Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تغطية المسلسل الخليجي <<شر النفوس 3>>


Recommended Posts

  • Replies 31
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اليوم دخلوا انور الطب النفسي

 

و حبيبه احمد الخميس بتخلى عنه عشان ما راح يأمن مستقبلها

 

ام عبدالله رجعت راضاها

 

ابو جنان طلع راعي سوالف

 

حنان رفعت قضيه على ابوها و راحت بيت خالها

Link to comment
Share on other sites

 

التغطية الكتابية

 

الحلقة 5: أنور يبدأ رحلة العلاج النفسي في المستشفى

 

تبدأ أحداث الحلقة 5 من مسلسل "شر النفوس" بحالة نفسية غريبة يمر بها "أنور" في غرفته؛ حيث يمنع عائلته من الدخول واستمر في قذف الأغراض على الأرض، ما أنبأ عائلته بضرورة عرضه على طبيب نفسي لعلاجه.

وخلال الحلقة تمكن "بدر" وابن خالته "عبد الوهاب" من إخراج "أنور" من غرفته وذهبا به إلى المستشفى؛ حيث انتاب الأخير حالة عصبية كبيرة جعلته يصرخ في وجوه الأطباء وهو يقاومهم للهرب منهم، ما اضطرهم لإعطائه مهدئا.

من ناحية أخرى، استمر والد "جنان" و"حنان" في رفض العرسان حتى يأخذ أموال راتبهما، فكذب على عائلته عندما أخبرهم بسوء أخلاق العريس، ما جعل "جنان" تتوسل لوالدها أن يأخذ أموالها مقابل أن يتركها تتزوج.

وظهرت "حنان" بشخصية أكثر قوة من شقيقتها "جنان" عندما صرخت في وجه والدها وهي تطلب منه التوقف عن الرفض، لكنه صفعها على وجهها فرحلت من المنزل وقامت برفع دعوى قضائية عليه لأخذه أموالها.

وظهر السبب في قيام والد الفتاتين بأخذ أموالهما، فقد تبين أنه ذهب لمقابلة عشيقته الفتاة الأسيوية، والتي تستغل جمالها لأخذ الكثير من الأموال وتطالبه بإخراج بطاقات عمل لأقربائها.

 

Link to comment
Share on other sites

 

الحدث الأبرز في الحلقة 6

 

المقابلة المفاجئة بين "أنور" والجميلة جنان (شيماء علي)، ما يرسم الكثير من التوقعات المثيرة لطبيعة اللقاء.. وكيف سيكون؟ وإلى أين سيكون مصيرهما بعد اللقاء

بإنتظار الحلقة 6

 

Link to comment
Share on other sites

 

التغطية الكتابية

 

الحلقة 6: "أنور" يخرج من المستشفى ويلتقي جنان

 

سمح الطبيب بخروج أنور "نايف الراشد" من المستشفى على الرغم من استمرار كوابيسه، وعاد للمنزل وبمجرد أن تعطيه والدته ماءا مقروءا عليه لعلاجه تداهمه حالة هستيرية ويقوم بتحطيم ساعة شقيقته لطيفة "الجوهرة".

ويشك "أنور" في أن شقيقته تتراسل مع شباب عبر هاتفها فيوقف سيارته في الطريق ويحطم الهاتف إمعانا في إذلالها، متذكرا جميع التصرفات التي كانت تقوم بها زوجته معه.

وجاءت المصادفة الغريبة ليجتمع "أنور" مع "جنان" أمام منزل خالته؛ حيث جاءت الأخيرة لاصطحاب شقيقتها الصغرى من المنزل، لكن المقابلة لم تفضِ إلى شيء سوى إعجاب والدته بجمالها.

في سياق آخر من الأحداث، حاول والد "حنان" الظهور بمظهر المسكين لإقناع ابنته بالتراجع عن الدعوى القضائية، لكنه في الحقيقة قام بتسليم بطاقة ابنته "جنان" إلى عشيقته الأسيوية لتسحب منها المال الذي تحتاجه.

 

 

تغطية الفيديو

 

الحلقة 6

 

للتحميل

 

Link to comment
Share on other sites

 

التغطية الكتابية

 

الحلقة 7: خيانة زوجة "أنور" تطارده في زيجاته التالية

 

حاولت والدة "أنور" (مريم الصالح) اتخاذ إجراءات حاسمة للتخفيف من مصيبة ابنها، بعد الحالة النفسية التي أصابته من خيانة زوجته له، فقررت تزويجه من فتاة أخرى تعتني به، ووافق أنور (نايف الراشد) بالرغم من الأفكار التي تدور في عقله حول خيانة جميع النساء، وظهر ذلك بوضوح باستمراره في الشك بشقيقته.

وخلال أحداث الحلقة 7 ظهرت عقدة أنور مع الفتاة التي ذهب لخطبتها عندما طلب منها الانتقال إلى عمل آخر، وقطع علاقاتها بجميع صديقاتها خوفاً من تكرار ما حدث مع زوجته القتيلة، لكن العروس رفضت، فخرج غاضباً ورافضاً لفكرة الزواج.

