Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زهرة عرفات: مواعيدي «ملخبطة»


اسيرة جرح

Recommended Posts

 

f663d49f47734d899524b3b580c0f235.jpg

 

 

 

على رغم انشغال الفنانة المتألقة زهرة عرفات بتقديم برنامجها الجماهيري «زهرة الخليج»، فإنها أكدت لإحدى الصحف الخليجية أنها نظمت وقتها حتى لا تبتعد عن التمثيل عشقها الأول والأخير، متحدثة عن مشاركاتها الدرامية لهذا العام قائلة: لدي مسلسل «البيت المسكون» مع النجم عبدالعزيز المسلم، ويشاركنا نخبة من الفنانين، وأجسد فيه دور زوجة المسلم الأولى حيث نقطن في منزل مليء بالأشباح نحاول أن نؤجره لكن العائلات تهرب منه.

وأضافت: «هذه التجربة الدرامية الثانية لي مع المسلم، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وخصوصاً أن «بوعبدالله» حريص على أدق التفاصيل في أعماله سواء المسرحية أو الدرامية». وأضافت: «شجعني على المشاركة أن المسلسل عبارة عن رعب كوميدي هادف، ويتم تقديمه للمرة الأولى على الشاشة، كما أن تصويره داخل استديو وليس في الخارج، أي بعيداً عن ظروف الجو السيئة».

وتابعت: «أنا متفائلة بالعمل لأنه راح ياخذ صدى حلو، وخصوصاً أن له نكهة خاصة ويختلف عن الأعمال الأخرى المليئة بالنكد والمكررة التي ملها المشاهدون».

وزادت: أشارك أيضاً في مسلسل «إخوان مريم» وهو عمل تاريخي يروي قصة وصول آل الصباح إلى الكويت وأهم الأحداث المرتبطة بهذه الفترة المهمة من تاريخ الكويت، ومعي فيه نخبة من ألمع نجوم الدراما الخليجية، كما انتهيت من تصوير «متلف الروح» الذي يتحدث عن قصة عشق بين رجل وفتاة يصطدمان بواقع الفروقات الطبقية وسيطرة رأس المال على العلاقات الحميمة بين الناس.

وحول برنامج «زهرة الخليج» أكدت أنها خاضت التجربة وهي متخوفة، لكنها بعد أن لمست الأصداء والانتشار الكبير للبرنامج، شعرت بالسعادة الغامرة، نافية أي تشابه بين البرنامج وبرامج أخرى، حيث قالت: يمكن كصورة عامة يتشابه «زهرة الخليج» مع برنامج «سوالفنا حلوة» مثلما حدث عندما طلع «كلام نواعم» وتبعته برامج حوارية نسائية أخرى وتمت المقارنة بينها، لكن نحن مختلفون عن «سوالفنا حلوة» فهم يناقشون المواضيع معاً، بعكسنا نحن حيث إن لكل منا تخصصاً معيناً، فسميرة تقدم المواضيع الاقتصادية والاجتماعية، ومحمد الغامدي مختص بالتكنولوجيا، ومحمد المرزوقي مختص بالتراث والاتيكيت، وراشد من الإمارات مختص بالرياضة، ونيكول بالسياحة والسفر، ولينا بالكوميديا، ولكل منا «شغلة» معينة، كذلك أعتقد أن أية شركة تقدم برنامجين لا تقصد أن يتشابها، فالمواضيع والضيوف مختلفون.

وعن ابتعادها عن التمثيل بسبب البرنامج قالت: يمكن مع برنامج «بنات حوا» كانت مواعيدي «ملخبطة»، لكن مع

«زهرة الخليج»

أعرف مواعيد «السيزون» من أول دقيقة حتى آخر دقيقة، لذلك أي عمل يعرض عليّ أقول لهم عن فترة عدم انشغالي بالبرنامج «واللي متمسك فيني بينسق معاي لأن أموري مضبطة طول السنة». وأشارت إلى أن «زهرة الخليج» يرضي طموحها، وخصوصاً أنه «مخدوم» من القناة والشركة التي تنتجه، لذلك أحبت التجربة.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...