Jump to content
منتدى البحرين اليوم

* جمال الشيباني: لا تعجبني المبالغات في الدراما الخليجية


Recommended Posts

آخر تحديث: السبت18/9/2010 م، الساعة 03:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة الصفحة الرئيسية /إذاعة وتلفزيون

 

* جمال الشيباني: لا تعجبني المبالغات في الدراما الخليجية

كتب- حمدي أبو بري:

< تعجبني المسلسلات العربية بصفة عامة والدراما الخليجية منها بصفة خاصة للاشتراك في اللهجات والعادات والتقاليد ولكن يضايقني وجود بعض المبالغات فيها وان كان الإنسان يملك المقارنة بين ما تعبر عنه الدراما والواقع ليعرف حجم المبالغة والتضخيم من السلبيات التي تقدم.

 

< أنا سداوي منذ الصغر أعشق نادي السد وتعجبني قناة الدوري والكأس في نقل المباريات وتغطياتها المتميزة لأحداث المباريات سواء في الدوري المحلي أو المباريات الدولية ومباريات المنتخب القطري تحديدا وكذلك برامجها.

 

< يعجبني من بين المعلقين جميعا المعلق الرياضي أحمد الطيب بأسلوبه المميز ومعلوماته الوفيرة وتعبيراته الجديدة الجذابة.

 

< من الصحف أتابع «الجلف تايمز» التي تصدر عن مؤسسة الخليج للطباعة والنشر لأنني أفضل القراءة بالانجليزية وهي جريدة متميزة عن قريناتها وأسلوبها جيد في تقديم الخبر والمعلومة.

 

< لا اتابع الافلام العربية كثيرا ولو تابعت لا أتابع إلا أفلام النجم الكبير عادل امام زعيم الكوميديا العربية لانني عاشق الكوميديا بصفة عامة وأفلامه هو بصفة خاصة.

 

< لا يعجبني قلة البرامج العلمية والشبابية وأتمنى زيادة البرامج العلمية والبرامج الشبابية على شاشة التليفزيون القطري لجذب أكبر شريحة من الشباب والتعبير عن أفكارهم وطموحاتهم فهي مازالت في حاجة للمزيد لاهميتها لتلك الشريحة المهمة للمجتمع كله.

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الموضوع: منقول من جريدة الراية القطرية

المصدر: http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=562746&version=1&template_id=31&parent_id=28

Link to comment
Share on other sites

Archived

This topic is now archived and is closed to further replies.

×
×
  • Create New...