Jump to content

--[ أنــت في قلبـي ]--


Recommended Posts

عندما البنت تختار الشاب الذي ستكمل معه حياته ... عندما يكون الآب فاقداً الوعي بعض الأحيان ... عندما الآب يغلب أمور موافقة الزواج .. ماذا ستكون ردة الفعل لنرى ماذا سيدحث إلى بدور في هذه القصة القصيرة ..

 

 

[[ أنــت في قلــبي ]]

 

 

 

بدور :ـ فتاة جامعية عمرها 22 سنة , لديها اخت و أخ واحد

محمد :ـ شاب طيب و محترم عمره 25

فجر :- فتاة عمرها 18 سنـة , مرحة

مشاري :- شاب طيب و محترم عمره 15 سنـة

أم مشاري :- إمرأة طيبه و تحب الخير للجميع و تكون مقربة لابنائها كثيراً

بو مشاري :- الأب الذي له شخصية متقلبه يشرب الخمور و يسطر سيطرة مو طبيعة على العائلة و احياناً لايشرب

 

أم مشاري :ـ كأنه تأخر عليج اليوم راعي الباص

بدور :ـ والله مادري , تعبت يمه من الباص والله المشكله ابوي عنده باص و موراضي يودينه كل همه نفسه

أم مشاري :ـ ماعليه يا يمه , اكو ماجوفين اخوج مايحب يروح مشي بس شيسوي بعد

مشاري :- سلاااااام

أم مشاري :ـ هلا يمه مشااري ,

مشاري :- الله يستر اليوم علي امتحان أجا احاتي الصراحة

بدور :- لا سهل انشالله انه خو كنت كله في الخمسين

مشاري :- اي بس ماشالله الحين رابعه سنة بالجماعة

بدور :- يالله اكو يه الباص

مشاري :- بدرووه بس من البي بي يا مدمنة الب بي

بدور :- بي اعصابك انت احين انت الي مو تحب الفيس

مشاري :- هههههه

 

بدور :- الو هلا حمود , كلمت بيتكم

محمد :- اي يبه و عندي مفاجأة لج , حصلت لي وظيفة في شركة

بدور :- الله يبشرك بالخير

محمد :- اي و من اليوم استلمها , وبنسبة لبيتنه الاسبوع الياي بيونكم

بدور :- حياهم الله

محمد :- خالتي بتتصل لأمج بتقولها

 

أم بدور :- حياكم الله

أم بدور :- يحليلج يا بدور

بدور :- شفيني

أم بدور :- اتصلو بيت محمد بيون الاسبوع الياي

بدور :- اي ادري قالي

مشاري :- مبروووك بدور

بدور :- وي عاد تو الناس بارك بعدين

أم بدور :- باتصل حق أمي خو انتو تعرفون بيتنه فشيله انيب الناس فيه

بدور :- اي اتصلي حق ماما شريفه قوليلها

 

الجدة شريفة :- اي حياهم الله

أم بدور :- اي , الله يكتب الي فيه الخير

الجدة :- والله انه منكسر خاطري على فجر شسوه بو مشاري عن سالفتها

أم مشاري :- حسبي الله عليه سالم مخليها معلقة , وهذي بو مشاري مو متحرك بعد لازم يتطلقون

الجدة :- اي والله هالمسكينه زوجها و خذ مهرها يعليه مايتهني خو انه اعرف ريلج مايحب مني كله

أم مشاري :- يالله يمه كأنه يه

 

بو مشاري :ـ اي خلهم ايون

ام مشاري :- اي انه قلت حق أمي قالت حياهم

بدور :- تضحك

بو مشاري :- والله انه اقول خلصي دراستج احسن

بدور :- يبه انه بواصل انه ماقلت بواصل الله يهديك

بو مشاري :- خير انشالله

 

~~[ وياو بيت محمد و مرة 5 أيام من ييتهمة ]~~

 

[ ويه الأب في البيت هو فاقد الوعي ]

 

بومشاري :- وين بدوور

أم مشاري :- بدور في المطبخ

بومشاري :- تعالي يا بدور انه اقوول تخلصين دراستج احسن

أم مشاري ( ويها يتعجب )

بدور :- شنـو

بومشاري :- ماعليج منه هذا يمكن يقص عليج جافج جتمعية اعرفهم الشباب انه خلص خلص دراستج احس

بدور :- على كيفك , الناس لعبة عندك وقت ماتبيهم ايون ايون

بومشاري :- هي ( ويقوم ويعصب ) هي كسر بلسانج ماكووو زواج انسى

[ يقوم بو مشاري يكسر لابتوب بدور بطوفة ] وهو معصب

أم مشاري :- لاء يا بومشاري بحوث بدور في تعبها مال طول السنة

بو مشاري [ يقوم يطق بدور ويصفقها في قطعة من الابتوي المكسور ]

أم مشاري :- بس كافي

بدور :- تصيح اه اه

بومشاري :- ماكوو زواج انه اعرف انه امج وخالتج يدرون وساكتين لكن هين

مشاري :- يبه لاتغلط خالتي ماتدري بشي

 

[ بعد مرور 3 أيام ]

 

[ الاب اتصل لمحمد و هزئة و لكن محمد بدور ساكنه في قلبه و يحبها و شعر بحزن شديد من الخبر ]

 

بدور :- راح تبقى في قلبي يا الحب الي حبيته و ماراح احب غيره يا محمد سكنت في قلبي و شرايني .. ماراح انساك

 

تحيـآتي :- عاشق فنـون

 

وأنتظرني قريبـاً في قصة " لعبـة قـوي "

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...
  • 4 months later...
  • 3 weeks later...

يعطيك العافية ع القصه الحلوه

Link to comment
Share on other sites

  • 11 months later...

Archived

This topic is now archived and is closed to further replies.

×
×
  • Create New...