Jump to content
منتدى البحرين اليوم

~~ [27] مـقـال عـجــبــنـــي [27] ~~

Recommended Posts

مادري ليش الناس تحتفل بعيد ميلادها بس يمكن يحبون يقلدون الغير يعني اللي حارني انة قبل محد يحتفل بعيد ميلادة خير شر :ssm11: اشمعنى الحيين كل من قام يحتفل شنو السبب:de20::de20:؟

اصلا احس فشيلة اذا الواحد يحتفل بعيد ميلادة او ذكرى ميلادة مب شي

عيال اختي الصغار ساعات اذا طق في راسهم يحتفلون بعيد ميلادهم يزعم ونسوي كيك وبالونات وخرابيط بس احس شكلنا مصخرة

اذا ع الكيك مو مشكلة نسوي كل يوم كيك اذا ع البالونات والاغاني نسوي اغاني ونشتري بالونات واذا ع الهدايا نشتري هدايا حق بعض ليش لا ونرقص ونستانس بس مب شرط يكون عيد فهمتوا علي ؟

ساعات في الويك ايند نسوي هالحركة نتيمع ونحتفل من غير سبب الكيك والبالونات والاغاني وهالسوالف تصير وناسة يعني جنة عيد ميلاد

لكن اذا مقررين نسوي حفلة عيد ميلاد صج تصير الحفلة بايخة هع الواحد يوقف في الوسط ويطفي الشمعة حركة سخيفة احسها :ssm7:

يعطيج العافية عشوق ع الموضوع الحلو

ايي كل سنة واتني بصحة وسلامة توني جفت تحت انة اليوم عيد ميلادج مايحتاي هدايا وخرابيط :ssm9::ssm9::ssm9:

ليكون بتحتفلين بعيد ميلادج من تحت لي تحت :whistle::whistle::whistle:

لا مو مسألة تقليد الغير .. مثل ما قلت لج .. اتوقع ان يبون يكونون محط انتباه الناس و يبون يجوفون معزتهم و جذي يعني

اي اي احين بزوده اجوف الناس شسمه تطلع فيها ولا سمعت ان في ناس اذا يوم ميلادهم صادف عرس احد يروحون يسوونه في العرس !!!

اذا توماس اديسون و قراهام بل ما سووا حق روحهم عيد ميلاد :ssm11:

• Replies 31
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أحسّج حآقدة على ذكرى ميلآدج مآدري ليييش !

انصدمت مِن بدآية الموضوع لأنّي أذكر إنّ اليوم ذكرى ميلآدج بس لمّن دشّيت بروفآيلج مآكو تآريخ :o

المهمّ انه في البدآية انصدمت :de20: بعدين لمّن تذكّرت إنّ انتي اللي حآطّة الموضوع فـ قلت عآدي يعني 27 و حركآتهآ :de20:

بالنّسبة لـ سآلفة إنّ العَظيم اهوه اللي يحقّ له يحتِفل بذكرى ميلآده أوّ الشّخص اللي حقّق شيّ أو شسمّونه ، فـ ترآ مِثل هـ الأشخآص مآتهمهم هـ السّوآلف و تلآقين تآريخ ميلآده يمرّ عليه مرور الكِرآم إذآ محّد ذكّره فيه ، مآدري ليش .. يمكن ينشغلون عنّه أو يعتبرونه شيّ تآفه أو مآدري :unsure:

أوّل مرّة أفكّر فيهآ إنّ فعلًا أمّي اهيه اللي تستحقّ إنّ تحتفل بـ هآي اليوم ، و اهيه كمآن مآ لآزم تحتفل بذكرى ميلآدهآ :as19: <- الله و الاحتفآل عآد :o بس وحدة بوحدة -_-

انه عَن نفسي ، مآحتفل بعيد ميلآدي كـ حفلة و و و و .. مآدري انه مآ أُحبّذ إنّي أكون شسمه يعني ألفت الانتبآه أو مركز الانتبآه أو مآدري شلون يقولونه يعني :de20:

