Jump to content
منتدى البحرين اليوم

راحت عليك يا منتدانا الغالي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

حديثي لن أوجهه لأحد إلا للأعضاء المخلصين للمندى والمحبين له وإلي اسسوه وتعبوا عليه للأسف نقولها بكل صراحة بعد ما كنا نستحي نقولها خوفاً على مشاعر صديقنا ورفيق دربنا فهد لكن يـــه اليوم إلي لازم نقول فيه هذا الشي من متى وبحرين تودي يقال فيه لحقي أمج .... و ط ز ف ي ج وابناء المتعة وابناء المسيار ومن متى يقال في بحرين تودي روافض ونواصب .. من متى في بحرين تودي ينسبون الصحابة وينسبون أهل البيت فيه من متى في بحرين تودي الي يسب ما ينصبغ لون نكه بالاسود من متى ومن متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للاسف الشديد بحرين تودي من بعد ما كان من افضل المنتديات على مستوى الخليج والوطن العربي صار واحد من اسوء المنتديات أقولها بكل صراحة .. الكثير من الأعضاء المميزين هجروا المنتدى ... لماذا؟ هل من فراغ اتى هذا الهجران بالتاكيد لا .. الصراحة وانا اتصفح منتدى هنا البحرين عفواً اقصد هنا الطائفية وهن تدني الاخلاق وهنا زريبة الحيوانات نعم وعذراً على الألفاظ التي تخدش الحياء ولكن ما يكتب في هنا الطائفية أكثر بكثير من ما كتبته كلمات قمة في القباحة وقلة الأدب اعضاء اقل ما يقال عنهم تربية شوارع فإلى متى تخسر يا بحرين تودي محبينك ؟ وما هو المقابل لتتنازل عن ثوابتك وقيمك وحب الناس لك؟ هل تعتقدون بأن القيادة الرشيدة وجلالة الملك حفظه الله يرضى بهذا الاسفاف والابتذال يا من ترفعون شعارات حب الوطن والقيادة حشى لله أن ترضى القيادة الرشيدة وجلالة الملك حفظهم الله ان يحمل هؤلاء السفلة والوقحيين صورهم وشعارات جب الوطن ... انا أسأل هل الذي يحب وطنه ويحب قيادته ينزل للناس ويسبهم ويسب مذاهبه وعقائدهم جلالة الملك الله يحفظه بكبره يدعو للتسامح والمحبة ويترفع عن الرد على المسئيين له فيا من تدعون حب ملكينا ملك القلوب لماذا لا تحتذون به وبأخلاقه فهو قدوتنا جميعاً ... ومن هنا يجب ان يحترم منا الآخر ويجب عبينا جميعاً أن نتجاهل من يسعى الى تعكير العلاقات الاخوية بين الطائفتين بعدم ردنا على مواضيعه فبردنا عليه كأنما نشجعه على كتابة المزيد أما ان قمنا بتجاهله وبتجاهل قذارته فأنه غصباً عليه راح يطلع من المنتدى بكرمته فيا اخوان هذه دعوة مني لكم بهجران منتدى هنا الطائفية خله يخيس بمواضيعه الطائفية التي لا تعكس بتاتاً معدن الانسان البحريني الاصيل وصدقوني بهجرانكم لهذا المنتدى سيغبق باب الفتنة وستختبأ رؤس الفتنة وستدفن رؤسها بالرمال

تقبلوا تحياتي

أخوكم علي الحداد

صح لسانك ياخوي والمفروض هل الكلام ماينقال في منتدى محترم مثل بحرين تودي

وكلن تربيته واصله يرده

بكل صراحة كلامك صح أخوي علي . . .

المنتدى خسر عدد وايد كبير من الاعضاء الي ما قدرو يجودون لسانهم في الدفاع عن مذهبهم بأدب و احترام

و لكن اذا تماده الطرف الثاني شنو بسوي الطرف الاول غير الانسحاب او عدم المشاركة علشان ما يشوه صفحة

المنتدى بكلمات لا يقبلها قلبه و كل شخص عنده غيره على مذهبه . . .

كلنا نحب القياده الرشيده و نحب الملك

و كلنا نسير على طريق لا للطائفية . . .

و لكن ما ذا نقول اذا اطراف تشوه المنتدى و يطردها مديرنا فهد مندى الله يحفظه و يردون يسون لهم نك ثاني و ثالث

الي متى فهد بتطرد في الاعضاء . . .

