Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كريم عبدالعزيز "فاصل ونواصل" في عيد الأضحى


Miss-Fa6ooma

Recommended Posts

3.jpg

 

بدأ الفنان كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه الجديد "فاصل ونواصل"، والفيلم مزيج من الدراما والتراجيديا والأكشن والرومانسية، ويتناول علاقة الأب، والابن، والصديق في اطار كوميدي يغلب عليه الطابع الانساني ويعكس قضايا اجتماعية مهمة في المجتمع، خاصة مع غياب المسئولية، والانتماء، وعدم الاحساس بالآخر .

وتدور احداثه حول سائق تاكسي من منطقة شعبية اسمه عربي ويجسد شخصيته الفنان كريم عبدالعزيز، ويتزوج ابنة رجل أعمال من دون موافقة والدها، وبمرور الأحداث يصاب في حادث سيارة وتتوفى زوجته وتترك له طفلا عمره خمس سنوات، وليس له سوى صديق واحد، ويحدث خلاف بين الأب بطل الفيلم، مع الجد على حضانة الطفل، وبعد الحكم للأب بالحضانة، وأثناء خروجه من المحكمة، يتلقى ضربة على رأسه يفقد على اثرها الذاكرة، ويتم اختطاف ابنه، ويبدأ الأب رحلة البحث عن ابنه من خلال مواقف انسانية، وكوميدية.

الفيلم من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولة الفيلم دينا فؤاد وأحمد راتب ومحمد لطفي، وإنتاج هشام عبدالخالق.

وسيتم تصويره بالكامل داخل مصر في شوارع القاهرة، في منطقة المعادي ووسط البلد والزمالك ومصر الجديدة، ويتم تصوير المشاهد الداخلية للفيلم في ستوديو مصر، وداخل شقة كريم عبدالعزيز

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...