Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هبة الدري: هي «غير» بفضل مزيج النجوم والشباب.. و «وردة» العمر أحلى المفاجآت


مغرم بالهوا

Recommended Posts

 

 

مؤكدين أنها ازدادت وهجاً وألقاً في سماء الشهرة بفضل التنظيم «الرائع» والأسماء «اللامعة» والامكانات «العصرية» للصحيفة والتلفزيون

 

مشعل الشايع: باتت أكثر تميزاً بإبداع الوطن الذي ينقلها من نجاح إلى آخر

 

هبة الدري: هي «غير» بفضل مزيج النجوم والشباب.. و «وردة» العمر أحلى المفاجآت

 

حسن البلام: لوحة فنية جذابة من المشاهير في أجمل «لوك».. وأتوقع نجاحاً غير مسبوق

 

محمد الصيرفي: بصمة الوطن «مميزة» على المهرجان والمفاجآت حاضرة دوما.. ولكن أين مواهبنا الشابة؟!

 

حصة اللوغاني: كم تمنيت رؤية وردة الغناء العربي وحقق لي «الوطن» حلمي أخيراً.. ليتني اكون عريفة حفلها

 

أحمد حسين: أنا في اشتياق لسماع الأصوات المشاركة ومفاجآت الحفلات.. فالمتعة بلاشك تنتظرني

 

مرام: سأتذوق أجمل باقة من الاغنيات.. وكوكبة الدعاة والشعراء المميزة ستحمل المزيد من السعادة للجمهور

 

منى شداد: المهرجان أكثر من رائع بلمسات «الابداع».. وياحبذا لو كرمنا نجومنا على تاريخهم الحافل بالعطاء

 

يعقوب عبدالله: كل سنة يفاجئوننا بمطربين جدد اقوى من سابقيهم.. وكنت أتمنى مشاركة نوال والماجد

 

مشعل الجاسر: التقنيات التكنولوجية تزيد المهرجان ابهاراً.. وماأجمل مشاركة فرقنا الشعبية لجذب المعجبين

 

كتبت فاطمة اليتيم وجنان الشطي:

 

لان اسم «الوطن» له بريقه المميز والخاص جداً، بفضل ادارتها الواعية وكوادرها المحترفة، ومواهبها الواعدة، وامكاناتها «الثقيلة» المتطورة باحدث تقنيات تكنولوجيه عصرية، يديرها فريق عمل محترف، فإن اي عمل تتولاها سيكتب له النجاح الأكيد نتيجة تلك المنظومة الرائعة، التي ينساب العمل على يديها حريرياً حتى يحقق الجماهيرية والشهرة الطاغية ليس محليا فحسب، بل يتعدى الحدود خليجيا وعالميا.

 

 

وهذا ماينطبق على ليالي فبراير الذي تولاه «الوطن» بجريدته الرائدة وتلفزيونه المبدع الذي يتميز بألق باهر في الفضاء الاعلامي يعزز مكانته الاولى محليا، والمنافسة للفضائيات الخارجية من شتى الاجناس، تلك الليالي التي تولاها «الوطن» للعام الثاني على التوالي تألقت وتوهجت بصورة فاقت التوقعات، واصبح يشار لها بالبنان، بعد ان انطلقت الى آفاق رحبة من الشهرة عربيا وعالميا من خلال ابداعات «الوطن» الذي ضخ فيها مالذ وطاب من اجمل باقات الغناء في حفلات رائعة وارق واحلى الوان قصائد الشعراء في امسيات حالمة، واقوى الليالي الدينية التي يتذوق منها روادها عسل الروحانيات التي يروي ظمأ النفوس.

 

 

وجاء حسن اختيار الاسماء المشاركة عاملا رئيسيا في تألق «ليالي فبراير» على يد «الوطن» اذا انتقى لها كوكبة متميزة من المبدعين في المجالات الفائتة، مزيح من الشباب الواعد، والنجوم المخضرمين الذين لهم مسيرة حافلة من العطاء.