بحرين 2 دي متى له اسمه في السنوات السابقة سبع سنوات من التميز محد كان متوقع في يوم بوصل الي هذا المستوى

كل هذا بسبب اشخاص لا يزيدون عن عشره . . .

ياريت يردون على الموضوع هذا لكن مكانهم بس هنا الطائفية . . .

اذا تقرا مواضيعهم كاتبين " انتصرناا اخيراً بطردنا الشيعه من المنتدى و عقبال ما نطر الكل "

اقول الله يهدي الجميع . . .

و الله يعطيك العافية أخووي علي و لو ما عندك حب للمنتدى و حب لشعار لا للطائفية و غيره على مذهبك ما كتبت مثل هذا الموضوع . . .

انا بتاتا مادش هالقسم

واذا دشيته اتحسسف حددي

لانه صج في اواادم كانو ينحطون فوق الراس ويوم جفتهم اهناك وشلون طريقة ردهم وعجرفتهم بالكلااام انصعععقت !!

وحررمت ادش من بعدها هالقسم

بسببه هذا حالنا !! بسبب عدم الرقابه على بعض الردود السطحيه اصبح الحال متردي

جوفو حالنا اليوم .. وين البحرين اليوم عن قبل ؟؟؟

طبعا بتقولون لانه صارت وسائل غير مثل البي بي والفيس بوك والفلكر وغيره !!!

هالاشيه منزمااااان موجوده وماتغير حال المنتدى

بالعكس .. كل المنتديات تتظرر من هالامور بس منتدانا يبقى على ماهو عليه !!

مزحووم بالردود الحلوة وبالناس الطيبه وبالمراقبين اللي متواصلين على رعاية اقسامهم ماتغير هالشي بتاتا

سامحوني يمكن اتطرق لناس قدامه

على ايام يوسف اليعقوبي والبنعلي ودعيج الظاعن .. كان المنتدى بيرررررفكت

من اول ما اطلعوا تم يتدهور المنتدى تدريجيا لي ما وصلنه للحضيض مع الاسف

نشوف اعضاء متواجدين ولكن بدون اي تعقيب

قبل تدش الديوانيه تطالع تحت الموجودين يمكن 3 سطور متروسه اعضاء

اما اليوم فحتى نص السطر مايوصل :(

كنت مراقبه على قسم النقاش .. كان القسم مهجور تقريبا قدرت اعيد بناائه وقدرت اكون اعضااء ماكان لهم وجود بالاقسام الباقيه .. انا استدرجتهم لي قسمي .. باهتمامي الشديد له وبالمواضيع النادره وبالمسابقات وبمساعدة طبعا اخوي برشلوني

بس اللي خلاني اترك القسم ضغوطي ويمكن فهد عنده ضغوطه .. بس هالشي مايمنع انه يوكل ناس تساعده اهوه شايل المنتدى بروحه .. يمكن ماحب يشرك احد وياه من عقب السالفه اللي صارت ومعاه حق.. بس مو معقوله ماعنده احد يوثق فيه !!

يد وحده ماتصفق

اي نعم في مشرف عام والنعم فيه واللي اهوه بوسمره ومااايقصرررر بتاتا

بس بعد تبقى الحال وحده لانه بوسمره ماعنده كل الامكانيه في انه يعدل بعض الامور اللي لازم تتعدل بسرعه لازم ينطر فهد عشان يعدل الخطا لو كانت ماعنده الخاصيه والتاخير بتعديل بعض الامور يمكن اهيه اللي خلت الاعضاء ينفرون تلقائيا

نقطه ثانيه صارو الاعضاء اللي كانوا بقسم النقاش في قسمي يتلاشون لي ما اصبح قسمي مهجور .. وانا كنت احاول قدر الامكان اني استرجعهم .. ويوم سالت عن السبب .. اغليتهم وبما انهم من محبين النقاش طبعا دخلوا هنا البحرين ومن هناك صارت بعض الخلافات اللي خلتهم يكرهون المنتدى بكبره وهالشي زعللني واايد انه ذي اهوه سبب هجرانهم !!

برغم غياب الكثير إلا اني حاضره

هالمنتدى يكن لي الكثير

لكن بغياب الاعضاء المميزين وبغياب بعض المشرفين وبستايل المنتدى اللي خذاله وقت طوويل

صرت فقط من المتصفحين القليلين الردود

اتمنى من كل قلبي انه المنتدى يرجع لسابق عهده

واسمحولي على كلامي يمكن يكون متقطع بايصال الفكره لاني مشغوله اشوي اعذروني

تحيـــاتي..