Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ترتيب الأسماء يشعل أزمة بين المفيدي والجندي والرفاعي


Recommended Posts

a265c534-4348-4503-9ad2-96c1edac1b90_mai1fea3c1b-14b5-43d9-b8e5-b22edfbd1a09_maia2d7a063-1ace-4f68-9ba8-994801314e16_mai

 

كتب نايف الشمري:

 

 

يبدو ان مشكلات المسلسل المحلي «أشياء لا تشترى» لن تتوقف ولن تنتهي أبدا، فبعد مشكلة مطالبة أبطال العمل بأجورهم التي أثرناها قبل فترة، تفجرت أخيرا مشكلة أخرى بين الفنان عبدالحميد الرفاعي وخالد المفيدي وبطلة العمل عبير الجندي، لكن المشكلة هذه المرة لا تتعلق بالأجور، وانما بترتيب الأسماء في كادر بداية المسلسل، حيث اعترض خالد المفيدي وعبير الجندي على المنتج هاني الرفاعي، وذلك لأنه وضع اسم والده الفنان عبدالحميد الرفاعي قبل أسمائهم في المسلسل.

المسألة لم تتوقف عند هذا الحد فقط، بل تم اقحام الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون فوزي التميمي في القضية لكون العمل من انتاج تلفزيون الكويت، وهو من أوكل الى الرفاعي مهمة المنتج المنفذ.

يخص المنتج

للوقوف على تفاصيل هذه القضية الشائكة، هاتفنا في البداية أول طرف في القضية، وهو وكيل التلفزيون فوزي التميمي الذي قال: هل يعقل أنكم تصدقون أنني من الممكن في يوم من الايام أن أتدخل في موضوع ترتيب الأسماء على كادرات مسلسل ما. وتابع: وهل هذا موضوع يخص وكيل التلفزيون مثلا؟ ليس لي أي علاقة بترتيب الأسماء، ومن قال بأنني أنا من فرضت اسم الفنان عبدالحميد الرفاعي قبل أسماء أبطال العمل فهذا شخص «ما عنده سالفة» لأنني لا أتدخل أبدا في الأمور الفنية في أي مسلسل، فأنا أهتم بالجانب الاداري فقط، ولو أنني أريد أن أتدخل لتدخلت في مسلسل عبدالحسين عبدالرضا أو سعاد عبدالله، فلماذا أتدخل في مسلسل «أشياء لا تشترى».

وتابع التميمي: هذا الأمر يخص المنتج وحده، فهو المسؤول الأول والأخير عن ترتيب الأسماء ووضع الكادرات في المسلسل الذي يقوم بإنتاجه.

اسم على مسمى

من جانب آخر هاتفنا بطلة المسلسل الفنانة عبير الجندي لمعرفة إن كانت بالفعل هاجمت الفنان عبدالحميد الرفاعي لأنه وضع اسمه قبلها في المسلسل، فردت عبير قائلة: لا أفضل الحديث في هذا الموضوع، بل فقط سأكتفي بالقول إنه «بالفعل هناك أشياء لا تشترى»، فالمسلسل اسم على مسمى، وأترك الحكم للجمهور في هذه القضية.

ميانة أما بطل العمل الفنان خالد المفيدي، الذي قيل عنه أنه اختلف مع الفنانة عبير الجندي لأنها طلبت أن يوضع اسمها قبله وقبل الرفاعي، فرد قائلا: أولا المشكلة حدثت ليس لأنني طلبت أن يوضع اسمي قبل عبير الجندي، فعبير انسانة عزيزة علي، لكنني طلبت أن يوضع اسمي قبل الفنان عبدالحميد الرفاعي، لكن لكون مخرج المسلسل شقيقي، وهو حسين المفيدي، فقد أخذوا المسألة من باب الميانة علي، ووضعوا اسمي بعد الرفاعي، وتقبلت الأمر لأنني لا أحب المشاكل والمهاترات الزائدة، فأنا فنان مسالم في طبعي.

ابني المنتج

وأخيرا هاتفنا الفنان عبدالحميد الرفاعي الذي رفض التعليق على هذا الموضوع وهذه المشكلة، مكتفيا بالقول بأن ابنه هاني الرفاعي هو المنتج، وهو المخول الحديث عن هذه القضية.

 

 

منقووول من القسم الفني..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...