Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كـلــنــآإ نــشــكـي فــرآإغ الــعــآإطــفــه~


Recommended Posts

  • Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مسامحة اختي اعتقدنا انج صبي لان ولد راشد النك

 

اعذرينا

 

عموما عاد لاتعشمينا هلون وتنزلين كل يوم بارت واحد عالأقل بارتين خل نخلص عاد

 

جذي بننسى؟؟؟

 

وتسلمين على مجهودج

Link to comment
Share on other sites

فجر : نزلت دموعها .. ومسحهم ثامر واندفعت لحضنه لحد ما غفت على صدره .. وهو يمسح شعرها كانت تقول احبك لا تخليني..

(تفاجئ ثامر من كلمة احبك اللي قالتها فجر .. لكن ثامر توقع ان فجر تحب نفس اخوها والموضوع كله دلع بنات مو اكثر)..

.........

:: تلفون بـدر الاماراتي يرن::

-الو .. هلا بدر

-هلا اختي .. منو معاي؟

-انا وحده معاك بالسكشن .. وبصراحه انهبلت عليك وابي اتعرف عليك..

-شو اسمج؟

-ضحى ..

- هيييييه .. ضحى عرفتج .. عرفتج..

(فرحت ضحى لان بسرعه عرفها من بين البنات): ........

-زين اسمعي ضحى .. ارمسج وقت ثاني لاني مشغول ..

-اوك ..على راحتك

-اوك باي..

............

::: في الليل :::

ثامر: فجر تحبني مثل اخوها والا هي معتبرتني حبيبها؟ يااربي انا مابيها تحبني .. انا ابي اللي احبها .. صج امي كلمت اهلها بس انا مابي اخطبها الا لما تعدل اسلوبها معاي .. اففففف .. ما اعرف هي خشنه والا ماتعطي الشباب ويه..

(فجر تطق الباب)

-يصير ادخل

- اي حبيبتي .. تعالي حياج..

-(فجر منحرجه): انا اسفه..

-هههه على شنو اسفه..

- عشان حضنتك و..

(يقاطعها ويقدلها): عشان حضنتك وقلت احبك..

-انا؟؟ ا

-شنو انتي؟

-انا ما قلت احبك..

-نمتي وطلعتي اللي بقلبج كله .. ثامر احبك ثامر لا تخليني..

-(انحرجت فجر): ثامر .. ااامم .. ابي .. ابي..

- عيوني لج .. قولي يا قلبي..

-ثامر انا احبك..

-وانا اموت فيج يا احلى اخت في الدنيا ..

-ثامر انت مو اخوي ..

(ثامر اخذ نفس ومسك يدها): حبيبتي .. انا تربيت معاج من عشر سنين .. واعتبرتج اختي .. مابي العب على مشاعرج واعيشج قصة حب واطلع معاج واحد جذاب .. فجوره انا مابي اكسر خاطرج لان قلبج هو قلبي ..

- انت تحب؟

-اي .. احب وحده عمرها 16 سنه

-......................

-بس هي ماتحبني

-احسن

-فجوره يا قلبي .. انا اخوج صديقج ابوج وكل شي بس ما اقدر اكون حبيبج.. يا قلبي فهميني ..

(سحبت يدها من يد ثامر وطعت من الغرفه )

-فجر

(التفتت عليه)

-حتى مافيه تصبح على خير؟

(راحت فجر غرفتها وانفجرت من الصياح)..

............

:: الساعه 12 بالليل::

- الو

- اهلين .. منو ؟

- افا توقعتك خزنت الرقم ..

- منو انتي ؟

- انا ضحى ..

- شو بلاج انتي ؟ حد يتصل الساعه 12 في الليل ..

- (ضحى منصدمه): نعم؟

- اذا انتي وحده فاضيه ترا غيرج وراه مشاغل .. وبعدين انتي وين اهلج عنج..

- (ضحى عصبت): وانت ليش شايف نفسك؟ هييي انت يا غبي .. انت مفروض تسجد شكر حق ربك ان ضحى تتنزل حق اشكالك..

