Jump to content
منتدى البحرين اليوم

~{الأعضاء القداما فقط}~

Recommended Posts

اوووووووو بنت الحداده يالكريييييييييهه يالسخيفه يالمب حلوه ياللي محد يحبج يالمتينه :angry:

بس تدرين والله زين توني ادري ان اي شي اسأل عنه يطلع لي .. والله خوش شي .. توني قبل جم يوم سألت عنج في موضوع مادري من و سألت عنج في موضوع لي و من قبلها والله حالي حالج كنت قاطعه المنتده بس والله وايد كنتي اتيين في بالي و ذاك اليوم جفت خياط اسمه بنت الحداده :ph34r:

يله اهم شي طمنتينه عليج .. بس تره موضوعج مابيفرحني وايد على فكره <_<

لان احس انج ناويه تغطين مره ثانيه ..

اهو بيني و بينج صج المنتده صاير لج عليه شوي .. بس كاني انه اطل شويات و ارد لي على جم موضوع وبس ..و اصلا ماعندي وقت وايد لاني استثمر وقتي في اشياء مفيده :ad12: على الاقل سوي هلون احسن لج مما تقطعين و ترجعين مره ثانيه عقب 50 سنه و تردين تسألين عن الاعضاء في موضوع مثل ذي .. خلج متابعه اول بأول بس مو شرط يكون نشاطج اهو الأولي لان اكيد دراستج و مستقبلج اهم

المهم الف مبروك على النجاح و الليسن و عقبال الموتر يارب انتي المهم صفّي النيه و لا عليج كل شي بيوصلج ان شاء الله :ssm18:

و انه هذا انه على حطة يدج ماحس ان تغير فيني شي او يمكن في شي بس انه ماقدر الاحظ لان آنه كل يوم في ويه آنه ف ما بقدر اقرر شنو تغيراتي ..

بس اكثر شي الاحظه على روحي و الناس لاحظوه فيني ان صايره وايد نسايه و كله مفهيه و مخي مشوّش و مالي بارض حق شي و مزاجي كله متقلّب :wacko:

فكينه من هالسالفه

المهم يله مثل ما وصيتج ها .. على الاقل طلي هني كل يوم ربع ساعه او كل يومين نص ساعه مو تقولين اوكي و تسفهين :angry:

• Replies 60
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الصــراحه ارتااح واايد لين اجوف نك من الاعضاء القدامى

انا بعد لي فترة طويييله مادشيت

مادري اذا يتذكروني الاعضاء او لا

انا تذكرت نكج

لاني مانسى ولا نك يمر علي

اهلا فيج مرة ثااانيه

ومبرووووك ع الليسن والجامعه

انا بعد صار لي سنه في الجامعه وخذيت الليسن من شهرين وجم يووم

هع

لاتحرمينا من وجوودج

انا بعد نكج مار علي

الله يبارك فيج حبيبتي ومبروك لج وان شاء الله نشقق الشوارع من الهياته

اووه .. توني اسأل عنش هالآيآمـ

:ph34r: .. قالو ما تدخليين المنتدى .. :de20:

اتذكرش كل يوم .. لاني اقرأ قصتش حاليًا .. :up:

و الله الامور طيبه و احنا بخير .. بس نسأل عنش حبي .. لا تقطعيينا :up:

اهليين , الااي للحين في ناس تقرا القصة

تسلمين والله اهمشي انتون بخير واني بين فترة والثانية بسأل عنكم عاد خبروني بكل مستجداتكم

اي افا عليش .. فنكوش مسووي لش دعاايه :ssm9::up:

اهم شي انتين تطمنينا عنش حبي :up:

هههههه الله يعطيك العافية خوي فنكوش ما تقصر

هلا ومسهلا

بغيت اتذكر اقول من هذي بنك مميزة واخر موضوع تابعته لج كان على مااعتقد يوم تنزلين صور يومياتج هني بديوانية كان وايد موضوع حلو

من عقبها كل واحد اختفى من صوب,, اخبارج تطمن , واذا تبين اخباري انا مازالت ادرس :ssm12: ومثابرة وصابرة .