 

 

ولان الليالي باتت على الابواب، أرتأت «الوطن» استشراف آراء المبدعين من الفنانين والاعلاميين في وطننا الحبيب لنكون ترمومتراً لقياس مدى رد الفعل ليالينا الجميلة، فجاءت الردود رائعة فاقت توقعاتنا، الكل يثني ويشيد ويبارك، ويعدد المزايا ، ويتوقع لها النجاح الباهر.

 

 

والسطور التالية خير شاهد امام قارئنا العزيز وترياق لنا على مدى الجهود المبذولة والطموحات التي لاتنتهى للتألق والنجاح.

 

 

تميز دائم

 

في البداية قال النجم مشعل الشايع ان مهرجان ليالي فبراير بات اكثر تميزاً بعد ان تولت «الوطن» تنظيمه بأفكار وديكورات مميزة ورائعة وهي تنتقل فيه من نجاح الى نجاح بفضل الادارة الواعية والكوادر المحترفة لـ «الوطن» سواء الجريدة او الفضائية معتبراً انه بوجود «الوطن» عادت قوة المهرجان ليس على المستوى المحلي فحسب بل الخليجي والوطن العربي واصبح مميزاً بأسماء الفنانين المشاركين والديكورات المتطورة باحدث تكنولوجيا دائما والتنظيم والافكار المميزة اللذين تفوح منهما رائحة الابداع.

 

 

وعلى الرغم من اشادته بالمزايا التي اسبغتها «الوطن» على لياليه الجميلة فإنه ابدى حزنه على اعتذار النجمة نوال الكويتية هذا العام لانه اعتاد على وجودها طوال السنوات الماضية في جميع الاحتفالات الوطنية لكنه ابدى سروره باسماء الفنانين المشاركين وخاصة المشاركين لأول مرة، مؤكداً ان معظمها جاء «قنبلة» لم يتوقعها، خاصة المخضرمين منهم، وابدى شوقه للمفاجآت المنتظرة خلال الفعاليات.

 

 

أما المتألقة هبة الدري فقالت حفلات ليالي فبراير دوما جميلة تضفي على الجمهور الفرح والسعادة والسرور خلال شهر فبراير المليء بالمفاجآت والمناسبات ولكن مع «الوطن» هي «غير» فالديكورات أكثر روعة والاسماء لأبرز النجوم والشباب وبفضل التنظيم البارع طغت الاضواء الاعلامية على الليالي أكثر من ذي قبل.

 

 

وأضافت الدري ان اجمل مفاجأة في الليالي هي الفنانة وردة الجزائرية التي يهفو لها الجمهور ولاغنياتها الممتعة التي تعد علامة مميزة في دنيا الغناء لتروي بها ظمأ الجماهير العطشى للزمن الجميل خاصة انها غابت عن الساحة فترة طويلة وكانت العودة الحميدة من خلال ليالي فبراير.

 

 

وأشادت الدري بالتنظيم واصفة اياه بالدقيق والمبتكر بافكاره فضلا عن الجهود الحثيثة المبذولة لاضفاء مزيد من التألق والتميز على حفلات ليالي فبراير لتزداد سطوعاً سنة وراء سنة مؤكدة أنه بفضل كل ذلك احتل المهرجان المكانة الأولى متفوقاً على جميع المهرجانات الاخرى.

 

مميزات لا تحصى

 

وجاء الدور على المتألق حسن البلام الذي عدد مميزات ليالي فبراير قائلاً: مقدمو الحفلات أسماء لامعة اعلاميا والاضاءة والديكورات والتقنيات المستخدمة مبهرة والفنانون المشاركون الأعلى على الساحة الغنائية وكل يحيي وصلته في أروع ثياب وأجمل صورة مما يجعل الحفل لوحة فنية جذابة للجماهير والمشاهدين مؤكداً ان تلك الروعة ليست بجديدة على «الوطن» وكوادره المبدعة وخاصة المخرج المتألق أحمد الدوغي الذي يبدع في جميع أعماله وابدى البلام بالغ إعجابة بأسماء الفنانين المشاركين هذا العام مشيرا الى انه تفاجأ باسماء لامعة يتوقع لمعانها، وإضفاء مزيد من الحسن والبهاء والشهرة على المهرجان بأكمله.