- (بدر يضحك بإستهزاء) : ههه والله تعرفين سجدة الشكر بعد.. ههه منو علمج عبدالله والا محمد والا نواف والا فواز والامنو من الشعب اللي تلعبين عليهم؟؟

- صج انك قليل ادب

- هيييه قليل ادب ومومتربي .. لاني خليت الادب لج

- (ضحى تسكر الخط بويهه وتصيح ): اول مره احسن متعلقه صج في احد

.......ضحى اهملت كل اللي تكلمهم وبالها كان بس مع بدر وشلون تكسبه .. نظراتها فضحتها وبدر لاحظ هالشي وتعمد بيوم ان يتصل لها)

-شواخ .. بدر بدر قاعد يتصل فيني ..

شواخ: الحمد لله والشكر

ضحى: الو

بدر: اهلين .. انا كنت اشوف سجل المكالمات عندي وشفت هالرقم وحبيت اتأكد ... رقم منو هذا؟؟

- انا ضحى..

- هيييه والله كنت ادور رقمج .. اباج بموضوع .. ممكن تسيرين معاي اليوم نتمشى وارمسج باللي بخاطري..

- اوك ..

(حدوو موعد الساعه 5 العصر على البحر)

- هاي ..

- اهلين .. شو بلاج متاخره ربع ساعه؟

- من الساعه 4 وانا احاول ادبر لي سياره..

- وينها سيارتج؟

- بصراحه انا ما عندي سياره .. واحد كنت اكلمه وكنت استعير سيارته عشان اخبل الناس بالموتر على اساس انه موتري.. بس الحين تركنا بعض وهو اخذ سيارته..

- ما علينا .. انا اباج بموضوع .. بيخلينا نعيش في خير انا وانتي ..

- اسمعك..

- انا لي وحد من الاهل غني بدرجه ما تتصورينها .. عنده الفلل والعمارات والاراضي والفلوس ..

- اها ..

- ابا اعطيج رقمه وتعيشينه قصة حب لحد ما ناخذ كل شي نبيه منه ونقول له باي ..

- (ترددت ضحى ) : بس ..

- (يقاطعها): بس انتي بتملكين افخم سياره والفلوس..

- موافقه

- هذا رقم جواله وهذا عنوان الفيلا اللي هو ساكن فيها .. بكره الساعه 6 الصباح يطلع للدوام .. والباقي عليج ..

..............

 

فجر : خالتي .. خالتي نوره..

...: امري حبيبتي

-احس اني محتاجه اشوف اختي ضحى ..

-حبيبتي .. ضحى الله يرحمها ..

-احس انها عايشه .. مرت ابوي كانت تكره امي يعني ممكن ان ضحى ما ماتت .. ممكن مرت ابوي كانت تبي تعور قلب امي ..

- حبيبتي .. تعوذي من ابليس ..

-اعوذ بالله منه..

(يدخل ثامر لابس ثوب وغتره بيضا كاشخ ويغني): يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران .. ماقلت لج يا فجوره بطلي دلع من زمان ..

( فجر تشوفه بنص عين وتتلفت للتلفزيون)

(ثامر رفع حاجبه .. وواصل يغني): ليه ما ترد السلام .. وين الغزل والغرام؟ ... راضيني والا بروح واسيب لك هالمكان ..

عصبت فجر : ثامر .. روح روح.. افففففف..

ثامر مستطرب : وقول فرقنا القدر ..

فجر : خالتي شوووفييييه ..

ثامر : عاد اول مره اكشخ بثوب ابي اطيح قلبج يا الشينه وبعد ما تعطيني ويه .. مالت عليج يا ام ركبه سوده ..

(فجر تبتسم ): هييي ركبتي مو سوده .. واكشخ شنو يعني ؟ انت ما تهمني .. سامع؟؟ انت ما تهمني ..

ثامر : افاااااا ... تقول اني ما اهمك يا برودة والله دمك ..

فجر: من حلات صوتك؟؟

ثامر : يممممه .. ما قلتي حق فجر اني اليوم بروح اخطب؟

(انقهرت فجر): وانت كل يوم بتخطب .. مسكينه العنز اللي بتقبل فيك ..

