Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مواطنة: ابني تعرّض لضغوط للتنازل عن حقه في قضيه شجار مدرسة الرفاع


Recommended Posts

thumb_loc-20.jpg

 

علمت «الوسط» بأن النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل المتهمين من ذوي أصول عربية بكفالة 100 دينار، وبإخلاء سبيل المتهمين البحرينيين بكفالة 50 ديناراً في قضية الشجار الذي وقع في مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين.

 

إلى ذلك، قالت والدة أحد الطلبة الذين أفرجت عنهم النيابة العامة بكفالة (م، أ): إن ابنها تعرّض يوم أمس الأول إلى ضغوط كبيرة من قبل جهات رسمية قريبة من المتهمين المتسببين في الشجار، تطالبه بالتنازل عن القضية، إلا أنه رفض ذلك.

 

وأضافت والدة الطالب أن ابنها حرم يوم أمس الأول من تقديم امتحان المنتصف بسبب مكوثه في النيابة العامة، مناشدة النيابة بعدم المساواة بين المعتدي والمعتدى عليه، كما أبدت أم الطالب تخوفها وتخوف ابنها من تعرضه للاعتداء مرة أخرى، كما أن ابنها ظل في غرفته منذ أمس الأول وحتى يوم أمس إلى وقت صلاة الجمعة وهو في حالة نفسية سيئة للغاية.

 

وذكرت أم الطالب أن وكيل وزارة «التربية» استدعاها يوم أمس الأول وبيّن لها أن المتسببين في الشجار سيفصلون عن المدرسة، متسائلة كيف استطاعت وزارة «التربية» معرفة المشاركين في الشجار، والمدرسة بها 1800 طالب، كما أن عدداً من الذين أوقفوا من قبل «التربية» كانوا يلعبون كرة القدم وقت حدوث الشجار.

 

وناشدت أم الطالب المعنيين بالتدخل العاجل لحل مشكلة «طلاب الرفاع» ووضع حد لما يتعرضون له من خوف وهلع وخصوصاً أن منطقة الرفاع معروفة بالأمن والأمان، لافتة إلى أن من منحوا الجنسية البحرينية يجب عليهم احترام سيادة القانون واحترام الجنسية التي حصلوا عليها، وليس حمل السكاكين وضرب الآمنين.

 

وكان القائم بأعمال نيابة المحافظة الوسطى مهنا الشايجي صرح بأن المتهمين في قضية شجار مدرسة الرفاع الشرقي 14 متهماً، وأن النيابة استدعت المتهمين الذين حضر 6 منهم فقط، مضيفاً أن «النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المتهمين بسبب صغر عمر المتهمين الذين يمرون بفترة امتحانات في المدرسة»، وبيّن أن سبب الشجار هو تعرُّض أحد الأشخاص لسب من قِبل الطرف الآخر، وتطور الأمر لشجار بين أصدقاء الطرفين، كما أن الشجار لم يستخدم فيه السلاح الأبيض (السكاكين) وإنما كان شجاراً بالأيدي.

 

وأوضح الشايجي أن النيابة العامة طلبت تقارير الطبيب، كما أنه بصدد استدعاء الشهود للاستماع لأقوالهم، ومازالت النيابة العامة تباشر التحقيق في القضية.

 

يذكر أن طالبين في مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين أصيبا بإصابات متفرقة في جسميهما، وذلك بعد شجار حاد صباح الأربعاء الماضي. وطوّقت أكثر من 10 سيارات تابعة لقوات مكافحة الشغب المدرسة لأكثر من 3 ساعات، فيما دخل بعض أفراد مكافحة الشغب إلى المدرسة، لفض الشجار الذي تدخلت فيه أشخاص من خارج المدرسة، بحسب ما أفاد به عدد من الطلبة والأساتذة لـ الوسط»، خلال وجودهم في موقع الحدث.

المصدر

http://www.alwasatnews.com/2787/news/read/404863/1.html

Link to comment
Share on other sites

 

لافتة إلى أن من منحوا الجنسية البحرينية يجب عليهم احترام سيادة القانون واحترام الجنسية التي حصلوا عليها، وليس حمل السكاكين وضرب الآمنين

 

 

حسبنا الله و هو نعم الوكيل

Edited by a7la banoOoOota
Link to comment
Share on other sites

 

لافتة إلى أن من منحوا الجنسية البحرينية يجب عليهم احترام سيادة القانون واحترام الجنسية التي حصلوا عليها، وليس حمل السكاكين وضرب الآمنين

 

 

حسبنا الله و هو نعم الوكيل

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

اللهم صلِّ و سلم على محمد و آل محمد

 

:bahflag: ههههه عطتهم في وجهم

 

لا للتجنيس العشوائي

 

 

اللهم بحق فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين من الأولين و الآخرين و أبيها و بعلها و بنيها( عليهم السلام ) و السر المستودع فيها أن تفرج عن كل مهموم و تقضي حوائج كل محتاج و تريح قلب هذا الطفل و لاتجعل ظالميه يورنه فإنك أرحم الراحمين

Edited by عبدالله عمران
Link to comment
Share on other sites

هذه نتائج التجنيس العشوائي

 

وياما راح نجوف اكثر واكثر

 

شكرا ع الخبر

Link to comment
Share on other sites

انه مع تجنيس عشوائى لان بعض ناس ولائهم حق ايرااان يحرقون ويسرقون علشان ايران وهذا الغبي الى غسل الاموال وعطاها حق ايران

 

 

تم تعديل الرد

 

الادارة

Edited by Faam00
تم تعديل الرد الغير لائق
Link to comment
Share on other sites

نـــــــــســـــــــــيـــــــــــــــــــــت اقولكم انكم من ايران تذكرون عام 1960 صار تجنيس الايرانيين وابتلشت الحوكمه فيكم ما كانو يدرون انه ولائكم حق تهران لا تسون روحكم بحريينييين وملايكه ما تغلطون اصلا العيب ما يطلع الا منك مجاهدى القمامه= عيال ايران

Link to comment
Share on other sites

نسيتو عيال ايران لما رحتو رفاع طقوكم البحريين اهل السنه رفعو رايه اهل السنه وخلكم جعاروه وشردتو ههههههههههههههه عبالكم ابطال جعاوه عيال جعاوه وبتمون جعاوه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مساكييين وييووووووووووو لعنو امكم اهل السنه ههههههههههههههههههههههههههه مسخره الايرانيييين دنتو مسخره روحو حرقو لازم تسبحون لا الادرام يصيده شى من ريحه خبرى الايرانيين ما يتسبحون اردى من الهنود اصلا عنود عمام خونه مجاهدى القمامه

Link to comment
Share on other sites

لالا للجلف

 

يازعم الحين الجرايد تبي تبعد الهمه على المجنسين ومايعترفون انه كان الضرب بالسكاكين

 

الدليل انه رفيج الي طقووه الجلف اعررفه فليش يجذبون ويقولون انه كان الهواش بالايدي؟؟

 

له داعي يعني ولا حقووق البحريني مو مهمه بس للجلف!!

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...