Jump to content
منتدى البحرين اليوم

♪ مجلـــة جمـ’ـآلــﻲ .. حــيـث للــجمـــآل معـــنـﮯ .. ♪

Recommended Posts

الحمد لله رب العالمين

تم اصدار هالمجلة

وتحول الحلم إلى حقيقة

الصراااااحة صارت في وقت قياسي جداً .. وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى اللي له الحمد والشكر والثناء .. ثم بجهود مباركة من بحر الأحزان اللي تعبت واااااايد واااااااايد وااااااايد في صميم هالمجلة

لا تشكروووني انه .. شكروها اهي على التصميم فالموضوع مو موضوعي بروحي

عشان بعد ما اطلع من الموضوع ويقص علي ابليس وأتاخر اكثر في التهنئة

كـــــــــــــــــ عـــــــــــــ وأنتــــــ بخيـــــ 21ـــــــر ـــــــي ـــــــــــام ـــــــــــــــــــل

وكل سنة وانتي طيبة يا جمالي معذبهم ...

هالعيد مو عيدج انتي بس .. فرحتنا عيدنا أناستنا كلنا وياااااااج

أصلاً اذا ما سوينا لج من له نسوي يا جمالي؟؟؟

انتي الخير والبركة يا صاحبة القلب الطيب

تستاهلين كل خير وعسى الله ينولج كل شي في مرادج .. ما اتوقع في انسانة بطيبة قلبج وأخت جذذذذذذي خلوقة ومحترمة وتقدرني هالقد

لو أختي صج ما بتقدرين وتحترمني كثر ما انتي تحترميني وتقدريني

هههههههه اتذكر بالفعل يوم انشغل بالدراسة واغيب شهرين كاملين عن كل اللي اعزهم ويعوزني .. بالفعل تغيرت على الجميع من جراء الضغط ومن النفسية

لكن الحمد لله بفضل الله ثم بفضل وقفتكم تجاوزنا الصعب والله يقدرنا ونتجاوز الأصعب

الحمد لله عندي شخص في هالاحترام والتقدير ألجئ له وقت ما حسيت بضيق ... مشكوووورة يا اغلى أخت

وثاني شي تعاااااااااالي .. اشهل سالفة بعد ؟؟؟

ههههههههههههه عبارة وحده بوحده هااا طلعتو انتو بعد مسويين لي مفاجأة بعععععد هههههههه

لكن مفاجأة راااااااائعة الصرااااااحة

مشكووووورين يا بحر ويا جمالي

لكم جزيل الشكر

وما انسى بعد .. اشكر كل من أبدى اعجابه وحط كلمته واثنى برده

لكم جزيل الشكر والعرفاااااااان

مااااااااااااااعرف شنووو اقوول والله انررربط اللسااااني

متفاجئه على فيني الصيحه على مادري شلووون على منقهررره لانه المجله موب طالعه واضحه عندي مادري شقصته هالنت الدعله

برشلوني بحوووور :"( والله احببببببببببببببببببكم حددددددددددي

ثاانكس على هالهدييييه الحلوووووة ....

الكلاااام اللي كتبتوه في حقي .. شي ماينوصف لا بالشكر ولا بغيررره

ودي بس تطالعوني وتشوفون شلون فرحااانه بهالمجللللله الحلووووة

من غلاف للمجله من الاشيه الشخصييييه اللي ذكرتوها عنني اللي تثثبت اشقد انتوا تعرفووني اكثر من اللي يعرفوني بالوااقع

القصه اللي كتبتها يابرشلوني عن اليوم اللي قبل يوم ميلااادي .. غرغرت عيني .. ماعتقج في شخص بالدنيا يحب يسعدني هالقددد بمثل ماتحب تسعدني .. يارب ان شاء الله يخليك لي ومايحرمني منك

ايام الفرح وايام الحزن اللي خصيتوها لي .. بصراحه ادهشتوووني بدققتكم

فعلا انا محظووووووظه فييييكم والله

التصمااااميم والتواقيع اللي اهديتيني ايااها يا بحرر وااااااااااايد رووووعه تسسلم يدددج واايه علييييج حدددددي احبببببج

واشكر كل اللي ساهم بالمجللللله كلللللللللللكم اللي عيدتو علي بالمجله وخارج المجله اشكركم واحد وااحد

والقصه اللي نزلتها يابرشلوني ههههههههه غربل الله بليييييسسسك ههههههه موب لي ذاك الزود القصه ش4ش4 فششششيييله ههههههه

والمواضيع ههههههه لو انا اقعد ادورهم مااحصلهم .. تسللللللللم ايااااااديييييكم حباايبي

والصفحه اللي تخص ولد اخختي وااااااااااايه عليه حبيييب خالتووووو ... صج صج مشكووره ياابحر ومشكور يا برشلوووني على التخصيص بصفحه لحبيب قلبببي احميدي

اهداءات التواقيع اللي من الاعضااء واللي اكتبولي ... ااايييه عليييييكم ماقصرتوا حباييب قلبي وانتو بخير وصحه وسلاااامه جميييعا ... يعلي مانحرررم مننكم

احس اني ياهل وماتعرف اتحجججى .. يدددي ترررجف وماعرف شاااقول .. بس انتوا حطو يدكم على قلبي وسمعو دقااته بتعرفوون اني متاثره وفرحااانه حدددددي بهالمجله الرااقيه من ننوعها واللي تخصصصني برووووحي بس

