Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شذى سبت: حياة الفهد أشادت بأدائي في ليلة عيد وأخاف من شقيقتي


Recommended Posts

أكدت الفنانة البحرينية شذى سبت أنها حققت حلمها بالمشاركة في مسلسل "ليلة عيد" الذي تعرضه قناة MBC1 طوال شهر رمضان؛ لأنها وقفت أمام بطلة المسلسل النجمة الكويتية القديرة حياة الفهد، التي لقبتها الأخيرة بأنها "لبؤة" –أنثى الأسد- في التمثيل، وذلك على خلفية تأديتها بمهارة لأحد المشاهد أمامها في المسلسل.

وتطرقت لأسرار حياتها الفنية، ومنها أنها تشعر بالارتباك والخوف في التمثيل أمام شقيقتها شيماء سبت والتي سبقتها في الشهرة نظرا لتعثرها مدة 4 سنوات ابتعدت خلالها عن الساحة الفنية لمرضها.

وقالت شذى في تصريحات خاصة لـ mbc.net "كل فنانة تحلم بالوقوف أمام الفنانة الكبيرة حياة الفهد، ودائما كنت أتمنى التعاون معها في أعمالها، ولهذا كنت سعيدة جدا لتحقيق هذا الحلم، وخاصة بعد أن علمت أنها رشحتني بالاسم لمشاركتها في مسلسل ليلة عيد".

وأعربت شذى عن خوفها طوال التمثيل في المسلسل لأنها كانت تريد أن تثبت جدارتها أمام حياة الفهد، وقالت "كنت أشعر بالرهبة عند تصوير المشاهد أمام الفنانة الكبيرة، وهي جدا راقية في تعاملها معنا وتتفهم الضغوطات التي نتعرض لها جراء الجمع بين العمل والدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت".

واستطردت مضيفة "من المواقف التي من المستحيل أن أنساها هو تلقيبها لي باللبؤة (أنثى الأسد) لإعجابها الشديد بأدائي لأحد المشاهد".

وعن دورها في المسلسل تقول شذى سبت "أجسد في "ليلة عيد" لأول مرة دور الفتاة الطيبة التي تتزوج من ابن عمها الذي تكتشف بعدها أنه يحب أختها وتطلب منه الطلاق وتبتعد عن العائلة".

وعن رسالة "ليلة عيد" قالت "للمسلسل أكثر من مغزى واحد، خاصة أنه يتطرق إلى زمنين مختلفين، ولكن الأحداث التي أتعرض لها تبين كيف يجبر الأهل أبناءهم على الزواج والنتائج المترتبة عليها، والجميل في العمل أنه اجتماعي بحت".

تدور أحداث المسلسل خلال حقبتين مختلفتين؛ الأولى منذ عام 1967، والثانية في الزمن الحالي، وما شهدته الحقبتان من تغيرات سياسية واجتماعية طرأت على المجتمع من خلال "لولوة" المرأة التي تعيش وسط عائلتها المكونة من أربع إخوة وزوجاتهم كخادمة، والسبب في ذلك يعود إلى زمن مضى؛ حيث الغلطة التي ارتكبتها في صباها بإقامة علاقةٍ مع شاب قام باستغلالها، وهو ما تسبب في شقائها طيلة حياتها نتيجة إحساسها بالعار الذي ألحقته بإخوتها وعائلتها، لتصبح أسيرة إخوتها الذين يذلونها بعيشتها معهم كخادمةٍ ويحرمونها من جميع حقوقها البشرية، ويعاملونها معاملة قاسية غير إنسانية.

Link to comment
Share on other sites

  • 5 weeks later...
  • 1 month later...
  • 1 year later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...