ثامر يضحك بصوت عالي : ههههههههههه اما عنز عاد؟؟ كل هذا غيره؟

فجر: جب

ثامر : جب انتي .. وسمعي اليوم انا صج بروح بيت عمج ابراهيم ..

فجر: اوووه عمي للحين عايش؟ روح له على بالك بيعطيك ويه..

ثامر: بروح اخطبج منه ..

فجر منصدمه: نعم؟؟؟

ثامر : يمه ..

ام ثامر: هلا حبيبي..

ثامر: احبها احبها .. سشوووي ..

فجر انحرجت وراحت تركض غرفتها ..

................

شواخ: يا المينونه .. اصلا هو ما يحبج .. هو يكرهج .. وترا عادي يقطج بمشاكل .. وخري عنه وهن هاللي يصير له ..

ضحى : شــــوآآآآآآخ .. بس عاد .. افففف وايد تحنين ..

( تبدا ضحى في مغامرتها مع سلمان الشخص اللي كان متفق مع بدر عليها .. واللي كانت نهايتها ......)

 

-سمعي يا حيوانه .. اما انج تجين الفيلا الساعه 10 بالليل عندي والا ترا قسم بالله ما اخلي موقع الا ونشرت فيه صورج..

 

...... توزعت صور ضحى بكل المواقع وفقدت عذريتها ... وكانت نهايتها مستشفى الامراض النفسيه ...

وفجر تزوجت من حبيبها ثامر اللي اكتشف ان البنت اللي حبها هي اخت فجر من ابوها وعرف ان ام البنت هي غادة اللي كانت السبب في موت ام فجر .. وقرر ان يحب فجر ويتزوجها ..

 

مرت 3 سنوات .. وراحت فجر مع زوجها ثامر للمستشفى عشان تحاليل الحمل .. وفجأة وهي طالعه شافت زوجه ابوها ..

 

- غاده .. عسى ما شر ..

- من انتي؟

- انا فجر .. نسيتيني ؟

- ( غاده تطالع فجر بنظرات الشر والحقد)

- عسى ما شر .. شفيج ..

- مافيني شي .. شخبار اختج ضحوي؟

- ضحى متوفيه من 13 سنه ... غاده شفيج؟

- لا ضحى ما ماتت ..

- انتي اللي قلتي انها ماتت بحادث .. نسيتي يوم قطيتيني انا وامي ..

- ما ماتت .. اختج بمستشفى الامراض النفسيه ..

- الامراض النفسيه؟؟؟؟؟؟؟ ... حسبي الله ونعم الوكيل فيج ..

 

( راحت فجر عشان تشوف اختها اللي انحرمت من شوفتها 13 سنه .. وبالطريق)..

- ثامر اختي ما ماتت .. واااي الحين بحضنها وبتحضني .. ما اصدق ما اصدق .. ثامر .. ضحى بتفرح لما تعرف انها بتصير خاله وبتفرح اكثر لما تعرف اني حامل ببنت ..

(ثامر يبتسم .. ويمسح دموع الفرح بيده من عيون زوجته حبيبته)..

- ثامر .. انا مستانسه واايد .. بشووف ضحوي ..

- (تغمض فجر عيونها وتبتسم): كنا نلبس فساتين امي ونمثل دور الاميرات ...

- واكيد انتي احلى اميرة في قلبي ..

- حبيبي .. والله مشتاقه لها وااايد..

دخلو المستشفى وهي ملهوفه على اختها .. وصلت الغرفه ... وكانت المفاجئه ..

Link to comment
Share on other sites

دخلو المستشفى وهي ملهوفه على اختها .. وصلت الغرفه ... وكانت المفاجئه ..

ضحى عيونها مفتوحه وطايحه على الارض وجها اصفر .. وجنبها صحن مكسور ومغروس بعروق يدها قطعه زجاج ..

 

انتحرت ضحى وودعت الدنيا ..

امتلت محاجر عيون فجر بالدموع من المنظر اللي وجع قلبها .. والتفت وراها وشافت زوجها وغاده وسناء ..

وقفت مكسوره عند غاده وصفعتها على ويهها ..

