياوه وروب او خبز او سمبوسه و بيبسي تمين قاعدين لين اذن الضهر رجعت البت انا تسبحت وبدلت او رديت رجعت لين 4 الصبح اعيزو معاي باتي مارضيت ههههههههههههههههههههههههههه لانه الشمس و الحر ما خلوني ارقد وتعبانه و بس هاي الموقف كان هاي الويك اند يوم الخميس و اليمعه

بيي القصه مالهااا حل @@

بس معقوله القصه ؟؟؟

ماحسيتها اتدش عقلي بس سبحان الله كل شي يجووز في هالزمن ...؟؟

سمعتوا عن هزة ارضيه صارت يوم الخميس في البحرين ,,,,

كككككككككك يوم الخميس طلعت من الدوام من من وقت مريت على شيخو رحنا الدختر لانه ريلي اتعورني ماقدر امشي كلش جني عيووز والخايسه شيخو كل مامشى بالعدال اتقوم شيخو الدبه اتنط عالدري يعني تركض عالدري واتنط على اخر عتبه وانه ماقدر حتى ارفع ريلي سوت فيني مقالب الهيسه ؟؟

عقب رحنا البحري انتمشى انه ورى واهي جدااام عقب تركض واتنط هههههههههههه هزت البحررري من تنط وتنزل عالارض اسمع ددف صوت الزلزال كااان يوم حد امه حلوو كله ضحـــك ,,,

واليوم الثاني رحنا يم البحر قاعدين شيخو اتغربلني هههههههههههههه انقوم انه والحب اندلدقهاا خلينا تنزل من السيارة تركض بررع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واحنا نبي انصيدهاا عشان اندلدقها ماتيوز عني كل ساعه تشيل ريشتي من شعري وكان يووم روووعه حد امه ماينسى من الوناااسه ,,,

ككككككككككككككككككككك

شنو الشي الخطير .,, ككككككككككك

شيخوووو اقري ,,,

انزين بعد باكتب لكم

كنا انتسوق انه وشيخوو حق العيييد كان يوم الاربعه طالعه من الدواااام تعبانه حدي ....

رحت خذيت شيخو ورحنا السوق انتسووق وانه مادري من كثر التعب امشي وادعم في السيارة اللي واقفه مب بالسيارة لااا يعني وانه اتمشى امشي وادعم جني عميه ماطالع لابسه كعب ودايخه حدي مشينا مشينااا في سووق محرق في حديد في الارض طوااال وجان يتقلقص الكعب داااخل الحديد وفي نسوان قاعدين يضحكون وانه اقول وي وي وي هلون جني مينونه وشيخو ميته ضحك علي اشوه ماكان في صبيان جان سووني مسخره :(:(

عاد الضحك اللي ضحكته شيخوو رحنا الجفير يا اليمعه ياالسبت ناسيه شيخوو تمشي الهبله هههههههههههه وجان يتقلقص الكعب مالها في الحديد وقتلها من عاب استعاب وقمت اضحك عليهاا لو جفتوها شلون اتدندن مارضى يطلع الكعب ههههههههههههههههههههههههه ركبت عنها السيارة عابلت بالكعب ويات وبسسس

انطر المووضوع الخطير شيخوو

ككككككككككككككككككككككك

على طلعاتنا ماتذكرين شي ؟؟؟

هخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخ نطري بافكر انه وباااكتب ,,,

كتبي سالفه المينون اللي يبيع علووج في المحطه يوم نشرد عنه فللت كككككككككك والصبيان مال المحطه يضحكون علينا ... شخليت بعد كتبي القصه

وكتبي قصه الباربكيان اللي طق السكان وتنطر عليج هههههههههههه