Jump to content
منتدى البحرين اليوم

‮»‬فيفا‮« ‬تمدد عروضها الترويجية للمشتركين حتى إشعار آخر


!!حــنــون!!

Recommended Posts

26.1283562016.b1.gif

 

فاروق ألبي

 

مددت شركة فيفا السعودية للاتصالات عروضها الترويجية على الهواتف النقالة للمرة الثالثة على التوالي من أجل جذب أكبر عدد من الزبائن، حيث لم تحدد الشركة فترة العروض القادمة وأبقتها تحت بند إلى إشعار آخر.

وقال رئيس القسم التجاري في شركة ''فيفا'' للاتصالات اندرو حنا في تصريح لـ''الوطن''، إنه بمناسبة عيد الفطر المبارك والعودة إلى المدارس، ستقوم الشركة بتمديد فترة العرض لمشتركي الهواتف النقالة الذي ينتهي في 5 سبتمبر الحالي حتى إشعار آخر لم يتم تحديد فترته.

وأكد أن العرض الذي قدمته الشركة جذب عدداً كبيراً من الزبائن، حيث تسعى الشركة دائماً لخدمة مشتركيها عن طريق العروض المغرية التي تقدمها شركة ''فيفا'' للاتصالات.

وبخصوص الخطوط المجهولة أكد حنا أن الشركة تلتزم بكافة الشروط التي تصدرها هيئة تنظيم الاتصالات، مبيناً أنها تقوم حالياً بعمل الإجراءات اللازمة من أجل تسجيل البيانات الشخصية بالنسبة للخطوط مجهولة الهوية لدى الشركة.

يذكر شركة فيفا للاتصالات قد مددت عروضها الترويجية الخاصة ''الثانية'' بالمكالمات الدولية والمحلية التي تنتهي في 5 من الشهر الحالي، حيث يشمل العرض أيام الجمعة والسبت من شبكة فيفا إلى ''فيفا'' وتكون مكالماتها مجانية، في حين ستكون مجانية باقي أيام الأسبوع في الفترة المسائية

 

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...