في سياق آخر من الأحداث، قام والد جنان بعمل قرض جديد تحت اسم ابنته "جنان"، وذهب لمقابلة زوجته الأسيوية وتسليمها القرض الذي سحبه، وعندما علمت "جنان" بأمر القرض زاد غضبها، لكنها استسلمت للأمر الواقع.

 

تغطية الفيديو

 

الحلقة 7

 

للتحميل

 

 

 

التغطية الكتابية

 

الحلقة 8: "جنان" تحاول الانتحار بعد فشل خطبتها من أنور

 

قررت جنان "شيماء علي" إنهاء حياتها وتناولت أقراص دواء كثيرة في محاولة منها للانتحار والهرب من سطوة والدها، الذي يرفض تزويجها بأي وسيلة، ولم تنجح المحاولة بعد أن تمكنت عائلتها من التدخل في اللحظة الأخيرة ونقلها إلى المستشفى.

كانت جنان قد قررت الانتحار اعتراضا على طرد والدها لأنور "نايف الراشد"، الذي جاء ليخطبها مع عائلته؛ حيث وافقت والدتها على الزواج على الرغم من علمها بأنه كان متزوجاً وماتت زوجته في حادث سيارة دون أن يعلموا بخيانتها له.

وقبلت جنان شروط "أنور" بأن تنتقل إلى عمل آخر وتقطع علاقتها بجميع صديقاتها، لرغبتها في الزواج والهروب من جحيم والدها، لكن والدها استشاط غضباً وطرده من المنزل.

أما "بدر" فقد نصح شقيقه "أنور" بالهدوء وهو يحاول أن يساعده في فهم فكرة أن الفتيات لسن جميعا متساويات في الأخلاق، لكن "أنور" استمر على فكرة أن جميع النساء خائنات، إلا أنه شاهد جنان في منامه وهي تخبره بأنها ليست سيئة وتبحث عن الستر في الزواج.

 

 

تغطية الفيديو

 

الحلقة 8

 

للتحميل

 

Link to comment
Share on other sites

 

التغطية الكتابية - الحلقة 9: "أنور" يتزوج "جنان" والشك يسود علاقتهما

 

وافق والد "جنان" على زواج ابنته من أنور "نايف الراشد" بعد محاولتها الانتحار، وبدوره شعر أنور بالذنب لشجاره مع والدها والشروط الصعبة التي وضعها أمام العروس ووالدها، وشهدت الحلقة التاسعة احتفال أنور بعروسه بحضور العائلة فقط.

لم ينه زواج أنور شكوكه التي استمرت في جميع النساء، مما جعله يفرض سيطرته على جنان "شيماء علي" لدرجة أنه تشاجر معها في أول يوم زفافهما، وطلب منها ارتداء عباءة عند خروجها، وتحدث معها بأسلوب مهين لحديثها مع عامل في أحد المحلات.

وشك "أنور" في زوجته عندما وجد بعض الشباب ينظرون إليها، مما جعله يتهمها بأنها تعرفهم، دون أن يصدق دفاعها عن نفسها، وتطور الأمر إلى أنه طلب منها الانتقال إلى عمل آخر حتى تقطع علاقتها بجميع صديقاتها وزميلاتها.

 

تغطية الفيديو - الحلقة 9

 

جودة عادية

 

للمشاهدة

 

للتحميل

 

جودة عالية

 

للمشاهدة

 

للتحميل

 

 

 

التغطية الكتابية - الحلقة 10: والد "جنان" يتبرأ من ابنته ويطردها

 

الشك يتصاعد داخل أنور في تصرفات زوجته جنان لتزداد بينهما المشاجرات بعد أن طلبت منه تهيئة جو رومانسي في غرفتهما، واتهمها بأنها تعرف غيره، خاصةً بعد أن خرج معها وظن أن جميع الشباب ينظرون إليها.

وفي أحداث الحلقة 10، تشاجر "أنور" مع والد زوجته عندما طلب منه الأخير شراء سيارة لها، ما أثر على علاقة "جنان" بوالدها بعد أن طلب منها الأخير عدم دخول منزله مرة أخرى لاتباعها كلام زوجها وموافقته في رأيه.

في سياق آخر، أظهرت الأحداث أن الأم لها دور كبير في إفساد حياة ابنتها، بعد أن طلبت والدة "ابتسام" من ابنتها أن تمكث عندها ولا تعود لزوجها عبد الوهاب حتى يشتري لها منزلا خاصا بها.

وشعر "عبد الوهاب" بالقلق على غياب ابتسام ، لكنه فوجئ أنها في منزل عائلتها دون أن تخبره، وعندما ذهب للتفاهم معها رفض شقيقها إدخاله للمنزل، وحضر فيما بعد ليأخذ الأطفال.

 

تغطية الفيديو - حلقة 10

 

كلمة السر www.ayaam.com

للتحميل

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...