Jump to content
منتدى البحرين اليوم

~ دَرْدشَـــــــتــْنــــَا أحــْـلـــَــى و مَعـَــ B2D ـــــــاكم تـِــــحْــلــــَـى ~

Recommended Posts

في المسن نسيييييت آسيّفهآ

:ssm11: المهمّ وصفيهآ لي بجوف :P

مب مسموح لج اصلاً تسيفينها :ssm16:

ماعرف اوصف :ph34r: انتي وصفي بقولج مثلها او لا :shutup:

هلوو ..

كِييفكوون :n6: ؟

ويهج يالدّبة يآللي لي الحين مو رآضية تعترفين إنّ اللي هنآك صورتج خخخ

فـ وين الصوره

انه اعرف فيسها .. بقولج اهيه او لا >> برا

خخخ للحّين مآ نِسيتّي فيسّي مِثلن :ssm16: ..

صدّقيني دققتِ فـ آلصّورة آبدِن مآكُو شِبه :shutup:

شسمه اليآهلة في وآيد يشبهونهآ عآدي شنو يعني ! آنه عندي إحسآس إنهآ إذآ مو انتي فـ أكيد تشبهج وآيد خخ

وييي اشدعوه كِل مآبيي بآكلّمكم آجوف النّك كلّه ، سآلفة بعد و آخسّر عيني طآقة و تروح سعرآت حرآرية و و و و ، على شنو خخ

لآآآء انتي تييج فترة تستعملين الحروف اللي مثل المسن اللي مآتنكتب بالكيبورد خخخ و مرّات بعد تسوّين خطّج سآيز 1 جنّه ، آذكر آذكر على أيّام الفضفضة صرت حولة منّج خخ

يعني الحين بذمّتج آنه مآتعّب عمري و آقرآ نكّج عـ اليمين بآروح آقرآه في توقيعج O.o و التوقيع و الله مآ أثبّت لأنّ توقيعج زيّ توقيع اختج ، الاثنين انتي مصمّمتهم ، و آنه بس انتبه لـ الشسمه فـ علمي اختج تصمّم بروحهآ عشآن أفرّق بينكم لأ صجّ و الله لأنّ الاثنين انتي مصمّمتهم ، فـ آنه اجوفهم مثل الشّي فهمييييي عآد

عشآن المدرسة يعني مآلج دآعي تعآلي قولي لي السّبب بررررع و الله مب قآيلة لأحد بس لآ تقطّين كلمة هلّون و تسكتين ترآ مآقدر قولي لي عبآرة هديّه عيدميلآدي

خخخ آوك فيه وآيد يشبهّونهآ بس آنآ مُوب مِن هآلآوآدِم آللي يشبهّونهآ :whistle::ssm16:

آيي ليش لآء ، آكآ آنه كِل مآ آدخّل لآزِم آشّوف آلنِك يعنّو آحِسسن عشآن مآ آتخربطّ بين آلآوآدِم -_-

آيي يآتلي فتره آستخدّم آلحِروف آللي مآ تنكتب بـ آلكيبورد بَسسِ شسمّه هذآ هُو آلخِط مآ غيّرتهِ ..

و عِقب آستخدمّت خط سآيز 1 ، كـ نوع مِن آلتغيير و يمكّن عشآن تفرقّون يعِنو لآء :up:

لكِن كِلكمّ قِلتوآ آنكّم مآ تِِشوفونّ مِن آلخّط مع إن آنه آحِسه وآضح و يبينّ :ssm7:

فـ ردِيت لّـ خطِي آلآصِلي ، و ششسمّه لو آلمُنتدى مآ يسّوي بُولِد بّروحِه آحِس بتفرقون آكِثر بس شآسّوي مُو بيدي -_-

و بعّدين تعآلي شفيهآ لوو قريتي آلنِك آللي عـ آلتوقيع كِلهآ ثآنيتين :ssm16:

و شسمّه توقِيع بينكّو مُوب آنه مِسويته ، بحّر آلآحزآن آللي مسويّته ، و فيه فرق شآسِع بين طريقة تصميمي و طريقة تصميم بحر آلآحزآن :up:

و بخصّوص إن آعِلمهآ تصممّ ، علمِتهآ قآمِت تصممّ آول آلآيآم بس آحِين مآ قآمِت تصممّ إلآ آشيه بسيطِه يعني صُوره رمزية و لآ هيك

بسس تصآميم و تواقيع مآ تسّوي هِي مآ عجّبهآ آلوضع :ssm9:

و شسسمّـآه لآ مُوب عشآن آلمِدرسه بختفي عن آلآنظآر ، مِن فترّه آنه هآلفكِره فـ بآلِي بس آنّطر آلوقت آلمُنآسِب عشّـآن هآلشِيء :up:

و بعّد سُووري مُوب قآيله لأحِد بسسّ فِكره و يآت فـ بآلِي و آلآسبآب مجّهوله :up::)

خخخ للحّين مآ نِسيتّي فيسّي مِثلن :ssm16: ..

صدّقيني دققتِ فـ آلصّورة آبدِن مآكُو شِبه :shutup:

نسيته بس على خفيف :P

لكن لحين آذكر بشرتج .. نظرتج .. شكنتي لابسه :ssm16:

في المسن نسيييييت آسيّفهآ

:ssm11: المهمّ وصفيهآ لي بجوف :P

مب مسموح لج اصلاً تسيفينها :ssm16:

ماعرف اوصف :ph34r: انتي وصفي بقولج مثلها او لا :shutup:

ليش مب مسموح ؟

اممم الصورة كآنت أسود و أبيض :|

آممم ، دبّه تعرفين شلون اليهآل الدبآديب ، وآآآآآآآآآيد خدود أكثر من ريم .. و شنو بعد ، اي خشمهآ مثل ريم بعد خخخخ ، و نظرتهآ مثل بنكو بالضبط @@

مآيحتآي أضبط الرد لأنّ النت ذبحني

لان انه اقول مب مسموح :P

لااااااا :| .. اهيه مب دبه :huh:

ولا فيها شي دب :ssm16:

وجايفه نظرت بنكو انتي :huh: ..؟