انا الانسانه العاديه اللي ماكون ممثله او مغنيه او من اي من هالاموور .. اخترعتوا لي مجله تخصني وتبين مقداري بعييينكم .. شابي اكثر من جذي اصحاب .. اناصج صج محظووظه فيييكم يا اعز ما امللللك

عااااشقوووو بعد جبددتي انتي مااقصررتي معااي موب بس بيوم ميلادي اللي بطلعيني فييه انتي في واايد موااقف وقفتيها وياي وهذي ما انساها ومحد بيسويها من عقبج صدقيني .. احببج صديقتي واجوفج ان شاء الله اللليله اوياااا علييييييج

امي وابوي واختي نعوومي .. هههههههههههههه باروح احببكم الحين .. استحي اتحجى اهني ههههههههه

برشلووووووووووني :( المجلله ترى هذي بس كتبت بدايتها انا ووقفت بسبة انه المنتدى صار تحت الصياانه لفتره وبس بررد الشغل وله جاان بتشوف شي رهيييييب :( :( :(

سامحني على القصور ياالغالي انت تستاااهل اكثرررر

بحووووره : هديتج ترى في الطريج ان شاء الله بس قاعده افكر شنو ايب لج هههههههههه:$

يعلي مانحرم منج يا اغلى صديقه .. انا صج محظوظه فيييج .. ولو اقعد من اليوم لي باجر اتكلم عنج وعن تعاملج وياي ما اخلللص .. لانج شخص يعجز الواحد انه يوصفه لشدة خصالة الذهبيه النادره

تسسلم يدج حبيبتي على هالمجلله الرووعه وعلى هالتصااميم الرووووعه والاهداءات الارووع

برشلوني : انت تعرف دايم اللي بقلبي وشلي ابي اقووله .. تسلم يدددك تعععبت وانت تسويها اكيدد .. لاني اعررفك دايم تبي الشي يكون بيرفكت وخصوصا اذا كان حقي .. دايم وااقف معاي ودايم تحب ترسم على شفاهي الضحكه ودايم تساعدني بدرااستي ولما اكون متضايقه وادور انساااان اشكيله عن حالي تكون انت يمي

يعلي مانحرم منك ان شاء الله يالغاالي .. وعسى الله لايفرقنا

جمييييعا يا اعضائي الاعزااء اشكركم واحد وااحد للي قرى المجله وللي علق على المجلله

تسلمون جميعا ويعطيكم العافيه

وسامحنوني على القصووور .. لاي بعد احس ماقلت كل اللي ابي اقووله .. انربط اللسان لشدة مارأه من اعجاز

احببببببببببببببببكم :n6:

كل عام وانتي بخير جمالي وعقبال المليون سنة يارب :ssm19:

آييييييييييييه عليييييج جمووول والله تستاهلين اكثر

بس تدرين امس ماتأثرت ولا دمعت عيني ولا شي لأنج مب موجوده هههه احين لما ييتي و شفتج رديتي والله قمت اصيح قبل ما اقرا اي شي :de20:

كل سنه وانتي بخيييييييييير كل سنه وانتي رفيجتي كل سنه وانتي اطيب قللللللللب

وشسمه بعد احببببج حد حد حدي

جمول قبل ما تفكري في شي او تطرشي شي حاجيني عالمسن أول بقولج سالفه ^^" :ph34r:

ومشكوووورين يا اعضاء وعضوات عالردود الجميييله

و بعدي مفتشله منج :(

Edited by بحر الأحزان

كل عام و انتي بخير جمالي و عقبال المليون سنه يارب

و عساها سنه خير و افراح عليج و ان شاء الله تتحقق فيها كل امانيج و احلامج

بصراحه المجله ابداااااااع .. مجهود تشكرون عليه برشلوني و بحر بدعتوا

يعطيكم الف عافيه و اكيد تستاهل جمالي جذي و اكثر

كشششخه الي صكوا الـ 21

:ssm9:

كل عام وانتي بخير جمالي ..

وعقبال العمر كله ان شاء الله

تستاهلين اكثر ..

يعطيكم العافيه برشلوني وبحر الاحزان ..

ابدعتوا ..

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

كل سنة و الغالية جمالي بالف خير وصحه و سلامة

وربي يخلينا و نحتفل بعيدج رقم 100 مع جماليات صغار

لالالالالالا ماقدر آنه على هالكشخات والله .. ذوق وأسلوب وتصميم في قمة الروووعة الصراحة .. وكلة عشان اختكم الغاليه جمالي معذبهم والله تستاهل

كل عام وإنتي بخير إختي وعقبال العمر كله .. وعساها تكون عليج سنة سعيدة وحلوة وكلها فرح في فرح والله يكتب لج في كل خطوة من حياتج توفيق وسهالة ..

مع تحياتي ...

كل عام و انتي بخير جمالي ، عقبال العمر كله

:n6:

بصراحه المجله ابدآع و آكثر :up:

مجهود واضح ، تستاهل سوسو هيك مجله مميزه و تستآهل اكثر :n4:

يعطيكم الف عافيه و عساكم ع القوه

Edited by Punk Cat