Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فضيحة أخبار الخليج وخبر زيارة عبدالهادي الخواجة لإسرائيل


Recommended Posts

نحن لا نعرف ان كان الخبر صحيح او لا

 

 

لكن في حالة كان الخبر صحيح وتم التأكيد منه ماذا ستكون ردة فعلكم تجاه الخواجه؟؟

 

اتمنى الاجابة من المدافعين عن الخواجه على هذا السؤال ؟؟

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 27
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

نحن لا نعرف ان كان الخبر صحيح او لا

 

 

لكن في حالة كان الخبر صحيح وتم التأكيد منه ماذا ستكون ردة فعلكم تجاه الخواجه؟؟

 

اتمنى الاجابة من المدافعين عن الخواجه على هذا السؤال ؟؟

 

 

محد يدافع عن الخواجة , بس مو كلشي نسمعه عن شخص ما نحبه نصدقه او نحاول اثباته مع علمنا انه غير صحيح

Link to comment
Share on other sites

نحن لا نعرف ان كان الخبر صحيح او لا

 

 

لكن في حالة كان الخبر صحيح وتم التأكيد منه ماذا ستكون ردة فعلكم تجاه الخواجه؟؟

 

اتمنى الاجابة من المدافعين عن الخواجه على هذا السؤال ؟؟

 

الرد على تأكيد الخبر !!

 

 

 

أكد أنها استهدفت منظمات حقوق الإنسان

الخواجة: زرت القدس عبر تل أبيب بعد فشل الوصول لها من رفح

 

الوقت - رباب أحمد:

أفاد الناشط الحقوقي عبدالهادي الخواجة أنه ''زار القدس ورام الله عبر مطار تل أبيب، ضمن الزيارات الميداينة التي يقوم بها في دول المنطقة في إطار عمله كمنسق إقليمي لمنظمة فرونت لاين الدولية''.

وفي المقابل نفى الخواجة في تصريح لـه على خلفية ما نشرته إحدى الصحف المحلية أمس ''الخميس'' بشأن زيارته إلى إسرائيل، أن تكون زيارته سرية ''سبق تلك الزيارة محاولات لم تفلح في أغسطس/ آب وسبتمبر/ أيلول الماضيين للحصول على إذن بالدخول للأراضي الفلسطينية عبرمعبر رفح .

وأوضح الخواجة أن ''الزيارة كانت بهدف اللقاء بمنظمات حقوق الإنسان التي تدافع عن الفلسطينيين، ودراسة أوضاع المدافعين عن حقوق الإنسان واحتياجاتهم والانتهاكات التي يتعرضون لها، والتحدث عن المعايير والآليات الدولية المتعلقة بعمل المدافعين عن حقوق الإنسان''.

ووفق الخواجة، لم يتضمن برنامج الزيارة أي لقاء بجهات رسمية إسرائيلية أو من هم محسوبون عليها، منوها إلى أن ''ورشة العمل التي عقدها مع أكثر من 10 منظمات فلسطينية في رام الله بمقر اللجنة الفلسطينية المستقلة لحقوق الإنسان قامت بتغطيتها وكالة أنباء ''مدى'' الفلسطينية وجريدتا الايام والقدس''. وأضاف أن ''الموقع الالكتروني لمنظمة فرونت لاين الدولية مخصص لنشر قضايا المدافعين عن حقوق الإنسان والبرامج التي تقدمها المنظمة الدولية لدعم وحماية هؤلاء المدافعين.

وعن طبيعة عمله في المنظمة الدولية، أشار الخواجة إلى أنه ''خلال العام الجاري، قام بزيارات ميدانية لأكثر من عشر دول في المنطقة للقاء المدافعين عن حقوق الإنسان ومنظماتهم، بهدف دراسة ظروف عملهم واحتياجاتهم أو تقديم التدريب والدعم المتعلق بتلك الاحتياجات، كما قام بزيارات عمل لبلدان غربية. منها أيرلندا وبلجيكا، حيث تقع مكاتب المنظمة الدولية التي يعمل بها''. ولم تتمكن ''الوقت'' من دخول الوصلة المنشورة في الخبر، عن زيارة الخواجة إلى إسرائيل، كعنوان للموقع الإلكتروني العبري الذي قال الخبر إنه نشر زيارة الخواجة إلى إسرائيل، فالوصلة تحيل في محاولات عدة إلى صفحة تفيد بأن .The page cannot be displayed

 

 

 

بــــــــس ســـــــؤااال

 

شنــــــو موقـــف الجريـــــده اللحيـــــــن

 

أعتقــد في فتــرة من الفتــرات تــم توقيف اصدار الجريــده لعــده أيـــــــام لعــدم مصــداقيتهـــا !!

