Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مقطلع لــ " بيبو " من لقاء صحفي لنجوم مسلسل البيت المسكون


Recommended Posts

 

 

 

 

110622-1p35.jpg

 

 

 

110622-5p35.jpg

 

 

 

عبدالحميد الخطيب

أكد النجم عبدالعزيز المسلم انه يستعد لخوض تجربتين دراميتين جديدتين خلال الفترة المقبلة احداهما عمل مصري ـ كويتي مشترك يحمل عنوان «أيامنا الحلوة»، بتكلفة 3 ملايين دينار، ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم مصر والكويت والخليج، والاخرى عمل بعنوان «حديا بديا» بالتعاون مع تلفزيون «فنون»، مشيرا الى انه لا يستبعد تقديم المنوعات في القريب، لاسيما بعدما اجيز «مسك وعنبر2» من قبل وزارة الاعلام. جاء ذلك اثناء حديثه للصحافة والاعلام المرئي والمسموع الذين زاروا موقع تصوير مسلسل الرعب الهادف «البيت المسكون» في استديو «الكيبل» بمنطقة الشويخ بناء على دعوة من شركة «مسرح السلام» للإنتاج الفني والتوزيع. واضاف المسلم قائلا: «البيت المسكون» يمثل عودة حقيقية الى اصول مهنة الفن، خصوصا ان المسلسل يختلف عن آخر انتاجات مسرح السلام، لأنه عمل رعب ينفذ لأول مرة بتقنيات حديثة على الشاشة الصغيرة، مثمنا جهود فريق العمل وعلى رأسهم المخرج حسين المفيدي، ومصمم الديكور د.عنبر وليد، والشاعر سامي العلي ووليد جاسم المشاركان معه في تأليف العمل، ومستذكرا النجمين الكبيرين الراحلين خالد النفيسي وعلي المفيدي اللذين شاركا في أعمال من انتاج السلام من قبل واكد انه سيكون للفنان الراحل علي المفيدي ظهور شرفي في المسلسل من خلال شخصية والده الراحل، وستكون صورته معلقة بجدران «البيت المسكون». واستطرد المسلم: المسلسل المكون من 31 حلقة سينتهي تصويره منتصف الشهر الجاري، وهناك اكثر من اتفاق وكذلك مفاوضات تجري لعرض المسلسل على عدة قنوات فضائية من بينها «روتانا خليجية» و«mbc». وزاد: أتعاون كذلك مع «الراي» من خلال مسلسل «الثمن» وهناك تعاون ايضا مع تلفزيون «الوطن».

 

110622-6p35.jpg

 

اما الفنان والمخرج عادل المسلم فقال: في «البيت المسكون» استطعنا تحقيق معادلة صعبة من خلال القصة المتقنة والنجوم المشاركين، الامر الذي كون شكلا مغايرا للعديد من الاعمال الدرامية التي تعرض في شهر رمضان المبارك، مؤكدا ان مسرح السلام سيعرض مسرحية «البيت المسكون» في عيد الفطر وهي استكمال للاجزاء السابقة.

 

من جانبه اشاد الشاعر الشيخ دعيج الخليفة بالتعاون مع الفنان عبدالعزيز المسلم، وقال: لي الشرف ان اكون احد ابناء هذا الصرح الكبير، فأنا متواجد في كل اعمال مسرح السلام منذ اكثر من عقدين، متمنيا ان تنال المقدمة الغنائية التي كتبها للمسلسل اعجاب المشاهدين.

 

بدوره قال المخرج حسين المفيدي: أهم ما يميز «البيت المسكون» هو فريق العمل الرائع والتعاون الواضح لإخراج العمل بأفضل صوره تليق بتاريخ مسرح السلام، مشيرا الى ان العمل به الكثير من القضايا الاجتماعية المهمة التي تهم كل اطياف المجتمع.

 

اما الفنانة انتصار الشراح فقالت: العمل له شكل خاص بخلاف ما قدمته سابقا مع مسرح السلام، وأجسد في المسلسل دور والدة المحامي راشد «عبدالعزيز المسلم» الذي تختار له زوجة.

 

110622-4p35.jpg

 

بينما الفنانة الجميلة هبة الدري قالت: اجسد دور مدرسة متزوجة من المحامي «راشد» وهي زوجة مشاكسة، مؤكدة ان الدور اعجبها لأنه كوميدي ممزوج بالرعب والجد في الوقت نفسه، متمنية ان ينال المسلسل اعجاب الجمهور.

 

من جهته عبر الفنان المصري نصر حماد عن سعادته بتعاوناته المستمرة مع المسلم ومسرح السلام متمنيا التوفيق والنجاح للمسلسل.

 

 

 

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

ستايلها فن المسلسل

:n4:

ان شاء الله الدوور و المسلسل بعد فن ..

شكله الدوور حلوو و يديد ..

موفقة ان شاء الله ..

و ثنكيوو مغرم عـ الطرح ..

و ترآآ في غلطة فـِي العنوآن :ssm16:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...