و مآدري بس مآحبّ ، و أتوقّع الهَدآية يعني شكرًا إنّج كِنتي ويّاي هلّون شيّ :de20: يعني الأوآدم اللي يهدونج يبّون يبينون لج إنّج عظيمة و هيييك شي ، مَع إنّ الهَدآيآ و لآ شيّ يمّ كِل عآم و انتي بخير -_-

نسيييت كِل شي بقوووله :ssm7:

عادي يعني بس يكون يوم عادي بالنسبه لي و ماحب اكبر و اعطي هاليوم اهميه وايد

عموما اي موضوع كان ماحب اعطيه اكبر من حجمه

...

:shutup: اذا في العيد ماهتميتي وقعدتي الظهر وو ماقعدتي ويا هلج وو في عيد ميلادج ماعطيتيه أهمية وايد .. متى تحتفلين ؟

:de20:

Edited by MS.Bishoo

يعني السآآلفة صج سخآآفة

شنو عيد ميلآدي قآل عيد ميلآدي و كل وآحد مشتري كيكة و شموع و هدآيآ و ثيآب و حآآلة ohmy.gifhuh.gif

يعني لـ هالدرجة مستآنسيين ان انولدنآآ في هاليوم عشآآن هالحآآلة ohmy.gif

آنآ مآ أحتفل بعيد ميلآدي و لآ أحصل و لآآ شيي .. يعني أصلًا اليووم يمرر كـ أي يووم عآآدي من حيآآتي unsure.gif

حتى مآ أستآآنس و لآ أشق الحلج و لآ أقوول آنه انولدت اليووم sleep.gif

كلششش عآآدي dry.gif .. بس استآآنس على شي وآحد إذآآ ذكرته .. ان في نفسس يوم عييد ميلآدي

ملجة مآدري خطووبة خآآلتي ssm16.gif

يعطيييج العآآفيهـ ع الموضوع الحلوو

أحسّج حآقدة على ذكرى ميلآدج مآدري ليييش !

انصدمت مِن بدآية الموضوع لأنّي أذكر إنّ اليوم ذكرى ميلآدج بس لمّن دشّيت بروفآيلج مآكو تآريخ :o

المهمّ انه في البدآية انصدمت :de20: بعدين لمّن تذكّرت إنّ انتي اللي حآطّة الموضوع فـ قلت عآدي يعني 27 و حركآتهآ :de20:

بالنّسبة لـ سآلفة إنّ العَظيم اهوه اللي يحقّ له يحتِفل بذكرى ميلآده أوّ الشّخص اللي حقّق شيّ أو شسمّونه ، فـ ترآ مِثل هـ الأشخآص مآتهمهم هـ السّوآلف و تلآقين تآريخ ميلآده يمرّ عليه مرور الكِرآم إذآ محّد ذكّره فيه ، مآدري ليش .. يمكن ينشغلون عنّه أو يعتبرونه شيّ تآفه أو مآدري :unsure:

أوّل مرّة أفكّر فيهآ إنّ فعلًا أمّي اهيه اللي تستحقّ إنّ تحتفل بـ هآي اليوم ، و اهيه كمآن مآ لآزم تحتفل بذكرى ميلآدهآ :as19: <- الله و الاحتفآل عآد :o بس وحدة بوحدة -_-

انه عَن نفسي ، مآحتفل بعيد ميلآدي كـ حفلة و و و و .. مآدري انه مآ أُحبّذ إنّي أكون شسمه يعني ألفت الانتبآه أو مركز الانتبآه أو مآدري شلون يقولونه يعني :de20:

و مآدري بس مآحبّ ، و أتوقّع الهَدآية يعني شكرًا إنّج كِنتي ويّاي هلّون شيّ :de20: يعني الأوآدم اللي يهدونج يبّون يبينون لج إنّج عظيمة و هيييك شي ، مَع إنّ الهَدآيآ و لآ شيّ يمّ كِل عآم و انتي بخير -_-

