Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحمد إيراج يفتش عن مدينته الضائعة


Recommended Posts

أحمد إيراج يفتش عن مدينته الضائعة

 

 

ستكون دور السينما الكويتية على موعد في فبراير المقبل مع فيلم «المدينة الضائعة» الذي يجسد دور البطولة فيه الممثل الشاب أحمد إيراج في ثاني تعاون له مع مجموعة عبدال موفيز الشبابية بقيادة المخرج حسن عبدال الذي حاز هذه السنة على جائزة الدولة التشجيعية عن الفيلم نفسه.

وفي تعليق له على الفيلم، أعرب إيراج عن سعادته بالتعاون الثاني له مع مجموعة عبدال موفيز الشبابية، مبدياً فخره واعتزازه بهذه المجموعة لضمها طاقات شبابية كويتية سينمائية، أثبتت أنها أهل للثقة. وقال: «تستحق هذه المجموعة منا كل الدعم والتشجيع والمشاركة في أفلامها بالرغم من اعتراض الكثيرين في الوسط الفني على هذه المشاركات بحجة أن أعضاءها غير محترفين ومازالوا هواة». ودافع إيراج عن مجموعة عبدال موفيز الشبابية، مستنداً بذلك إلى نجاح أعمالها وتحقيقها لصدى جيد في الخارج، وأبرز دليل على ذلك دعوته كضيف رسمي في مهرجان الخليج السينمائي في دورته الأولى في دبي بعد مشاركته في «فرصة أخرى» (وهو من إنتاج مجموعة موفيز) الذي تم عرضه في جميع دور العرض السينمائية، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المهرجانات الأخرى.

وتابع قائلاً: كذلك الأمر بالنسبة لفيلم «المدينة الضائعة»، حيث تمت دعوتي لنفس المهرجان، كما سيعرض الفيلم في دور العرض السينمائية في الكويت في ظاهرة غريبة من نوعها، حيث سيتم للمرة الأولى بث فيلم قصير على شاشة السينما بتذكرة مخفضة، وهذا يعتبر مثالاً حياً وصريحاً على دعم وتشجيع الشباب السينمائيين من قبل شركة السينما الكويتية -سنسكيب- التي تشكر على هذا الدعم الذي يعطي بدوره هؤلاء الشباب دفعة قوية إلى الأمام لتقديم ما هو أفضل.

الجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف وإخراج حسن عبدال وبطولة عبدالرضا بن سالم وعبدالعزيز الصايغ وحمد بورسلي ومجموعة أخرى من الشباب.

يشار إلى أن إيراج انتهى أخيراً من تصوير دوره في مسلسل «نور في سماء صافية» أمام النجمة سعاد عبدالله، كذلك يتابع تصوير دوره في مسلسل «صعب المنال» للمخرج محمد الطوالة، ويقرأ نصاً درامياً جديداً رفض الإفصاح عنه حالياً احتراماً منه للعقد المبرم بينه وبين الجهة المنتجة

 

 

http://www.awan.com/pages/funoon/280644

Link to comment
Share on other sites

ثانكس ع الخبر

 

يعطيج الف عافيه وان شاء الله يحقق مزيد من التقدم يارب

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...
  • 1 year later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...