Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الإعجاب بالطرف الآخر !!

Recommended Posts

الواحد يتمنى

بس مو معناته انه يطالع محارمه

يعني لو بتتمنى ماتقول((والله انا شفت وحده عجبتني و.........))

وش معناته هذا الكلام وبعدها((انا اتكلم بصراحة؟؟!!)) وكأنه اللي قاله انجاز

اول شي عرض ثاني شي وين الدين

وثالث شي اللي ماعنده غيريه ع الناس ماعنده غيريه على أهله

ومناحية الشاب للزواج الأهم من الجمال وذاك لستايل هي الأخلاق الكريمة

وحلات الرجال بشهامته يقدر اللي جالسه وعايشه معاه

امممم مادري اعلق على شنوو بس عجبني كلام قلب الدنيا يوم قالت مو كل رجل رجل و كلام عشوق طبعا دام تكلمت ما اقدر ازيد عليها لأن احس الي كنت ابي اقوله اهيه قالته ف شله اتعب روحي و ارد رد طويل و اهيه ما قصرت في شي عيب الواحد و خاصه اذا كان متزوج يقول حق مرته ابي جسمج نفس ذي !! شهالوقاحه يعني مهما يكون اهيه بنيه لها مشاعر و اكيد بتزعل و هم البنيه من باب الوقاحه ان تقول حق ريلها الاااي هااااي حلوو احس لو كنت صبي و مرتي قالت لي هلون والله باصفقها كف باعلمها شلون تعيد هالحجي مره ثانيه كلش ما في احترام متبادل يعني مابينهم ؟؟ ماعلينا خلصنا من هالسالفه

اعرف واحد تم يلاحق وحده كل اسبوع يجوفها ف مجمع يا لابسه تنورة قصيره يا لابسه برمودا يا لابسه تيشرت قصير و جينز ضيج استانس تم كل اسبوع يروح يوقف نفس المكان بس عشان يجوفها و على قلوته متحدي ويا ربعه من ايييب راسها و يتعرف عليها المهم تم فتره طويله وراها وراها ليما البنيه لاعت جبدها منه و طقت له رنه من تلفونها الي بتغيره عقب جم يوم عاد يوم اتصل لها الا كان وقت صلااه قالت له باصكه باصلي و باكلمك بطل عينه @@ انتي تصلين ؟؟ قالت له اي اصلي ليشش؟؟ يقولها انصدمت مايبين علييج انا عبالي انتي وحده ماتخافين ربج على هاللبس الي تلبسينه و على هالحركات الي تسوينها خلااصه السالفه ترى مو كل واحد تعدل و تكشخ و طلع و لبس يعني مايعرف في دينه صج اهيه تلبس هلون و حراااام الي تسويه بس بعد حريه شخصيه بس لا تاخذون على الشكل و مو كل واحد مالبس عدل و قعد في الكوفي شوبات يعني موب زين لان هالشي موب عيب ولا عرام ان قعد ولا دش الفيس بوك او الخ من الافعال

وبث

اختي قلب الدنيا ارى انه قد تكلمتي عن الرجال فقط وليس النساء فهناك نساء ايضا في الموضوع وليس الموضوع يتكلم عن الرجال فقط

هَذآآ لا يعني بـ خُلو .. " السلبيآآت " .. تجآآآه بنآآتُ جنسي .. !

وَ لكنني ..

اتحدثُ عمآآ يُثير اشمئزآآزي ..

فـ كآآنُ المُهيمنُ على كُل .. " الرأي " .. !

لـ افرغُ شُحنآآتي بـ النظرةُ السلبية تجآآهُ .. " السلبُ " .. منكُم .. !

و طبعآآ ..

Edited by قلب الدنيا

صح كلامك 100% اختي ورود الليل بس انا اقصد التمنيات الداخلية وليست التمنيات الخارجية يعني يتمنى في قلبه بينه وبين نفسه اما التمنيات الخارجية بالقول فعلا صح كلامك

وبعدين ليست قاعدة ان كل بنت عينها خضر تكون شينه لا هذا زي هل كل غني صدره ضيق وليست قاعده يسار عليه بل هي مضرب لمثل الذي كتبته

بل هي ميزة العيون الخضر الله مااعطها كل الناس عطهاقلة من الناس يعني هي ميزة حلوه ونعمة من الله ليش انا اعترض ليها بل اتمنى تكون لي زوجه عيونها خضر

وليست قاعدة ان اصاحب القصور اضيق صدور من اصحاب البيوت العادية (السعه في الصدور وليست القصور) بس هذا مثل على حديثي

Edited by سفير المدينة

يمكن ردي متأخر ب حبيت اشااارك

اذا الزواج قام على غلط لو نقطة وحده متحيل تكون الحياة الزوجه سعيده

هو حاله من حال شباب واايد و بقول الشاب ما يعيبه شي بس شاف شي لازم يقوله في قلبه ما يقوله بلانه لا و قدام زوجته

قلنه حرية . . .