نسيييت كِل شي بقوووله :ssm7:

اهو مو حقد بمعنى الحقد .. بس في شوية غل :angry:

يعني دايما اقول يا ريت ما انولدت من الاساس ، عشان اقعد اضحك عليكم و انتوا تتبهدلون في الدنيا و تتحاسبون يوم الحساب :ssm9:

بس يله دام هاي اللي الله كاتبه لي ف اكيد راح يكون احسن :ssm18:

على قولتج حتى الناس اللي لها الحق انها تحتفل بعد ما تحتفل و احنه رازين ويوهنه :de20:

يا عظيمه انتي :n6:

كل عام وانتي بخير عيل :D

عادي يعني بس يكون يوم عادي بالنسبه لي و ماحب اكبر و اعطي هاليوم اهميه وايد

عموما اي موضوع كان ماحب اعطيه اكبر من حجمه

...

:shutup: اذا في العيد ماهتميتي وقعدتي الظهر وو ماقعدتي ويا هلج وو في عيد ميلادج ماعطيتيه أهمية وايد .. متى تحتفلين ؟

:de20:

ككككككك صاجه والله

مادري في شنو باحتفل! و مادري شنو الشي اللي باعطيه اهميه :ph34r: !!

لاني فعلا ماحب المناسبات بجميع انواعها :ssm11:

Edited by TwEnTy SeVeN

يعني السآآلفة صج سخآآفة

شنو عيد ميلآدي قآل عيد ميلآدي و كل وآحد مشتري كيكة و شموع و هدآيآ و ثيآب و حآآلة ohmy.gifhuh.gif

يعني لـ هالدرجة مستآنسيين ان انولدنآآ في هاليوم عشآآن هالحآآلة ohmy.gif

آنآ مآ أحتفل بعيد ميلآدي و لآ أحصل و لآآ شيي .. يعني أصلًا اليووم يمرر كـ أي يووم عآآدي من حيآآتي unsure.gif

حتى مآ أستآآنس و لآ أشق الحلج و لآ أقوول آنه انولدت اليووم sleep.gif

كلششش عآآدي dry.gif .. بس استآآنس على شي وآحد إذآآ ذكرته .. ان في نفسس يوم عييد ميلآدي

ملجة مآدري خطووبة خآآلتي ssm16.gif

يعطيييج العآآفيهـ ع الموضوع الحلوو

جفتينه عاد :de20:

تذكرت بعض العيايز الاجانب .. العن قفدهم يحتفلون بيوم ميلادهم التسعين !! مادري على شنو عاد :ssm12:

الله يوفقها خالتج .. بس اخاف تكونين كشحه عليهم :ssm9:

يعافيج بعد جبدي

Edited by TwEnTy SeVeN

هههههههههههه آآآآية عشووووق عجيب تصدقين المقآآآل :ssm9:

و انزين ترا من زمان عيد الميلاد شي سخافة ,, يعني تحسينه بياخة يختج

شنو كيكة و شنو حفلة

انا 18 سنة من عمري ما قط سويت لي حفلة ,, و ابوي و امي اصلا ما يتذكرون متى يابوني هع :D

انا بس يعني حدي احب الشخص يتذكرني هو فن ترا يتذكرج و يقولج كل عام و انتي بخير<< عن الخاطر يختج ع الاقل احد يتذكرج لو بكلمة :de20:

بس صج ضحكني شسمه هالمقال كككككككككككككك الله يقطع ابليسج

تصدقين عاد وحشتيني ! :n10:

المهم انا ياية بس ابصم مني في المنتدى بس عشانج

اصلا انا ادش المنتدى بس عشانج :P

ههههههههههههههههه

كل عام و انتي بخير حبيبتي

اجوفج السنة الياية :D

باي

Edited by لط لط