Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إليسا تحدد مواصفات الحبيب: أريده عصامياً مرتاحاً مادياً وأفضله لبنانياً مسيحياً


Miss-Fa6ooma

Recommended Posts

139044-ELISA.jpg

 

أطلت الفنانة إليسا ضيفة على برنامج «حديث البلد» الذي تقدمه منى أبوحمزة على شاشة «ام.تي.في» والذي يعرض مساء كل خميس، وبدت فيه عفوية صادقة ومتصالحة مع نفسها، حيث كشفت عن مواصفات الحبيب الذي يمكن ان يمتلك قلبها، مشيرة الى انها تفضل أن يكون عصاميا ومرتاحا ماديا لكي يعرف قيمة الاشياء في الحياة وأن يشبهها وقالت: أنا من عائلة متوسطة وكان والدي في الكثير من الاحيان يستدين لكي يشتري لنا ثياب العيد ولذلك مازلت حتى اليوم اخاف واحسب حساب الايام.

 

واضافت: أنا في النهاية امرأة شرقية وأريد رجلا اعتمد عليه ولكن دون ان يتدخل في عملي، ملمحة إلى انها منذ فترة تنتظر حبيبا لبنانيا ولم تجده ولذلك لم تعد لديها مشكلة في جنسيته، لكنها تفضل ان يكون مسيحيا.

 

ووصفت اليسا الفنانة نانسي عجرم بـ «المهضومة» وقالت: تعرفت عليها فدعتني الى حفل خاص واكتشفت أنه بمناسبة عيد زواجها وقد غنيت في الحفل بطيبة خاطر وفرحت جدا باستقبال نانسي وزوجها، مؤكدة انها تكن المحبة الآن لهيفاء وهبي بعدما تعرفت عليها بعد المصالحة ووجدتها انسانة طيبة.

 

وفي فقرة «ع العمياني» اجابت اليسا عن اسئلة منى ابوحمزة وقالت: لا اسلم نفسي لاحد «ع العمياني» الا أحيانا لمدير اعمالي أمين ابي ياغي انما ليس في كل شيء، منوهة الى انها لا تتبع ايضا سياسيا «ع العمياني» لكنها اوضحت أنها تحب رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع، ورئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة، ووزير الداخلية زياد بارود ووزير الدفاع الياس المر وغيرهم. أما الاصدقاء الذين تثق بهم فهم ميراي ورشا وشقيقها كريم وأمين ابي ياغي.

 

 

 

الرباط الخاص بي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...