Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زهرة عرفات تقدم برنامج زهرة الخليج


Recommended Posts

983971469.gif

 

 

bGf25509.gif

 

زهرة عرفات تقدم برنامج زهرة الخليج

إيلاف

GMT 8:24:00 2009 الأربعاء 30 ديسمبر

 

إيلاف: تستعد الفنانة زهرة للمشاركة في تقديم برنامج "زهرة الخليج" ، وسيشاركها في التقديم سميرة إبراهيم للمواضيع الاجتماعية، ونيكول شامي للموضة والتجميل، ومحمد الغامدي للتكنولوجيا، ومحمد المرزوقي لشؤون الاتيكيت، فيما يتولى مينا ديمان قراءة بريد المجلة والرد على استفسارات المشاهدين.

 

 

زهرة عرفات أعربت عن سعادتها بالعمل مع قناة "أبوظبيط الأولى وضمن فريق عمل برنامج يحمل اسم مجلة "زهرة الخليج. وأبدت اعجابها بالفكرة وخصوصًا أن اسمها يتطابق مع اسم البرنامج

وعن علاقتها بفريق العمل فقالت: "لم أكن أعرفهم من ذي قبل لكنني أحسست أنه ثمة تناغمًا كبيرًا بيننا، ولعل أبرز ميزات هذا البرنامج أن المحبة تسود بين مقدميه وهناك جو حميمي يسود في الكواليس وسينتقل إلى الشاشة".

 

وتمنت زهرة عرفات أن يكون البرنامج قادرًا على حمل الاسم الكبير الذي تتمتع به مجلة "زهرة الخليج" والتاريخ العريق للمجلة، وقالت: "المجلة ألقت على كاهلنا مسؤولية كبيرة، أشعر بالرهبة والخوف قبل بدء العرض لكنني متفائلة بنجاح البرنامج فهو يحمل الكثير من الفائدة للمشاهد".

 

برنامج"زهرة الخليج" برنامج شامل ويتناول المواضيع الاجتماعية والبيئية والصحية. يتم تقديمه بالتعاون مع مجلة "زهرة الخليج" يعرض على قناة أبوظبي الأولى ابتداءً من الثاني من شهر كانون الثاني/يناير المقبل الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية،

تابعوا برنامج "زهرة الخليج" مساء كل سبت ابتداء من السبت الموافق 2 يناير 2010 الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، مع إعادة الاثنين الساعة 00:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:30 بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى.

 

المصدر

 

983971469.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...