الي يطالع بنت ثانية يعني حا بنقص عند زوجته و الي يحب بقلب متحيل يحط عينه في بنت ثانية

و لو انه مكانه و تجي لي زوجتي تقول لي عجباني الشخص الفلاني حركة لا شعورية ارمي الي في يدي عليهاا

قلت ادب لأنه . . . البنت الي تقول هل كلام انسانة مو متربيه كلش . . .

• 2 weeks later...

مشكورين كلكم على الردود وما قصرتوا

تعليقاً سريعاً على كلام بعض الأخوان والاخوات ..

عويشق .. أولاً

اذا تواجد الشخص اللي قلتي عنه أخلاق وكماليات فهالشي بالعكس حلو وممتاز .. وما قلنا اللي نجوفهم برع 100% مفصولين عن الدين لااااا .. ما قصدت أفصل الاخلاق عن فئة معينة ولا قررت (أنعز ) الدين عن جماعة معينة ..

كلاً له شخصيته وكلاً له طبعه وهيئته

سؤالي .. ( واحد ما همه الا يستعرض ويمشي كل يوم بشي يديد .. الغرض مفهموم من حركاته ومعلوم .. بس الريال جميل ومن حقه يسوي جذي .. تتفقين وياي؟ )

( البنات يانين عليه .. من حقهم صح؟ .. )

اللي ابي أوصل له من خلال هالموضوع .. (صاير جهاز الاستخبارات انه .. أكتب موضوع وله 16 مليون قصد ومخرج ومنفذ B)) .. ال هالحد صارت فئة الشباب ( بنات وصبيان أقصد) عندنا سااااااااذجة الى حد الأعجاب بالمظهر ؟؟ لااااا وانه اعرف هالشخص او هالبنت قاعدين يستعرضون لاااا أكثر ولا أقل .. مب بدال ما استحقرهم في نفسي .. انعجب فيهم !! .. عيل الخلل في رفيجنا ولا فينا ؟؟؟؟؟؟

سفير المملكة ..

ذكرت من حقك التمني !!

من حقك اتوقع قبل الأرتباط أو قبل الزواج .. لكن على ذمتك وحدة وبعد تجوف غيرها وتتمنى .. او تقعد تتمنى أشياء اعجازية في شريكة حياتك !!

أتوقع أنك مب من هالأشخاص .. لأن اللي فيه هالطبع .. يا يكون طمااااااااع .. أو ما يجنع باللي عنده .. أو في باله صورة ويقارن فيها الطرف الثاني ويبي الطرف الثاني يصير مثلها ..

أذن .. هناك خلل .. الطرف اللي جدامي مب عاجبني .. وإذا أستمر على هالشكل .. أكيد عيني بتلف وبتدور حوالين أقطار القارات من اجل التمني (حسب ما قلت لي أنت التمني مسموح)

الغالي .. أسمح لي على التدخل .. ولا تعطيني الإجابة ولكن فكر فيها بينك وبين نفسك

الله يعطيك وتتزوج وتنجبون الذرية الصالحة .. لكن هل ترضى أنك وفي غياب أو حضور زوجتك تنظر الى طرف آخر وتتمنى زوجتك مثلها في الجمال ؟ أو في التدلع او في أمر ثانوي ؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل ترضى العكس بان زوجتك تقوم بالعمل المشابهه معك ؟؟

بناءاً على أجابتك بينك وبين نفسك نقدر نحدد معنى التمني .. ومتى يتوقف شي أسمه تمني

دمتم جميعاً بود

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي برشلوني اسمحلي في هذه النقطة الله حلل للرجل 4 نساء صح

وماحلل للنساء 4 رجال :ssm16:

يعني الرجل في طبيعة وحكم الوقت الذي يقضيه خارج المنزل معرض لمقابلة كثير من النساء يجعله

عرضه للفتنه ام النساء حتى في وظائفهم ماعندهم غير نساء يعني قلة من النساء الذين يختلاطون برجال

وسواليف الرجال تفترق عن سواليف النساء

الرجال سواليفهم بينهم كلها في عشقهم للنساء

ام النساء سواليفهم كلها اخر صحيات الموضه والمكياج والحش

يعني الرجل يهتم في المراة اكثر من اهتمام المراة في الرجل

وانا عرفت اليوم ليش النساء يحثون بعض على الحجاب وقلة قليلة

هم لااجل الدين

فا من هذا المنطلق نحكم على الرجل بل الاعذار المعقول وذلك لمساحة حريته

الله قال الرجال قومون على النساء وبعدين بنت عن بنت تفرق في

Edited by سفير المدينة

اذا انت من البداية ناوي تعرس عليها 4 .. عيل خبرها بهل شي

أما أن وفي حضرتها أو غيابها .. تطالع على أساس يمكن اتزوجها أو يمكن ما اتزوجها وتستند بذلك على القاعدة الإسلامية ( الزواج حلل أربع !!) .. فمنطقك وليس دليلك .. أنه اتكلم عن منطقك خاطئ