 

 

وأوضح البلام ان «الوطن» دائما ما تفاجئ جماهيرها بكل جميل، لذا فإنه بمجرد سماع هذا الاسم الرائد لا يفكر في مضمون الحفل أو النشاط بل يسعى من فوره للذهاب متأكداً من رؤية كل هادف ورائع وراق».

 

 

وأوضح النجم محمد الصيرفي ان المهرجان رائع وله سمعته الطيبة سواء على الصعيد العربي أو الخليجي من ناحية الافكار والمسابقات والفنانين فكل ما يتم اختياره والتحضير له يملك لمسة خاصة مميزة عن غيره في كل سنة، وذلك بفضل بصمة «الوطن» مضيفاً إنه في شوق للمفاجآت المرتقبة في مهرجان هذه السنة.

 

 

وعلى الرغم من إعجابه بتطور الليالي على يد «الوطن» فإن الصرفي ابدى رغبته في جذب مزيد من الاصوات الشبابية المحلية كون الكويت بلدا غنياً بالمواهب الواعدة في جميع المجالات وخاصة الغناء، الملئ بالاسماء الشبابية الطربية مثل فواز المرزوق وأحمد حسين وإبراهيم دشتي وغيرهم حتى تكون الليالي فرصة ثمينة لتلك الاصوات للابداع واخراج كل ما في جعبتها من موهبة فهم في امس الحاجة الى التشجيع وليس اقرب من مهرجانات بلادهم التي يأخذون فيها الفرصة للتألق واثبات الوجود.

 

أقوى المهرجانات

 

بينما افصحت الجميلة حصة اللوغاني عن حبها لمهرجان ليالي فبراير ووصفته بانه من اقوى المهرجانات على الصعيد العربي بأكمله مشيدة بتميز فعالياته خاصة وان في هذه السنة تم التركيز على فعاليات خاصة للطفل وابدت اللوغاني اعجابها بوجود الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية التي اطربت الجميع في مسيرة حافلة بالعطاء على الساحة الغنائية، مؤكدة انها كم تمنت وجودها كثيرا حتى تحقق لها مرادها بفضل «الوطن».

وأضافت اللوغاني رغبة أخرى هي انها تتمنى انها تكون عريفة الحفل وتقدم تلك الفنانة القديرة على المسرح.

 

 

وعلى المنوال نفسه من الاعجاب والتقدير للمهرجان والجهود الحثيثة المبذولة من «الوطن» لاضفاء المزيد من الابداع على فعالياته اكد النجم المتألق احمد حسين ان مهرجان هلا فبراير مهرجان جميل لكنه اكثر تميزاً وتألقاً بفضل ابداعات «الوطن» والجهود المبذولة المضنية لتطوير فعالياته من عام لعام معربا عن ولعه بالفنانين المنتقين للغناء هذا العام، ومؤكداً انه في اشتياق لمفاجآت حفلات 2010 التي يتوقع انها ستمتعه وجميع الجماهير الحاضرة وتمنى حسين وهو احد نجوم حفلات ليالي فبراير مؤيداً لسابقه الصيرفي ان يرى اسماء الاصوات الشبابية الكويتية الواعدة في المهرجان مشيرا الى ان من حقهم نيل الفرصة في مهرجانات بلادهم، خاصة ان الغالبية العظمى منهم مبشرة بالخير وتستحق الفرصة.

 

ألمع الأسماء

 

وجاءت الفنانة المتألقة مرام لتضفي من كلماتها لمسة إعجاب متميزة على المهرجان فقالت: المهرجان دوما متميز لكنني أتوقع انه في هذا العام سيكون أكثر من رائع ويحمل المزيد من الفرح والسعادة على وجوه المواطنين والمقيمين وسيجذب اشقاؤنا من جميع الدول الخليجية والعربية بفضل اسماء المشاركين اذ حرصت «الوطن» على انتقاء كوكبة من ألمع النجوم في الغناء والشعر والروحانيات مما يؤكد ان مهرجان هذا العام سيزداد تألقاً وشهرة خارج الحدود.