خلج دايم هني لا تروحين بعيد , محتاجين نلملم الشمل ونرجع,

اهلين فييج

اي امبله هذا كان آخر موضوع لي

الحمدلله اهمشي الدراسة تمام ؟

انا ماقدر اوعدكم بشي بس بحاول ان شاء الله

اوووووووو بنت الحداده يالكريييييييييهه يالسخيفه يالمب حلوه ياللي محد يحبج يالمتينه :angry:

بس تدرين والله زين توني ادري ان اي شي اسأل عنه يطلع لي .. والله خوش شي .. توني قبل جم يوم سألت عنج في موضوع مادري من و سألت عنج في موضوع لي و من قبلها والله حالي حالج كنت قاطعه المنتده بس والله وايد كنتي اتيين في بالي و ذاك اليوم جفت خياط اسمه بنت الحداده :ph34r:

يله اهم شي طمنتينه عليج .. بس تره موضوعج مابيفرحني وايد على فكره <_<

لان احس انج ناويه تغطين مره ثانيه ..

اهو بيني و بينج صج المنتده صاير لج عليه شوي .. بس كاني انه اطل شويات و ارد لي على جم موضوع وبس ..و اصلا ماعندي وقت وايد لاني استثمر وقتي في اشياء مفيده :ad12: على الاقل سوي هلون احسن لج مما تقطعين و ترجعين مره ثانيه عقب 50 سنه و تردين تسألين عن الاعضاء في موضوع مثل ذي .. خلج متابعه اول بأول بس مو شرط يكون نشاطج اهو الأولي لان اكيد دراستج و مستقبلج اهم

المهم الف مبروك على النجاح و الليسن و عقبال الموتر يارب انتي المهم صفّي النيه و لا عليج كل شي بيوصلج ان شاء الله :ssm18:

و انه هذا انه على حطة يدج ماحس ان تغير فيني شي او يمكن في شي بس انه ماقدر الاحظ لان آنه كل يوم في ويه آنه ف ما بقدر اقرر شنو تغيراتي ..

بس اكثر شي الاحظه على روحي و الناس لاحظوه فيني ان صايره وايد نسايه و كله مفهيه و مخي مشوّش و مالي بارض حق شي و مزاجي كله متقلّب :wacko:

فكينه من هالسالفه

المهم يله مثل ما وصيتج ها .. على الاقل طلي هني كل يوم ربع ساعه او كل يومين نص ساعه مو تقولين اوكي و تسفهين :angry:

عمري عشووووووووووق والله كنت ناطرة ردج كل مرة اجيك اتمنى الاقيه ماتدرين شكثر استانست يوم شفت نكج

هههههههههههههههه عجبتني يالمب حلوة

هااا من سألتي عني , امبله قالت لي ابضاية انج ذكرتي نكي واستانسسسسست والله انتي من اكثر الأعضاء الي يطرون على بالي واتذكرهم

المنتدى لج عليه وايد مب شوي , وبيني وبينج مو عارفة اتعامل مع الستايل اليديد كلش

ناهيكي عن باقي الأمور

الله يبااارك فييج لا اكيد انا مابين فترة والثانية بسأل عنكم لأن تهموني واحب اسمع اخباركم

اوه لا مو خوش تطورات عيل

كله اكلي زبيب >> اسمع انه زين حق الذاكرة

ههههه فديتج والله انا اسفه لج ؟ لا والله ما اسويها

خلاص على راسي جم عشوق عندي انا ؟ بطل مابين فترة والثانية

هلا و غلااا فييييج حدادوووو انتي اللي وحشتيييييييييييييييييييييييييني واااااايد اصلا عيارتج كل يوم تجوفيني مسن :P

المهم كلكم وحشتووووووووني بس فوووقكم عشقوووووووووووووووووووووووو الاخوة

وحشتييييييييييييييييييييييني موووووووووووووووووووووووووووووووووووووت