ولعـــــــدم ادرااج مواضيـــــع ذاات مصـــــدر مــــــوثـــوق

والآن جائــــت لتضــــع الثقــــــه فــــي موقـــــع اسرائيــــــلي

Edited by وطـــــــ{ـن}
Link to comment
Share on other sites

 

اخي اي احد يزور اسرائيل لاسرائيل خائن لا محاله لو حتى من يكون

Link to comment
Share on other sites

بخصوص المجنس الدنماركي الخواجه

كل كان يشكك أو يقول >> المصدر لي منزل الخبر صحيفه الحكوميه >>

اليوم يعترف بنفسه ويقول أنه كان في أسرائيل قبل شهرين !!!

لان بعد ما أكد المجنس الخواجه بلسانه

فماذا دفاع عنه !!

يا المدافعين عنه الى الان سوف تواصلون الدفاع عن هل عميل

لي متواطي مع الكيان اسرائيلي

نقلاً عن صوت المنامة

http://manamavoice.com/index.php?plu...s_read&id=1561

الخواجة : زرت فلسطين للقاء حقوقيين ضمن عملي في "فرونت لاين"

صوت المنامة - خاص

أكد الناشط الحقوقي عبدالهادي الخواجة لـ"صوت المنامة" بأنه قد زار الأراضي المحتلة قبل شهرين، وان الزيارة .

وأفاد الخواجة بأن عبرو له عن أهمية الزيارات التي تقوم بها المنظمات الدولية لهم، قال الخواجة بأن مزيد من التفاصيل عن زيارته للأراضي المحتلة سيتم نشرها غدا

Link to comment
Share on other sites

محد رد على سؤالي :)

 

 

ماهو موقفكم تجاه الخواجة اذا تاكدتوا انه زار اسرائل ؟؟

 

و أكـــــــد لينــــــا انـــــــه مازاار اســـــرائيـــــــل

 

وعبــــر الموضوع اللي انـــت أدرجتــــــــهـ

 

 

هـــــذا الا إذا كـــــان بعـــــد تسمــــــون فلطسيـــــن اسرائيـــل مثلـــهـــم

 

هــــــذا شــــي ثــــــانــــــي

Link to comment
Share on other sites

شهد شاهد من اهلها

 

لميس ضيف تطلق على الارهابي الدنيء عبدالهادي الخواجة لقب الارعن

 

الشعب المجروح.. وفقاعات البطولة!

 

يُفهم - تماماً- تعاطف وانسجام كثير من الفئات المضطهدة المنهكة من المعاناة المعيشية والإنسانية مع كل دعوة تمرُّد - أياً بلغت درجة راديكاليتها- فأنت تضغط على جرح طري عندما تحدِّث الفقير عن تقسيم الثروة.. وعلى وتر ذي شجن عندما تكلِّم المظلوم عن العدالة.. في البحرين ليس عليك أن تملك بديلاً ولا حلاً ولا رؤية ولا برنامجاً لتغيير الوضع لتكون معارضاً /مفكراً/ مصلحاً .. كل ما عليك فعله هو أن تصوب رشاش التُّهم على الجميع، وتطالب بالقصف.. فما أصعب الغرس والبناء! وما أسهل إشعال الثقاب!

 

يعرف البحرينيون - مليّاً- عمَّ نتحدث.. كثير من المعارضين - أفراداً وكيانات- كانوا يجلجلون بشعارات عاطفية ملؤها النقمة على كل شيء.. فلما مكِّنوا من القرار اكتشفوا أن الكلام سهل، وجداً.. مقارنةً بالعمل.. كثيرون يروِّجون حينئذٍ؛ لأن أولئك المعارضين قد روِّضوا أو باعوا ذممهم وكل هذا وهْم.. فكل ما في الأمر أن هؤلاء اختبروا حقيقة أن هتافات الشوارع ليست بأجندات وليست ببرامج قابلة للتطبيق على الأرض.. وأن الهتاف بالموت وإسقاط الرؤوس والأنظمة لا يسيِّر بلداً ولا مشروعاً ولا حتى مدرسة!

