Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زيدان وماتيراتسي يتعانقان في ميلانو


Recommended Posts

s9-2.jpg

 

 

بعد أكثر من أربع سنوات من «النطحة» العنيفة التي شهدتها المباراة النهائية لمونديال ألمانيا 2006 ، يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي ماركو ماتيراتسي قد أرسيا اسس السلام بينهما بعناق في مدينة ميلانو.

وذكرت صحيفة «ماركا» الأسبانية أن الصدفة جمعت اللاعبين في صالة الاستقبال بأحد فنادق ميلانو ، حيث لعب ريال مدريد مباراة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن «ماركو ماتيراتسي ذهب إلى الفندق لزيارة صديقه جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لريال مدريد. وبينما كان ينتظر وصول المدرب البرتغالي (الذي تولى تدريبه من قبل في إنتر ميلان) دخل ماتيراتسي في حوار مع مدير الفندق».

وأضافت «ماركا»: «في تلك اللحظات دخل زين الدين زيدان بشحمه ولحمه ، في أول لقاء بينهما منذ الواقعة الشهيرة ، التي لم يتحدث حتى أحدهما إلى الآخر منذ وقوعها».

وتابعت «حيا كلا اللاعبين الآخر ودخلا في حوار ، اتسم بالبرودة في البداية ، لكنه أفضى إلى معاهدة سلام بينهما. فقد انتهى المشهد بعناق حار بين اللاعبين».

وقام زيدان «بنطح» ماتيراتسي في صدره خلال المباراة النهائية لمونديال 2006 التي جمعت بين منتخبي بلديهما ، لينال البطاقة الحمراء في اللقاء الذي كان الأخير لنجم منتخب الديوك في عالم كرة القدم.

وفازت إيطاليا باللقب في ذلك الحين على فرنسا بضربات الترجيح.

بدورها ، نقلت الصحيفة نفسها اليوم عن ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان قوله إن «الوقت كان قد حان» لعودة السلام بين اللاعبين.

 

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=48772

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...