Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ميسي يرفض الزج باسمه لاثارة الفتـنة حـول مـدرب الأرجنــتين


Recommended Posts

أعرب لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي عن رفضه التام لاستغلاله في إثارة نار الفتنة أو الانقسام داخل صفوف المنتخب الأرجنتيني أو بين أنصار الفريق.

وأعلن ميسي نجم هجوم برشلونة الأسباني مرارا عن مساندته لاستمرار المدرب سيرخيو باتيستا في منصب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني حتى نهائيات كأس العالم 2014 التي تقام فعالياتها في البرازيل مشيرا إلى أنه يرفض ما يردد البعض بشأن اعتبار باتيستا هو المالك الجديد للمنتخب الأرجنتيني.

وقال ميسي في مقابلة نشرتها مجلة «إل جرافيكو» الأرجنتينية «أنزعج كثيرا من هؤلاء الذين يسعون إلى الترويج لأشياء لا تمت للحقيقة بأي صلة وتهدف إلى سقوط المنتخب الأرجنتيني ويرون أن استخدام اسمي قد يسفر عن انقسام في آراء الناس».

وظل ميسي في دائرة الضوء خلال الجدل الصحفي والإعلامي الدائر في الفترة الماضية بشأن الإدارة الفنية للمنتخب الأرجنتيني والصراع بين أنصار عودة الأسطورة دييجو مارادونا لصفوف الفريق وأنصار الإبقاء على باتيستا الذي يتولى قيادة الفريق منذ رحيل مارادونا بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأكد باتيستا أن ميسي أصبح الآن «أكثر سعادة» ورد مارادونا بأن اللاعب الشهير كان «سعيدا» لمشاركته في كأس العالم 2010 رغم عدم نجاحه في تسجيل أي هدف ورغم خروج الفريق صفر اليدين من دور الثمانية في هذه البطولة.

 

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=48320

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...