Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نجاة طفل من الاختطاف بكرباباد


محمد الحلو

Recommended Posts

السلام عليكم

 

thumb_loc-3.jpg

 

الطفل قاسم محسن ذو التسعة أعوام من يدي مختطفه الآسيوي مساء أمس الأول في شمال منطقة كرباباد، وأحيل الآسيوي المختطِف إلى النيابة بعد الإبلاغ عنه.

 

الطفل المختطَف تحدث عن حادثة اختطافه، فقال: «كنت عائدا من البرادة حينما أطبق المتهم يديه على فمي حتى لا أصرخ، وهرول بي مسرعا نحو منزل قيد الإنشاء بقريتنا»، لكن شاء القدر أن سمع شاب من القرية صوته داخل المنزل فهرع لمساعدته، الأمر الذي أتاح للطفل قاسم الهروب إلى منزله، أما الآسيوي فقد فرَّ من المكان أيضا.

 

والد الطفل بدوره ناشد وزير الداخلية والجهات المعنية أخذ القصاص العادل من مختطف ابنه، مشددا في الوقت ذاته على أن تكون هنالك وقفة جادة من المسئولين لحل قضية سكن العزاب بالقرى.

 

كرباباد- محمد الجدحفصي

 

كنت عائدا من البرادة حينما أطبق يديه على فمي حتى لا أصرخ، وهرول بي مسرعا نحو منزل قيد الإنشاء بقريتنا، بهذه الكلمات بدأ الطفل قاسم محسن ذو التسعة أعوام حديثه إلى «الوسط» ليحكي عن واقعة اختطافه مساء أمس الأول على يد حارس أمن آسيوي لمنزل قيد الإنشاء يقع شمال منطقة كرباباد، قبل أن يشاء القدر إنقاذه بعد أن سمع شاب من القرية صوته داخل المنزل ليهرع فورا لمساعدته.

 

لم أتوقع أن إرسالي ابني لشراء بعض الحاجيات لي من البرادة سيعرضه لعملية اختطاف، هكذا وصف والد الطفل الأمر ليوضح أن قلبه انقبض حينما تأخر ابنه عن الرجوع إلى المنزل، مؤكدا أن ابنه لم ينم بعد وقوع الحادثة، وأن صورة المختطف كانت له بالمرصاد؛ وأنه في الوقت ذاته بات يلاحظ ابنه عن كثب ويراقبه إلى أي مكان يذهب إليه وذلك خوفا من أن يتعرض لاختطاف آخر.

 

الطفل قاسم قام بتمثيل الحادثة بداخل المنزل أمامنا وهو يرتجف خوفا من جهة وتتساقط دموعه وهو يستذكر الحادثة من جهة أخرى، ليؤكد بدوره أن الآسيوي قام بتهديده بعدما أبلغه أنه أحد أفراد الأمن طالبا منه أن يلتزم الصمت حينما يقوم برفع يده عن فمه وإلا سيكون عقابه وخيما. وأشار إلى أنه ما إن سمع صوت أحد شباب أهل القرية إلا وفر هاربا إلى المنزل ليخبر والده بالحادثة؛ والذي بدوره قام بإبلاغ الشرطة التي فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادثة ومن ثم أحالت القضية إلى النيابة العامة للبت فيها.

 

والد الطفل بدوره ناشد وزير الداخلية والجهات المعنية أخذ القصاص العادل من مختطف ابنه، مشددا في الوقت ذاته على أن تكون هنالك وقفة جادة من المسئولين لحل قضية سكن العزاب بالقرى.

 

من جهتهم أكد أهالي قرية كرباباد تضامنهم التام مع الطفل ووالديه، مطالبين الجهات المعنية سواء النيابية أو البلدية منها بسن قانون يحد من ظاهرة سكن العزاب في القرى.

 

http://www.alwasatnews.com/2665/news/read/347583/1.html

 

Link to comment
Share on other sites

الحمدلله إلـي الله حمـآهـ ..!

 

شنو مستفيدين منهم هالـ " مجنسين " غير آلمشـآكل وآلبـلآآآوي ..!! :ph34r:

 

يـآ الله ستـــرك :n5:

Link to comment
Share on other sites

 

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

 

يعطيك العافيه

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...