Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تخريج دفعة جديدة من المستجدين بتدريب قوة الدفاع


Recommended Posts

p2-2.jpg

 

شهد اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة الأركان حفل تخريج دورة المستجدين رقم 105، وذلك صباح امس بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي.

وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقى العميد الركن جابر عبدالله بن حويل - آمر مركز تدريب قوة الدفاع الملكي - كلمة ضمنها شكره وتقديره لرئيس هيئة الأركان على تفضله لرعاية حفل التخريج، والذي يعكس اهتمام ودعم المسؤولين في القيادة العامة لقوة دفاع البحرين لكل ما من شأنه الارتقاء بجانب التدريب العسكري، وسعيهم الدؤوب على تحديثه، وهذا ما يتجسد بتخريج دفعات جديدة من المستجدين، والذي حرص المركز على مدهم بجميع المهارات العسكرية الأساسية، وذلك من خلال منهج متطور شمل جميع جوانب المجالات العسكرية، لينضموا مع إخوانهم في وحدات قوة دفاع البحرين، و ليعملوا معهم بإخلاص جنباً إلى جنب دفاعاً عن حياض وطننا العزيز وحماية مكتسباته، وخدمةً لهذا الصرح المنيع.

وبعدها استمع والحضور لإيجاز عن مراحل الدورة، تم التطرق من خلاله لمجموعة المهارات العسكرية التي ركزت على تناولها مواد الدورة، إضافةً لاستعراض الجانب النظري منها، علاوةً على التطبيقات الميدانية التي تم تنفيذها خلال فترتها.

عقب ذلك قدم الخريجون عرضاً عسكرياً للمشاة، تلاه تطبيقهم لمجموعة من المهارات والحركات الصامتة، والتي أظهر فيها الخريجون مهاراتهم التي اتصفت بالإتقان، وقد نالت هذه الاستعراضات على إعجاب الحضور.

بعدها أنشد الخريجون نشيد قوة دفاع البحرين، ثم رددوا قسم الخدمة العسكرية. وفي ختام الاحتفال تفضل رئيس هيئة الأركان بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المتفوقين بالدورة، مهنئاً لهم تخرجهم منها بنجاح، و متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم العملية في وحدات قوة دفاع البحرين.

هذا وقد أعرب اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة الأركان عن فائق سعادته للصورة التي جسدها خريجو دفعة المستجدين، معتبراً إياها من أبلغ صور الولاء والاعتزاز لهذه الأرض الطيبة، وقيادتها الرشيدة وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي تمتعوا بها.

وأكد رئيس هيئة الأركان أن قوة دفاع البحرين رسمت أحدث الخطط التدريبية النموذجية، حيث وضعت مجموعة من المناهج العسكرية الشاملة، والتي تحاكي التطور الذي طال جميع وحدات وأقسام قوة دفاع البحرين، وذلك إيماناً منها لأهمية التدريب العسكري.

وأوضح رئيس هيئة الأركان أن قوة دفاع البحرين مازالت مستمرة في تنظيم الدورات العسكرية، والتي تهدف من خلالها لخلق لبنات عسكرية مؤهلة علمياً ومعنوياً، حيث تعمل خلالها على صقل مهاراتها، وإصباغها بصفات العسكرية النبيلة.

وكما أثنى رئيس هيئة الأركان على الجهود الطيبة التي بذلها القائمون على الدورة، والتي ساهمت ليكون النجاح حليفها.

حضر حفل التخريج اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية، إضافةً لعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وأهالي الخريجين.

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=33911

Link to comment
Share on other sites

يعطيك العافيه يسلموز

الله يوفقهم واللف مبرووك على التخرج

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...