 

 

وأبدت مرام سعادتها لوجود عدد كبير من الفنانين الذين كانت تود الاستماع لهم فجاء «الوطن» ليحقق حلمها ويستقطبهم على ارض الكويت وهي تمني نفسها بتذوق باقة رائعة من أجمل وأحلى أغانيهم.

 

 

أما القديرة الرائعة منى شداد فقالت عن المهرجان إنه يتميز من عام إلى عام، بكل ما هو رائع وجميل، بفضل حسن التنظيم، ودقته، ورغبة القائمين عليه في الإبداع، حتى يحافظ على مكانته الرائدة محليا وخليجيا وعربيا، مشيرة بجمال الديكور في المسرح ولمساته المبتكرة، مما يساعد بلا شك في نجاح الحفلات والأوبريتات التي تقام.

 

 

وطرحت شداد فكرة ودت لو تأخذ طريقها من الدراسة والتطبيق وهي تكريم الفنانين والفنانات المحليين والخليجيين من خلال الحفلات ممن تركوا بصمة وتاريخهم حافل بالعطاء ولا يوجد أفضل من ليالي فبراير لتكريمهم ومنهم عبدالله الرويشد، ونوال، ونبيل شعيل، ومن الخليج أحلام، وحسين الجسمي، وعبدالله بالخير، ومحمد عبده، وراشد الماجد، وعبدالمجيد عبدالله، مؤكدة أن ليالي فبراير لها الفضل الكبير في انطلاق كثير من الفنانين الكبار لسماء الشهرة.

 

 

وأبدت شداد إعجابها بالكوكبة المختارة للشدو بأجمل أغانيها في الكويت وخصت بالذكر فضل شاكر الذي تعتبره مطربها المفضل وأطلقت عليه مطرب الإحساس.

 

 

ومن ناحيته أبدى النجم يعقوب عبدالله إعجابه بمهرجان هذا العام بعدما سمعه من ترتيبات وتجهيزات واستعدادات على أعلى مستوى من جميع النواحي، فضلا عن الأسماء المختارة للمشاركة في فعالياته، لافتا إلى أن القائمين كل عام يفاجئون الجماهير بالأجمل من أبرز الأسماء، لكنه عاد كسابقيه وطالب بأن يحوي المهرجان الفنانين الشباب الكويتيين وخص بالذكر، مرام، وعبدالقادر الهدهود، وأحمد حسين، مؤكدا أنهم مبدعون ويريدون الفرصة لإظهار إبداعاتهم، وليس أفضل من ليالي فبراير.

 

 

وفي الختام أبدى حزنه لافتقاد أسماء يحبها من كل قلبه ويطرب لهم، وهم نوال، وراشد الماجد، وعبدالمجيد عبدالله.

 

أكثر إبهارا

 

وعن المهرجان قال المتألق مشعل الجاسر: المهرجان يتألق كل عام أكثر من سابقه من ناحية التنظيم والإخراج بفضل التجدد والتطور باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية التي تضفي على فعالياته إبهارا أكثر.

 

 

واقترح الجاسر أن تنضم للأسماء المشاركة في الحفلات الغنائية فرق شعبية وطنية، حتى يعيش معها الجمهور لحظات جميلة من تاريخ الكويت وتراثه وفنونه الأصيلة.

 

 

وأبدى الجاسر سعادته الطاغية لوجود مطربه المفضل حسين الجسمي ضمن المشاركين في حفل هذا العام، مؤكدا أنه سيعوض غياب راشد الماجد ونوال اللذين يحب أداءهما وأغانيهم كثيرا.

Link to comment
Share on other sites

تسلم أخوي ع الموضوع

 

و صج حفلات فبراااير حلوو واايد و الديكوور مال مسارحها فضيعه

 

الله يعطيك العافية

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...