Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طبيب شيرين ينصحها بتأخير العودة إلى الغناء


Miss-Fa6ooma

Recommended Posts

137655-5p27.jpg

 

أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها لن تستأنف نشاطها الفني في شهر أكتوبر المقبل كما أعلنت من قبل، ولن تصور أغنية «ماتعتذرش» مع المخرجة ليلى كنعان.

وكانت شيرين قد أعلنت عقب وضعها ابنتها الثانية «هنا» أنها ستستأنف نشاطها الفني في أكتوبر 2010، ولكن طبيبها الخاص نصحها بأن تقوم بمد فترة إجازتها ستة أشهر أخرى، وألا تعود للغناء إلا بعد أن تسترد كامل عافيتها حتى لا تحدث لها أي مضاعفات، حسب صحيفة «الشروق».

 

وشجع شيرين على الاقتناع بنصيحة الطبيب وتأجيل عودتها أن وزنها زاد عن الطبيعي بعد الإنجاب مثل المرة الأولى، لذلك فضلت أن تؤجل ظهورها أمام الجمهور حتى تخسر هذا الوزن الزائد، حرصا منها على ألا يراها أحد في شكل غير لائق.

 

قرار شيرين بعدم استئناف نشاطها الفني سيؤجل معه مشروع الدويتو الذي كان مقررا أن يجمع بين شيرين والمطرب اللبناني فضل شاكر، والذي أكدت انتهاءها من كل الترتيبات والاستعدادات الخاصة به، وأعلنت أن تسجيله وتصويره متوقف على عودتها، وبطبيعة الحال سيتأجل أيضا التفكير في مشاريع الدويتوهات المقرر أن تجمع شيرين عبدالوهاب بالمطربتين أنغام وسميرة سعيد.

 

من جهة أخرى، بدأت شيرين في الاستماع واختيار أغنيات ألبومها الجديد وأكدت أنها بالفعل اختارت ثلاث أغنيات يتم توزيعها حاليا، حيث تتعاون مع الموزعين فهد ونصيب طارق مدكور ومحمد مصطفى، وأشارت شيرين إلى أنها وحتى هذه اللحظة لم تظهر أمامها الملامح الأولية للألبوم، موضحة أن ذلك لن يتحقق إلا عندما تستقر على 6 أغنيات منه على الأقل.

 

 

الرباط الخاص بي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...