Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طفح الكيل .. من اليوم

Faam00

Recommended Posts

اذا تبي مساعدة حاضرين

بس هناك مواضيع يا خوي ما يبيلها بس حذف ردودها

الا يبيلها اهيا بكبرها حذف نهائي

او هاي المواضيع اغلبها في قسم بدون رقابة وتمنى انها تحذف

او شكرا :)

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا ولد المحرق

يالله ماشوف تقاريركم قبل ماروح

مافي الا تقارير ولد المحرق وتم حذفها جميعا

وان شاءالله اول مارجع البحرين يكون هناك عمل اكبر

اي والله زين تسوي ياخوي واحنا معاك ياربان سفينتنا وتروح وترجع بسلامه اقترح انك تسكر قسم بلا رقابه

ومن قال ان احنا ما نوقف مشاركات المخالفين

تكون اول مرة توقيف 3 ايام وان تكررت تزيد المدة

الا اذا هناك كثير من المشاركات الاستفزازية مثل شبيه صدام يكون له طرد نهائي لان وجوده مو مهم في المنتدى لا قلما ولا فكرا

وابتداء من اليوم سيكون هناك تنظيف للمشاركات التي تعتبر غير منقطثيا في الحوار والنقاش وتشمل كلمات غير لائقة في المنتدى

واريد منكم مساعدتي في الرود هذه بارسال لي تقرير

استوقفني نك " شبيه صدام "

آحين يعني مو جنه

شبيه صدام = ملك الاحزان = ملك الاحزان 89 = محمد احمد عبدالله = الضغيم = نسيت انساك = مروة = محمد محارب الخونة

انه ما قول ان كلهم نفس الشخص ، لكن كلهم هدفهم واحد و هي الطائفية :ssm18:

احين انت قلت طردت شبيه صدام لأنه وجوده مب مهم لا قلماً و لا فكراً انزين و التوابع اللي وياه اللي ذكرت نكهم فوق ، وجودهم مهم لاء ؟

ما شاء الله عليهم يعني قاعدين يطورون ف المنتدى و افكارهم تصلح الامور المخربطة ف المنتدى و اللي تحتاج تعديل يعني صراحه يستاهلون الـ VIP

احين شالفايده يعني طردت واحد ، دقيقتين إلاّ الثآني مِنزّل لك موضوع ، شـ استفدت ؟

مو جنه اذا طردت واحد منهم ، لازم تطردهم كلهم ، و لآ بس انه اعتقد هالشيء ؟

:)

ومن قال ان احنا ما نوقف مشاركات المخالفين

تكون اول مرة توقيف 3 ايام وان تكررت تزيد المدة

الا اذا هناك كثير من المشاركات الاستفزازية مثل شبيه صدام يكون له طرد نهائي لان وجوده مو مهم في المنتدى لا قلما ولا فكرا

[/snapback]

وابتداء من اليوم سيكون هناك تنظيف للمشاركات التي تعتبر غير منقطثيا في الحوار والنقاش وتشمل كلمات غير لائقة في المنتدى

واريد منكم مساعدتي في الرود هذه بارسال لي تقرير

استوقفني نك " شبيه صدام "

آحين يعني مو جنه

شبيه صدام = ملك الاحزان = ملك الاحزان 89 = محمد احمد عبدالله = الضغيم = نسيت انساك = مروة = محمد محارب الخونة

كل الى قلتى اساميهم يخفونكم هههههههههههههههه

انه ما قول ان كلهم نفس الشخص ، لكن كلهم هدفهم واحد و هي الطائفية :ssm18: ه

هذى انتى الى تقولين

احين انت قلت طردت شبيه صدام لأنه وجوده مب مهم لا قلماً و لا فكراً انزين و التوابع اللي وياه اللي ذكرت نكهم فوق ، وجودهم مهم لاء ؟

بقولج شى انتى ذكرتى اسامينا وليش ما ذكرتى اسامى ربعج الى نفس مذهبج شمعنى ذكرتى اهل السنه ومذهب الثانى وينهم ما ابي اذكر ناس مثل ما تفضلى يل طائفيه

ما شاء الله عليهم يعني قاعدين يطورون ف المنتدى و افكارهم تصلح الامور المخربطة ف المنتدى و اللي تحتاج تعديل يعني صراحه يستاهلون الـ VIP

احين شالفايده يعني طردت واحد ، دقيقتين إلاّ الثآني مِنزّل لك موضوع ، شـ استفدت ؟

مو جنه اذا طردت واحد منهم ، لازم تطردهم كلهم اذا طردنا انتى تنطردين ويانا انتى وربعج مذهب الثانى ، و لآ بس انه اعتقد هالشيء ؟

:)

صرااااااحة المنتدى صااار لووعة انا صار لي فترة غايبه عنه ويوم دخلت انصدمت من المواضيع ومن الردود ومن الاعضااااااء والي صدمني اكثر سكوت الاداره عن هذي المهزله!!

كنت مفكره ادش عشان ارجع المنتدى بعد انقطاعي بس الحين ما افكر ولا بفكر في دخوله مره ثانيه

Edited by gamoora

صرااااااحة المنتدى صااار لووعة انا صار لي فترة غايبه عنه ويوم دخلت انصدمت من المواضيع ومن الردود ومن الاعضااااااء والي صدمني اكثر سكوت الاداره عن هذي المهزله!!

كنت مفكره ادش عشان ارجع المنتدى بعد انقطاعي بس الحين ما افكر ولا بفكر في دخوله مره ثانيه

حياج الله اختي

واذا مرة ثانية تفكرين تدشين المنتدى بعد حياج

سواء دشيتي او مادشيتي فحياج الله :)