Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تعقيب رينغو على موضوع الاستضافة برنامج الدار


Recommended Posts

 

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

 

وافتنا صحيفة البلاد المحبة لنادي المحرق بالموضوع التالي:

 

عبر المذيع فايز السادة معد ومقدم برنامج "الدار" الذي يبث يوميا على قناة البحرين الفضائية عن أستيائه الشديد من تصرف لأعب منتخبنا الوطني محمودعبدالرجمن "رنقو" الذي كان من المفترض ان يكون ضيفا إلى جانب الفنان يوسف بوهلول في الحلقة السابقة. بيد انه نكث بعهده ولم يحضر إلى البرنامج ولم يقدم حتى اعتذارا يوضح فيه سبب عدم حضوره. وقال السادة إنه حاول الأتصال ب "رنقو" حوالي 30 مرة ولكنه لم يجب. مما وضع طاقم البرنامج الذي يبث على الهواء مباشرة في حرج شديد.

ونقل السادة رسالة وعبر "البلاد" إلى الأعب محمودعبدالرحمن يوضح فيها ان الألتزام بالمواعيد واحترام الكلمة هي اهم ما يجب ان يتمتع به الأعب. فاي لاعب مهما حقق من شهرة يفقد مصداقيته امام الناس إذا تصرف بمثل هذه الطريقة غير المحببة لدى وسائل الإعلام التي تحاول وبكل قوة ان تبرز الأعب البحريني.

 

12476973801.jpg

وحرصا منا لتحري الدقة والمصداقية وعلى اعتبار ان اللاعب محرقي فلزم علينا متابعة الموضوع والاتصال بمحمود عبدالرحمن ( رينغو ) ومعرفة موقفه من الموضوع..

وأوضح رينغو في الاتصال الذي اجريته معه انا شخصيا ان الاعلامي فايز السادة مقدم البرنامج قد اتصل به هاتفيا قبل اسبوع من موعد الحلقة وطلب منه الحضور للاستيديو لاستضافته في البرنامج، ومن باب الاحترام لم يرفض رينغو الدعوة بل بالعكس فقد رحب بالفكرة بالرغم من أنه يعاني من كسر في ساقه اليمنى والكل يعلم ذلك وقد اوضح ذلك للاخ فايز وأفاده بأنه يعاني كثيرا ويجد صعوبة في الحركة بسبب الجبيرة (الجبس) التي على رجله بالإضافة الى الالم والنفسية المرهقة بسبب الاصابة و زد على ذلك الـ14ساعة في رحلة العودة من الصين والجبس على رجله، ولكنه سيحاول جاهدا أن يلبي الدعوة.

 

5.1229123383.s3.jpg

 

ويقول محمود بانه يمر بظروف صعبة بسبب الألم الشديد الذي لا يستطيع من خلاله حتى ان ينام ويرتاح الا بالمهدءات الامر الذي جعله لا ينتبه لهاتفه. وقال ( انا ما حصل وقت اذوق فيه طعم النوم وتلفوني مادري عنه و ولبي اعابل روحي ) وبعد ذلك لم يتم تذكير رينغو بموعد البرنامج بعد الاتصال الذي تلقاه قبل اسبوع.

25.1236029836.1.gif

بصراحة ياجماعة الريال يكلمني وخانقته العبرة. ومن يصدق ان محمود الطيب يتعامل مع وسائل الاعلام بهالطريقة.. المعروف عن رينغو انه صاحب شخصية اجتماعية ومايرد احد كلش وعلى قولته انه حتى ربعه في الفريج اذا قدر يطلع لازم يمر عليهم بس الريال اتصله قبل اسبوع ونسى الموعد ومحد ذكره والظاهر ان اتصلو له حزة الحزة.

bh30.com76b7b1ca97.jpg

( من لايَرحم لايُورحم ) بصراحة انا لو يصيدني زكام افلت تلفوني ولا ادري عنه شلون عيل اذا جبس على طول الريل اكيد مالي بارض حق التلفون ولا ادري عنه.

 

bh30.com9f1b4e9f2b.jpg

ويمكن السيد فايز السادة ماوصل الموضوع بهالطريقة للجريدة ولكن تعودنا من صحيفة البلاد الاسلوب العدائي للمحرق. واذا الله قدرنا و وصلنا حق الاخ فايز بنستفسر منه عن الموضوع.

 

وكسر قلبي محمود بكلمة يوم قلت له عبالهم رينغو مكينة.. قالي ويييين

( المكينة اختربت خلاص )

Link to comment
Share on other sites

باختصار تم تذكيره بموعد البرنامج

 

ونقدر انه مصاب وكان بامكانه الاعتذار

 

على الاقل يتصل ثاني يوم

 

يعني الواحد يشوف جايه 30 اتصال مايساروه القلق ويجيه الفضول ويتصل

 

كلنا عندنا ظروف ومسؤوليات

 

رينغو احرجنا امام المشاهدين والصحافة ولم نتلقى منه اعتذار

 

875123840.jpg

 

من حق رينغو تبرير موقفه ونقدر اصابته

 

ولكنه تم تذكيره والتأكيد عليه قبل يوم من موعد استضافته

 

بصراحة استغرب ان رينغو يظهر نفسه بدور الضحية وكأننا نتبلى عليه

 

لولا مكانته في قلوبنا ومكانته كلاعب مميز بالمنتخب لما دعوناه للبرنامج

 

الاولى ان يتحلى رينغو بالشجاعة ويعتذر عما بدر منه

 

استفسار بسيط : مصاب واستطاع الرد على اتصال من منتديات محرقاوي

 

ولم يستطع الرد على 30 اتصال من القناة الرياضية

 

معذور مصاب !!!

 

نحاول من خلال البرنامج دعم اللاعب البحريني

 

وعلى فكرة اليوم نزل سؤال فيديو لهدف لرينغو

Edited by فايز السادة
Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...