ثمُ تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم.. مَنْ لا يريد الإصلاح؟ ومَنْ لا تؤرقه الملفات التي تدعي حركة حق الوصاية عليها؟! الهموم الوطنية هي ذاتها ما يصدح به إبراهيم شريف وعبدالله الدرازي وعلي سلمان وخليل المرزوق وعادل المعاودة ومحمد خالد وعادل العسومي وغيرهم من ناشطين وصحافيين ومشتغلين بالشأن العام.. كلٌ بمقاربته وكلٌ بأسلوبه.. لا أحد منا راضيا عمّا يجري.. كلنا مستاءون من التجنيس السياسي، والتمييز الطائفي، وتواضع صلاحيات ممثلي الشعب، وقسوة الأوضاع المعيشية .. كلنا مستاءون من مطاطية القوانين والتماهي في تطبيقها، وضياع الحقوق، والبطالة، والتمييز في التوظيف، وتقسيم المناصب العامة بناء على الولاء والألقاب لا الكفاءة.. كلنا مغتاظ من الغلاء وسياسات الاستملاك .. ولكن ..

هذا لا يعني أن نحمل ''تنكة'' كيروسين ونحرق البلد!!

 

أيعني ذلك أن نمشي بماء نار لنرش به وجوه كل مَنْ لا يرتضي مواقفنا؟! إننا - كلنا- متفقون على ضرورة الإصلاح وحاجة الوضع العام للتطوير والمعالجة وتغيير السياسات والوجوه.. لبعضنا نبرة عالية في مطالبته، ولبعضنا نبرة مسايسة، ولبعضنا نبرة قاسية، ولبعضنا نبرة استعطاف. ولكننا - في الصميم- نحمل الهدف ذاته والحلم ذاته في بحرين أفضل.

 

قد يجعلنا هذا من شيعة بني سفيان ''وهو المصطلح الجديد الذي خرج به علينا ''مولانا'' الخواجة مؤخراً'' الذي ارتأى أن شطر المجتمع إلى يزيديين وحسينيين ليس بكافٍ أبداً، فتفوَّق على نفسه بأن فتت الحسينيين'' الشيعة'' أنفسهم إلى شيعة الحسين، وشيعة أبي سفيان الذين هم - وفق تعريفه- من ينتمون إلى مذهب آل البيت وراثياً وعقائدياً، ولكنهم لا يحملون موقفاً سياسياً معادياً للنظام الحاكم، فكل مَنْ يقف ضد دعوته الرعناء بإسقاط النظام هو مع معسكر يزيد -حتما- وإن كان شيعيا!

 

بيد أن ما لا يعرفه الخواجة - والمتساوقون مع خطابه - أنه وعلى هذه الأرض ليس هناك يزيديون وحسينيون.. بل هناك شعبٌ متآخ وقيادةٌ.. يختلفون ويتشابكون ويتشارعون - إنما- ضمن البيت الواحد.. نعم: كثيرا ما نتحاور حوار الطرشان، فلا يسمع أحد منا الآخر.. وغالباً يبدو وكأننا لا نتحدث لغة مشتركة؛ لذا لا يفهم الواحد منا الآخر.. اختلفنا كثيراً وسنختلف أكثر، ولكننا سنبقى شركاء في هذا الوطن..لا القيادة تملك تغيير الشعب.. ولا نحن نملك تغيير القيادة، ولا نريد..!

 

لقد قطعنا شوطاً كبيراً، تذكَّروا نعمة الله ولا تجحدوها.. لم نعد مرهوبين بقانون أمن دولة يخطف الشاب من حضن أمة بليل، ولم يعد لعسكر أن يكبلوا صبياً؛ لأنه خربش على حائط، ولم تعد الجوازات تُسحَبُ والمواطن يُمنَعُ من دخول بلده لمجرد أنه قال ما لا يرتضيه مسئول..! قطعنا شوطاً وسنقطع معاً - بإذن الله - أشواطاً.. فلا تسحبونا للمربع الأول بصلافتكم.

 

http://www.alwaqt.com/blog_art.php?baid=9307

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...