الدليل شرعي ولا أقدر أتناقش فيه لأن رب العالمين حلل هالشي ولا أقدر أجادلك فيه

لكن تعال خلنا نفترض هالمثال

س تزوج ع .. ع في قناعتها تعرف بأن الطلاق أبعض الحلال وهو مباح .. وان يمكن في اي لحظة من اللحظات س يطلقها اذا صار خلاق بينهم .. فمن اول يوم ما تعامل زوجها صح .. ليش؟؟؟ تقول لك أحتمال يطلقني لاااا والطلاق محلل عيل ليش أعامله عدل وفي الاخير يطلقني ؟؟!!

هل يعقل؟؟!!!!!

سفير أنت قد تكون شبه مأمور في الزواج بواحدة .. استانداً على الأحاديث الشريفة والآيات التي تنص وحث على الزواج وتكملة النصف الآخر .. لكنك بلست بمجبور بالزواج على 4 !!!!

سفير أنت رجل راح تطلع وتدخل وراح تجوف نسوان أكثر مما زوجتك راح تجوف رياييل .. اذا قسناها على المملكة العربية السعودية .. اما البحرين فما تفرق .. فإما تقول لي : باجوف وحده بتعجبني ويمكن أتزوجها وبنية الزواج .. ليش؟؟؟ اللي عندك في البيت مب مكفيتك؟ اللي عندك فيها عله او نقص أو هناك سبب يدعو الى ذلك؟؟ ..

تذكر كما تدين تدان .. والمره عندها عيون وكذلك أهي تجوف

تذكر أيضاً اللي تجوفه وتنعجب فيه واكرر تنعجب فيه .. راح يسبب لك بداية المشاكل .. لأنه راح يخليك تقارن بينه وبين الطرف اللي عندك .. راح يخليك تشرد بالذهن .. راح يخليك في نرفزة مع الطرف اللي عندك .. بجذي أختلقت مشاكل ما كانت موجودة من الأساس

كما أنك اعطتيني من الشرع أحاديث وآيات فأنا أقول لك قصص وآيات كذلك ..

الله يقول : ( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهن ويحفظو فروجهم ذلك أزكى لهم .. الى بقية الآية ) .. وكذلك ( قل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن .. الى نهاية الآية )

الله ما حدد جواز النظر للمتزوج أو من يتمنى الزواج بأربع !!!!

هناك رؤية شرعية وهناك مخارج أكثر دقة وصحة وبحسن نية ..

كذلك قصة للنبي صلى الله عليه وسلم .. الذي تزوج 9 زوجات .. إلا أنه وفي احد المرات .. وبالخطأ الغير مقصود حدث ان وعت عينه على امرأة .. أليس الرسول صلى عليه وسلم؟ أليس من أبيح له الزواج بأكثر من أربع ؟؟ ماذا فعل ؟؟ هل برر لنفسه الرؤية ؟؟

على العكس .. ولأنه قدوتنا .. سلك الطريق القويم ورجع الى اهله ومارس حقه لكي لا تبقى تلك المرأة في عقله

كذلك قصة أخرى .. لصحابي لا يحضرني أسمه .. إلا أنه والله أعلم كان ممن يعملون لدى النبي .. وذات مرة حدث و جلس يناظر أحدى النساء وكانت تستحم في منزلها .. فما كان من هذا الرجل إلا ان هرب الى البادية ليختبئ هناك خوفاً من المعصية التي أرتكبها ، حتى انه عرف عند سكان تلك المنطقة بالهارب من جهنم لأنه كان يخرج عندما ينتصف الليل منادياً ومناجياً ربه لأنه نظر الى امرأة .

ألم يكن لهذاالصحابي الحق بان ينظر إليها وثم يجيز لنفسه النظر لأنه قد يتزوجها؟؟!!

اللي أبي أوصل له يا سفير يا أخووي .. في فرق بين نظرة شرعية من اجل الزواج وبين نظرة في نساء يمشين في الخارج بنية الزواج

أقنع باللي عندك .. ومره وحده عيش وياها وانت مرتاح أحسن لك .. ولا بني آدم ما يملي عينه الا التراب

اخب برشلوني انا اب عن جد لازم اقل شي نثني وماابغى انا اكسر العادة مع انها عادة لها سالبيات

وايجابيات وابعدين اكتشفو اكثر العلماء ان نسبة النساء تفوق نسبة الرجال المفروض تنطلق بمنطلق ديني

ورحمة للمراة واكتشفو لو الرجال يتزوجون على اربع لايمكن الحد من ظاهرة العنوسة بل تقلل منها

المفروض تحث المسلمين على الزواج الرابع للرجل وليس بمنطق رضى الطرف الاخر لوحده