- ارتحتي يا مرت ابوي ؟؟ ارتحتي يوم ضيعتينا ؟؟ ابوي تزوجج وراح عن الدنيا .. عذبتي امي ورميتيها للكلاب .. عذبتي اختي و وصلتيها للامراض النفسيه وماتت .. شوفي نهايتها .. شوفي الله لا يوفقج ..

- ثامر يمسك فجر ويحضنها على صدره: حبيبتي تعوذي من ابليس .. حبيبتي هذا اللي الله كاتبه ..

- فجر تلتفت عند غادة .. روحي لا بارك الله فيج لا دنيا ولا اخره .. روحي عساج ماتتوفقين ..

- (سناء عصبت): هيييييي انتي .. لا تسوين فيها دور المظلومه .. حتى انتي خذتي اللي احبه ويحبني .

- (فجر ترفع راسها وتشوف ثامر): ثـ.. ثامر ..

ثامر: اششششش .. سمعي .. انا ماعمري حبيت غير فجر زوجتي وام عيالي .. وبنات الدنيا كلهم ما يترسون عيني .. معقوله احب وحده متوحشه نفسج وانا عندي حبيبتي فجورتي الحنونه ..

.....

بعد فتره راحت فجر تلم بعض اغراض اختها عشان تحتفظ فيهم .. اول ما دخلت البيت كانت مشتاقه تشوف كل شي .. دخلت الغرفه اللي فيها سريرهم المكسور القديم وكان جنبه بطانيات تنام عليهم ضحى لان مرت ابوها ما جابت لها سرير جديد.. فتحت الخزانه .. لقت علبه صغيره .. فتحت العلبه وشافت فيها عقدين مكتوب عليهم فجر والثاني مكتوب عليه ضحى .. ولقت ورقه مكتوب فيها .. احبج فجر ..

 

خذت فجر العقدين مع البوم الصور .. وكانت كل ليله تشوف الصور وتدمع عيونها على اختها ..

 

( دخل ثامر الغرف واكتفى بإبتسامه )

راحت فجروحضنت ثامر ..: حبيبي انا احبك .. انت عوضتني عن كل شي بالدنيا .. مابيك تتخلى عني .. انت لو ما كنت دخلت حياتي .. كان حالي من حال اختي .. كنت بضيع بدونك .. الله لا يحرمني منك..

 

(مسح ثامر على راس فجر ): ولا منج حبيبتي .. يللا نروح ننام؟

نامت فجر على صدر زوجها .. والصبح قعد من النوم قبلها .. وانتبه لصوره مقلوبه عند راس فجر ..

مد يده للصوره .. وكانت الصوره صورة شاب ..

 

(حز بخاطره ): تخونيني ؟؟

 

(فتحت فجر عينها ): صباح الخير حبيبي ..

- حبيبج؟؟ انا حبيبج يا محترمه والا اللي في الصوره اللي عند راسج؟؟

- اي صوره حياتي؟

- هذي الصوره ..

- ثامر انا عندي البوم اختي وكان فيه صور ناس ما اعرفهم .. يمكن يكون من القرايب .. تدري انا 13 سنه ماعرف شي عن اهلي.

- .........................

- تشك فيني؟؟

- اسف حبيبتي

- ثامر

- عيونه

- انا لقيت فيك اللي يعوضني كل شي فقدته بالدنيا ومستحيل اخونك ..

وانقطع كلامها بصرخه : ثامر ااااه جاني الطلق ..

( راحو المستشفى وبعد كم ساعه جابت فجر بنت )

وثامر كان يبي يسوي مفاجئه لزوجته وسماها من غير ماتعرف ..

 

 

::: في الليل::

-حبيبتي ..

-بنتي بخير؟؟

- اي .. طالعه تجنن تشبه اميرتي فجر

-شنو نسميها؟

-انا سميتها وخلاص

-شنو سميتها؟؟

-ضحى

(ابتسمت فجر ) : احلى مفاجئه حببيبي ..

 

عاشت فجر بأحلى حياة هي وزوجها وبنتها ضحى ..

 

 

 

 

اعتذر للجميع عشان القصة اللي مو مرتبه .. بس هذي اول مره اجرب اكتب روايه ..

اتمنى انها عجبتكم .. واتمنى ان القادم يكون احلى ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...