Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الشاعر يدعو مناصريه للتصويت لـ «القاضي»


frashaa

Recommended Posts

الشاعر يدعو مناصريه للتصويت لـ «القاضي»

 

كتبت – سماء عبدالجليل:

 

 

جدّد المرشح النيابي المستقل عن الدائرة الرابعة بالمحافظة الوسطى خالد الشاعر تأييده و مساندته للمرشح النيابي المستقل عيسى القاضي الذي سيخوض جولة ثانية من الانتخابات النيابة مع مرشحة جمعية وعد د. منيرة فخرو، وقال في مهرجان أقامه مساء أمس الأول في مقرّه الانتخابي مخاطباً مؤيديه «من أجل المصلحة الوطنية، أدعوكم للتصويت إلى القاضي»،.

وفي كلمته جدد الشاعر وعده لمناصريه بأنه سيكون صوتهم الناطق خارج البرلمان وبأنه سيكون نائبهم دون مقعد برلماني، مؤكدا بأنه سيحقق جميع ما اشتمل عليه برنامجه الانتخابي فيما عدا ما يتعلق بالجانب التشريعي داخل المجلس. و بدموع سبقت الكلام تحدث الشاعر عن المضايقات التي تعرض لها خلال الأيام السابقة و التي ساهمت بشكل كبير في عدم وصوله لمقعد البرلمان قائلا «لقد عمد البعض إلى انتهاج أساليب لا أخلاقية، لا تمت لشعب البحرين وأهله بصلة، كان من بينها الطعن الشخصي في خالد الشاعر وفي أسرته وذويه، بل وامتد بعض ذلك التطاول ليشمل أنصاره ومؤيديه، فتبارى بعض هؤلاء وتفننوا في إطلاق الشائعات التكفيرية وغير ذلك مما يندى الجبين لذكره، وقد اشترك في هذا الجرم أفرادٌ بصفتهم الفردية، كما شاركت فيها بعض التيارات المتصارعة، اللاهثة وراء السلطة والسيطرة تحت ما يصطلحون عليه «خلق التوازن السياسي» تارة و«التوازن الطائفي» تارة أخرى، في الوقت الذي ننادي فيه جميعنا بـ «وطنٍ واحد»، وطنٌ واحدٌ بشيعته وسنته.. وطن واحد بإسلاميه وليبراليه.. وطنٌ واحدٌ بكل أطياف شعبه، و لقد دعا فشل بعض هؤلاء في تحقيق غرضهم المتمثل في زعزعة الالتفاف الجماهيري حول خالد الشاعر، وسعيهم لتفكيك الكتلة الانتخابية في الدائرة، لأن يوجهوا لي الدعوة للانضمام لمعسكرهم. لكنني أجيبهم اليوم بما كنت قد أجبتهم به حينها: أنا حزبي الوطن، ومرجعيتي هي الدستور، وبرنامجي هو خدمة الناس.. ليس لي أجندة غير معلنة، وليس لي غرض شخصي في مقعد نيابي أو غيره.. وبكلمة واحدة: أنا مستقل وأرفض أي شكل من أشكال التحزب، سواء كان التحزب دينياً أو سياسياً أو طائفياً، فقد درج البعض على استخدام كلمة (الخسارة) لعدم الحصول على المقعد النيابي، لكنني أقول أن الخسارة تكون فقط في حال كان المقعد هو الهدف لكن هدفي هو خدمة الناس فقد ربحت حبهم و مساندتهم».

من جانبه أعرب القاضي عن شكره و امتنانه لجميع من صوتوا له و ساندوه ووقفوا إلى جانبه، كما تقدم بالشكر لخالد الشاعر على موقفه المشرف و الذي يعبر عن حرصه على مصلحة الوطن و المواطنين.

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=47315

Link to comment
Share on other sites

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

في ايام الانتخابات

كانو متهاوشين اهوة و القاضي

وكل واحد يقط حجي على الثاني

وكل واحد يتهم الثاني بالرشوات و شراء الاصوات

والحين صايرين حليوين ماشاء الله عليهم :rest1:

كل هاي عشان الدكتورة منيرة فخرو ماتفوز :de20:

 

والله عجب :ph34r:

 

الله يوفقج منيرتنا كلنا وياج :bahflag:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...