Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ّ ّقيمو محترفينا من خلال ما قدموه


Recommended Posts

--------------------------------------------------------------------------------

من خلال متابعتك للدوري القطري و فريقي الكويت الكويتي و العربي الاماراتي , قيم اللاعبين من خلال ما قدموه , وفي هذا الموضوع ساقدم لكم كل ما قدموه محترفينا في الدوريات الخليجية :

 

 

 

علاء حبيل : قدم الكثير لفريقه ( الغرافة ) لعب 6 مباريات , استطاع ان يسجل 8 اهداف و هو ثاني هدافي الدوري القطري الذي يتواجد فيه العديد من النجوم الكبار , قاد فريقه لتحقيق نتائج مهمة , شبهته الصحافة القطرية بتوريس الدوري القطري , يدربه مدرب عالمي اسمه ميستو وهو راض على اداء علاء حبيل .

 

محمد حبيل : مبدع هذا اللاعب و يعتبر من افضل المحترفين البحرينيين في الدوري القطري , يتالق في كل مباراة يلعبها مع فريقيه و استطاع تثبيت نفسه كاساسي في الفريق من اول مباراة لعبها , صنع الكثير من الاهداف لفريقيه , انطلاقاته في الجهة اليمنى تفيد فريقيه بشكل كبير .

 

حسين بيليه : لاعب قدم مستوى كبير سجل 9 اهداف من اصل 26 هدف سجله فريقه الريان , متصدر للدوري القطري , استطاع ان يثبت نفسه كاساسي في ال4 مباريات الاولى , لكن في اخر مبارتين كانت للمدرب وجهة نظر اخرى وهي وضع بيليه احتياطا ومشاركته في الشوط الثاني , ومع مشاركته فانه يثبت للمدرب انه الاجدر للعب كاساسي .

 

المرزوقي : لاعب جلبه الريان من فريقه السابق الرفاع البحريني بعد لعب 3 جولات , و استطاع ان يثبت نفسه كاساسي في فريق يملك مدافعين عالميين واهمهم الاخوين دي بو , يحل ثانيا مع فريقه الريان , وهو بالتاكيد من ام الاضافات .

 

سالمين : لاعب يقدم المستوى المطلوب في اغلب مباريات فريقه , وعندما يقدم مستواه ترى بن سالمين لاعب لا يستطيع الفريق المنافس ايقافه من تمريراته الحاسمة و اختراقاته الرائعه التي تربك دفاع الفريق المنافس , فهو استطاع ان يقدم المستوى المطلوب من ادراة فريقيه العربي وهو, يحل ثانيا مع فريقه بفارق نقطة عن المتصدر.

 

راشد الدوسري: لاعب هو الاخر يقدم المستوى المتظر منه و بعد لعب 6 جولات استطاع ان يساعد فريقه في احتلال المركز الثاني , ثبت نفسه كاساسي في فريق يدربه مدرب قدير اسمه سيدكا , استطاع ان يقنع هذا المدرب بمستواه .

 

محمد بشير : مدافع صلب انقذ مرمى فريقه في مناسبات كثيرة يلعب في فريق لا يملك محترفين على مستوى محترفي الفرق الاخرى لكن على رغم ذلك استطاع مع فريقه ان يجلب 8 نقاط ويحتل المركز السادس.

 

محمد سيد عدنان : من افضل مدافعي فريقه الخور , انقذه في عدة مناسبات ان كان في تخليص كرات خطرة عن مرمى فريقع او في تسجل اهداف حاسمه تساعد فريقه في التقدم في الترتيب .

 

حسين بابا : مدافع جيد ، استطاع تثبيت نفسه كاساسي , شاهدناه في المباريات الاولى يقدم مستوى رائع , لكن الحظ لا يخدم فريقه , والخسائر المتتالية اثرت عليه وعلى فريقه فانخفض مستواه قليلا , لكن بعد الفوز الاخير اعتقد انه سرجع الى مستواه المعهود و سيقدم الافضل خاصة بعد مجيئ مواطنه دعيج ناصر .

 

دعيج ناصر : اشتراه فريقه الشمال بعد لعب 4 جولات وهو لعب مبارتين , استطاع تسجيل هدفين يتوقع ان ينافس على لقب الهداف اذا استمر في تسجيل الاهداف لفريقه وهو بالتاكيد اضافه جديدة جيدة لفريقه الشمال .

 

محود جلال و محمد حسين : لاعبان قدمو مستوى جيد في المبارتين الاوليتين , لكن الخسائر المتتالية اثرت عليهم بشكل كبير فلا نراهم يقدمون المستوى المتوقع و المطلوب سوى في اخر مباراة لو لا الحظ الذي خان فريقهما في اخر مباراة , نتمنى ان يقدمو المستوى المطلوب الذي يخدم فريقهما في الهروب من ذيل القائمة .

 

طلال يوسف : افضل المحترفين البحرينيين تقديما للمستوى الرائع , سجل اهداف حسامة لفريقه الكويت الكويتي , استطاع ان يتاهل مع فريقه للدور الثاني من دوري ابطال العرب , اهدوه ادراة ناديه الجديد سيارة نظرا للمستوى الذي قدمه في الفترة القليلق , وهذا يعني ان لطلال مستوى اكبر سيقدمه لفريقه الكويت وهو افضل الاضافات الجديدة للفريق .

 

حسين سلمان : اخباره غامضة لا نعلم عنه الا القليل يلعب في فريق في الدرجة الثانية من الدوري الاماراتي , خبر واحد نشرته الصح عن هذا اللاعب بعنوان " تالق حسين سلمان مع فريق" نتمنى هذا الخبر يتكرر لحسين سلمان لنراه الموسم المقبل في فريق ينافس على دوري درجة اولى و ليس ثانية .

 

 

 

الحين شباب نبي تقيمكم لجميع اللاعبين الي ذكرتهم :

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...