Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رئيس الوزراء يوجه الوزارات لتلبية احتياجات عاشوراء


محمد الحلو

Recommended Posts

السلام عليكم

 

thumb_loc-5.jpg

 

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إن الحكومة وجهت كل الوزارات والجهات المعنية إلى تقديم التسهيلات الممكنة لتلبية احتياجات موسم عاشوراء لهذا العام، بالشكل الذي يمكّن من إحياء هذه المناسبة على الوجه الأكمل.

 

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بديوان سموه رئيس هيئة المواكب الحسينية سيد حسين العلوي وعددا كبيرا من رؤساء المآتم، الذين تقدموا إلى سموه بخالص الشكر والامتنان لحرص سموه على توفير الأجواء المناسبة لإحياء الشعائر الحسينية بما يتوافق مع روحانية شهر عاشوراء.

 

وخلال اللقاء نوّه رئيس الوزراء بما يربط بين مكونات الشعب البحريني من تآلف يُعبّر عن نهج العائلة الواحدة الذي يميز العلاقات بين أبناء المملكة، وبما يتماشى مع رؤية عاهل البلاد الذي عمل على رسم مستقبل البحرين لتستجيب لتطلعات وآمال المواطنين والأجيال القادمة على كل المجالات.

 

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

رئيس الوزراء التقى رئيس «المواكب» وعددا من رؤساء المآتم

 

الحكومة توجه كل الوزارات لتلبية احتياجات موسم عاشوراءالمنامة - بنا

 

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إن الحكومة وجهت كل الوزارات والجهات المعنية لتقديم كل التسهيلات الممكنة لتلبية احتياجات موسم عاشوراء لهذا العام، بالشكل الذي يمكّن من إحياء هذه المناسبة على الوجه الأكمل.

 

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بديوان سموه رئيس هيئة المواكب الحسينية سيدحسين العلوي وعدد كبير من رؤساء المآتم، الذين تقدموا لسموه بخالص الشكر والامتنان لحرص سموه على توفير الأجواء المناسبة لإحياء الشعائر الحسينية بما يتوافق مع روحانية شهر عاشوراء.

 

وخلال اللقاء نوه رئيس الوزراء بما يربط بين مكونات الشعب البحريني من تآلف يعبر عن نهج العائلة الواحدة الذي يميز العلاقات بين أبناء المملكة، وبما يتماشى مع رؤية عاهل البلاد الذي عمل على رسم مستقبل البحرين لتستجيب لتطلعات وآمال المواطنين والأجيال القادمة على كل المجالات.

 

ونوه سموه بما تبديه المآتم والحسينيات من تعاون مع الأجهزة الحكومية لتنظيم المواكب الحسينية بصورة تضمن إبراز هذه المناسبة وإظهار ما تحفل به من صورة للوحدة والتآخي بين المسلمين.

 

كما نوه سموه بمناخ الحرية والانفتاح الذي تتسم به البحرين طوال تاريخها، وبما يربط بين أبنائها من مشاعر ود ومحبة وتلاحم، ومثالا للتعايش والتكاتف وروح الألفة بين أبناء الأسرة البحرينية الواحدة.

 

وأكد سموه أن تأصيل الشعور الوطني والانتماء للأرض والعمل بكل ما هو خير يجب أن نكرسه في المجتمع، حفاظا على أمن واستقرار الوطن.

 

وأكد سموه أن نظرتنا إلى المستقبل وبتعاون الجميع نظرة يسودها التفاؤل، فنحن نعمل من أجل حاضرنا ومستقبل أجيالنا القادمة، وعلينا إعداد الناشئة والشباب إعدادا جيدا ليحملوا راية البناء على ما تم إنجازه والحفاظ على مكتسبات الوطن.

 

من جانبهم، نوه رؤساء المآتم بالجهود التي بذلتها القيادة وجميع وزارات الدولة من أجل تسهيل موسم عاشوراء، بالشكل الذي يحافظ على الأمن والاستقرار في مختلف محافظات المملكة.

 

http://www.alwasatnews.com/2665/news/read/347585/1.html

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...