Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الشيخ عيسى قاسم غادر المستشفى


ولد_ المحرق

Recommended Posts

thumb_loc-3.jpg

 

غادر الشيخ عيسى قاسم المستشفى العسكري، ظهر أمس (الخميس)، وذلك بعد أن خضع إلى عملية قسطرة في القلب، إثر نوبة أصابته وأدخل بسببها إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي.

 

وقال نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ حسين الديهي «إن قاسم خرج من المستشفى عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر أمس، بعد أن أجريت له الفحوصات الأولية للتأكد من سلامته».

 

ووصف الديهي الوضع الصحي لقاسم بأنه «جيد جدا». وذكر الديهي لـ «الوسط»، أن الزيارات للشيخ عيسى ستكون محدودة، وبالتنسيق مع مكتب البيان للمراجعات الدينية، مشيرا إلى أنه بحاجة إلى فترة راحة ونقاهة، وسيبقى تحت الملاحظة.

 

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

زيارته محدودة وبالتنسيق مع «مكتب البيان»

 

 

الشيخ عيسى قاسم خرج من المستشفى أمس بعد «قسطرة» في القلب

 

الوسط - علي الموسوي

 

خرج الشيخ عيسى أحمد قاسم المستشفى العسكري، ظهر أمس (الخميس)، وذلك بعد أن خضع لعملية قسطرة في القلب، إثر نوبة قلبية أصابته وأدخل بسببها المستشفى يوم الجمعة الماضي.

 

وقال نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ حسين الديهي، إن قاسم خرج من المستشفى عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر أمس، بعد أن أجريت له الفحوصات الأولية للتأكد من سلامته، وإمكانية خروجه من المستشفى.

 

ووصف الديهي الوضع الصحي لقاسم بأنه «جيد جدا».

 

وذكر الديهي لـ «الوسط»، أن الزيارات للشيخ عيسى ستكون محدودة، وبالتنسيق مع مكتب البيان للمراجعات الدينية التابع لقاسم، مشيرا إلى أنه بحاجة إلى فترة راحة ونقاهة، وسيبقى تحت الملاحظة.

 

وعمَّا إذا كانت متابعة وضعه الصحي من خلال مجيء الأطباء لمنزل قاسم أو عن طريق ذهابه للمستشفى، أوضح الديهي أنه لم تتبيَّن بعد الآلية التي ستتم من خلالها متابعة الوضع الصحي لقاسم.

 

وأكد الديهي أن قاسم خرج من المستشفى من دون أي أجهزة طبية على جسمه، وقد قدر الأطباء أن وجوده في منطقة طبيعية وحيوية، سيكون طريقة أفضل وأسرع لتماثله للشفاء. وأفاد أن قاسم خرج من المستشفى بمعية السيد محمد الغريفي وأبنائه.

 

وفي السياق نفسه، قدم مكتب البيان للمراجعات الدينية «الشكر الجزيل لكل من سأل عن الشيخ عيسى قاسم، سواء كان بالاتصال الهاتفي، أو السؤال أو الزيارة، كما نثمن كل مواقف المؤازرة من علماء الدين، والمسئولين والوجهاء، والأعيان والجماعات والأفراد، والشكر موصول إلى كل الطاقم الطبي الذي سهر وتجشم العناء من أجل سلامة حياة الشيخ ورعايته فترة بقائه في المستشفى».

 

يشار إلى أن عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، زار الشيخ عيسى قاسم في المستشفى يوم أمس الأول (الأربعاء) بعد عودته من قمة مجلس التعاون في الكويت، واطمأن العاهل حينها على صحة قاسم، وتمنى له موفور الصحة والعافية.

 

المصدر

http://www.alwasatnews.com/2660/news/read/346716/1.html

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...