Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انطلاق الموقع الالكتروني للملتقى الحقوقي الثالث


lawsymposium3

Recommended Posts

DSC_0125.jpg

 

 

في البداية صرح الطالب محمد يوسف أحمد رئيس لجنة التصميم والوسائط المتعددة في ملتقى الحقوق الثالث برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة عن تدشين وانطلاق الموقع الالكتروني للملتقى.

وتحدث رئيس لجنة التصميم والوسائط المتعددة عن سير العمل للموقع حيث انه قام بتصميم الموقع مع بالتعاون مع نائبه الطالب محمد السيد وبالاشتراك مع شركة Rumex، وأضاف أن الموقع يحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجها المشارك حيث أنه يحتوي على مقدمات تعريفية عن الملتقى والأهداف، فترة انعقاد المؤتمر، فريق العمل في الملتقى، المتحدثين وكذلك طرق للتواصل معهم.

وأيضاً يحتوي الموقع على مسابقة تصويرية بعنوان (العنف الاسري) حيث ان هذه المسابقة جاءت كمقترح من اللجنة الاعلامية بالتعاون مع لجنة التصميم والوسائط المتعددة والتصويت على هذه المسابقة سوف يكون من خلال وضع الصور في الموقع الالكتروني واتاحة التصويت عليها.

 

وأضاف الطالب محمد يوسف ان الموقع تم افتتاحه تاريخ 7-مارس-2010 وقام رئيس اللجنة التنظيمية الطالب باسم الشرجي بالاعلان عن انطلاقه خلال اللقاء التعريفي للملتقى.

 

كما لفت الطالب محمد يوسف أنه يمكن لمتصفحي الشبكة الإلكترونية متابعة آخر الأخبار و مشاهدة آخر الصور من خلال القسم الخاص بالتغطية الإخبارية في الموقع نفسه.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...