Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لقاء مع الفنانة القديرة

Recommended Posts

هذا انا اليوم يايبلكم اخبار يديده عن الفنانه القديره واللي ما قصرت ورحبت فيني وتمنت كل الخير حق بوالزيز اثناء الاتصال اللي اجريته معاها الفنانه القديره عبير الجندي

س1: شنو اخر اعمالج؟

عندي مسلسل (الضل الابيض) من تأليف وانتاج وبطولة الفنان احمد جوهر وإخراج الشرويت عادل والعمل من بطولتي وبطولة نخبه من الفنانين منهم(جمال الردهان-احمد السلمان-الفنانه شفيقه يوسف من البحرين-سلمى سالم-وهناك فنانين من مصر وسوريا) طبعا راح يتم تصوير المسلسل في الكويت وخارج الكويت والمسلسل يدور في غالب اجتماعي وبوليسي شوي.

وعندي مسلسل ثاني بس انشالله بعدين اقولك عنه.

س2:طبعا في عروض او اعمال يديده انعرضت عليج كلمينا عنهم؟

عندي كذا عمل تقدملي من الكويت زمن الخارج ولكن اعتذرت عنهم ولكن حاليا الاشياء اللي احس انها راح تضيفلي فنيا وراح تكون حلوه واتمنى انها ترضي المشاهدين.

س3:كلمه اخيره توجهينها لجمهورج سواء بالمنتدى او من خارج المنتدى؟

يعطيكم العافيه وانا وايد احبكم واتمنى انه اعمالي تحوز على رضاكم وانتو الترمومتر مالي حبكم اهو سبب نجاحي واتمنى اني اقدم لكم الافضل واشكرك لانك انت الحين همزه الوصل بيني وبين اعضاء المنتدى واقول لولدي عبدالعزيز(طبعا تقصد عزوز)انشالله تكون فنان متألق بالمستقبل واشكركم كلكم.

من منتديات عبدالعزيز الكسار

• 1 month later...

كل الشكر لج فديتج

مشكووره ع اللقاء

وبالتوفيج للغاليه عبير الجندي